حدد الصفحة

“هلب أي جي” تتعاون مع “إيلوميو” لتوفير التجزئة لأمان الثقة المعدومة والرؤية المحسّنة

“هلب أي جي” تتعاون مع “إيلوميو” لتوفير التجزئة لأمان الثقة المعدومة والرؤية المحسّنة
  • شراكة جديدة بين هلب أي جي وإيلوميو توفر خبرة وحلولاً وخدمات لا مثيل لها في مجال الأمن السيبراني.
  • تقديم مستويات غير مسبوقة من الرؤية الواضحة لأنظمة وبيئات الشركات.
  • تقنيات إيلوميو لتجزئة الشبكات من طرف إلى طرف تمنع أي حركة جانبية قد يقوم بها المهاجمون السيبرانيون ضمن أي مركز بيانات أو سحابة أو حاوية، وبين نقاط النهاية.

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 31 مايو 2021: أعلنت اليوم هلب أي جي، ذراع الأمن السيبراني التابع لـ”اتصالات ديجيتال”،شراكتها مع إيلوميو Illumio، الشركة الرائدة في تجزئة الثقة المعدومة من طرف إلى طرف، والتي ساهمت في تطور أمان الثقة المعدومة من أجل عرقلة عمليات المهاجمين والحفاظ على أمان الشبكات.

اختارت هلب أي جي الدخول في شراكة مع إيلوميو نظراً إلى خبرتها في مجال الأمن وحلول التجزئة الشاملة التي تساعد العملاء في التصدّي للانتهاكات عالية الخطورة. كما وتساعد منتجات إيلوميو في منع المهاجمين السيبرانيين من التحرك بشكل جانبي عبر المؤسسة، مما يعني أنه يمكن للعملاء حماية أصولهم الأكثر أهمية بشكل أفضل، حتى عندما يكون المهاجم داخل بيئتهم. فنهج إيلوميو يكمل فلسفة هلب أي جي التطلعية التي يقودها الابتكار وهدفها المتمثل في  تبنّي التغييرات المطلوبة لرقمنة أعمال عملائها مع تحسين مستواهم الأمني.

Stephan_Berner_HelpAG_CEO
ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي في هلب أي جي

وصرّح ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي في هلب أي جي، قائلاً: “شراكتنا مع إيلوميو مبنية على محفظتنا الحالية من حلول وخدمات الثقة المعدومة Zero Trust. وقد أطلقنا عام 2020 خدمة هلب أي جي للوصول الخاص الآمن (HPA) وهي عبارة عن حلّ للوصول الآمن لحافة الخدمة عبر شبكة الثقة المعدومة (Zero Trust SASE) لضمان أمن الموظفين العاملين عن بُعد وضمان التحكم بميزانيات تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف بيرنر قائلاً: “نحن نتعاون اليوم مع إيلوميو لتزويد عملائنا بتجزئة مصغرة لشبكة الثقة المعدومة من طرف إلى طرف من أجل حماية نقاط النهاية، ومراكز البيانات، والبيئات السحابية الخاصة بهم بكفاءة، وبالتالي خفض التكاليف وعزل الهجمات لمنع أي حركة جانبية. ويعتبر ذلك مهماً بشكل خاص في عصرنا الحالي حيث يشهد العمل عن بعد تزايداً مستمرّاً. ويسمح نموذج »لا ثقة بأي مستخدم، ولا ثقة بأي جهاز« لكلّ من الموظفين العاملين عن بُعد والأطراف الثالثة بالوصول بشكل آمن إلى التطبيقات من أي مكان في العالم. وتوفر حلول إيلوميو في هذا المجال رؤية محسّنة، وهو أمر بالغ الأهمية في ضمان الالتزام بالتشريعات واللوائح المحلية والإقليمية.”

واليوم، بات ضمان التجزئة المتسقة في المؤسسات أكثر صعوبة لأنّ عالم تكنولوجيا المعلومات بات موزّعاً بشكل كبير، وشبكات المؤسسات في نموّ وتغيّر مستمرين. وغالباً ما لا تتوافق السرعة المطلوبة لتطوير التطبيقات مع الوقت المطلوب للمؤسسة لإعداد التجزئة التقليدية من خلال إنشاء شبكات بروتوكول إنترنت IP مخصصة، مما يجعل التجزئة القابلة للتطوير والتكيف أمراً في غاية الأهمية.

وبالتعاون مع إيلوميو، تقدّم اليوم هلب أي جي حلول تجزئة مخصّصة رائدة في المجال ومصممة لتوفير رؤية وسرعة محسّنة للعملاء في مختلف القطاعات، من الهيئات الحكومية والبنية التحتية الحيوية إلى الخدمات المصرفية والتصنيع والرعاية الصحية وتجارة التجزئة.”

Mark_Noctor_Illumio
مارك نوكتور، نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في إيلوميو

وعلّق من جانبه مارك نوكتور، نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في إيلوميو قائلاً: “في هذا العصر من المخاطر المتزايدة، باتت الهجمات السيبرانية أمراً لا يمكن تفاديه، وتعمل إيلوميو على مساعدة المؤسسات على تجنّب التداعيات الكارثية. ومن خلال الاستخدام المتطوّر للتجزئة المصغرة تستطيع إيلوميو إيقاف المهاجمين قبل وصولهم إلى البيانات والمعلومات الأكثر قيمة. ويمثل توفير هذه التكنولوجيا للمزيد من العملاء أولوية بالنسبة لـ إيلوميو، وتعدّ شراكتنا مع هلب أي جي جزءاً مهمّاً من استراتيجيتنا. ونحن على ثقة بأنّ هلب أي جي ستساعدنا على توسيع وصولنا وتقديم الدّعم لعملائنا المحليين بشكل أفضل.”

رؤية أكبر

بفضل إيلوميو وحل التجزئة المصغرة لمركز البيانات Illumio Core، من الممكن رؤية حركة مرور البيانات في شبكتك. وتقوم Illumio Core ببناء خريطة سهلة القراءة لمركز البيانات أو السحابة لتوفير الرؤية التي تحتاجها لتجزئة بيئتك بكفاءة ودقة. 

وبالتالي، يصبح من السهل تطبيق سياسة التجزئة لأن بنية Illumio Core تفرض سياسة التجزئة على حجم العمل عوضاً عن فرضها على الشبكة. وذلك يلغي الحاجة إلى عناء إعادة تصميم الشبكة والحاجة إلى استخدام الشبكات المعرفة برمجياً  أو نشر جدران حماية مركز البيانات لإنشاء محيطات صغيرة.

وتجعل إيلوميو التجزئة المصغّرة مقبولة التكلفة وأسهل للنشر. والأهمّ من ذلك هو أنّها تجعل سياستكم الخاصّة بالتجزئة أكثر كفاءة وأكثر قابلية للتطوير لأنّها تتبع حجم العمل. 

أمان نقطة النهاية

بالإضافة إلى ذلك، إيلوميو تقدّم Illumio Edge، وهو حلّ لحماية نقطة النهاية يقلّل من مخاطر انتشار برامج الفدية والبرمجيات الخبيثة التي تنتشر عبر المؤسسة. وتستخدم Illumio Edge قوائم السماح لحظر أي حركة مرور غير مسموح بها من نظير إلى نظير بين الأجهزة لإيقاف انتشار برامج الفدية بين نقاط النهاية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com