حدد الصفحة

سوني تقدم أحدث التقنيات الصوتية في سماعات الرأس الجديدة h.ear™ الملونة وEXTRA BASS™ اللاسلكية

سوني تقدم أحدث التقنيات الصوتية في سماعات الرأس الجديدة h.ear™ الملونة وEXTRA BASS™ اللاسلكية

أعلنت سوني عن انضمام عدد من الإضافات الجديدة إلى خط منتجاتها الصوتية التي تشهد توسعاً دائماً، وتشمل الإضافات الجديدة عائلة سماعات الرأسh.ear™ التي تمتاز بمظهرها الجذاب وألوانها النابضة بالحيوية، إلى جانب طرح سماعات MDR-XB650BT اللاسلكية الخفيفة الوزن التي تقدم باس معزّز.

تتلائم سماعات الأذن الجديدة بصورة مثالية مع جهاز الوكمان أومشغل MP3/MP4 أو حتى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، حيث تجمع سماعات h.earTM ما بين التصميم الأنيق والمريح والمزايا العملية التي توفر حرية الحركة والتنقل إلى جانب الجودة ودقة الصوت العالية، تستخدم السماعات الجديدة تقنية الترميز LDACTM لنقل الموجات الصوتية العالية الدقة ولدعم مستويات النقل المتعددة في البيئة اللاسلكية. فهي تسمح لك الاستمتاع بالمحتوى الصوتي العالي الدقة بصورة غير مسبوقة وتقدم صوتاً مذهلاً من حيث الجودة عبر نقل الموجات باستخدام أقصى معدل يصل إلى 990 كيلوبايت في الثانية (أي حوالي ثلاثة أضعاف البيانات التي ينقلها البلوتوث التقليدي)، يقدم نظام الترميز LDAC™ تجربة استماع محسنة عبر اللاسلكي لكافة المقاطع الموسيقية وبالطريقة التي أرادها الفنان.

ومن جانبه علّق السيد ساتورو آراي، رئيس سوني الشرق الأوسط وأفريقيا حول توفر المنتجات في المنطقة: “إنّ تشكيلة المنتجات الجديدة من سماعات الرأس اللاسلكية h.earTM تمنح مستخدمها حرية الانطلاق والتنقل وفي نفس الوقت الاستمتاع بالصوت المثالي، ويعود الفضل في ذلك إلى استخدام أحدث تقنيات معالجة الصوت. نحن متحمسون جداً إلى إطلاق منتجات المجموعة الجديدة وبما تقدمه من تفرد في التصميم ومزايا الراحة والمرونة إلى جانب التكنولوجيا المتقدمة التي تقدم صوتاً استثنائياً بجودة عالية. إن شريحة واسعة من عملائنا في الشرق الأوسط يعشقون الموسيقى وأردنا أن نقدم لهم منتجات بخصائص استثنائية مثل سماعات أكسترا باس التي ستمكن مستخدميها من الاستماع إلى الموسيقى مع باس معزز لعمق ودقة في تفاصيل الصوت بصورة غير مسبوقة أينما كانوا.”

إنّ أحد أهم ميزات تشكيلة h.earTM توفر كافة النماذج الجديدة في خمسة درجات لونية مبهجة مسايرة للموضة تشمل الأزرق المائل للخضرة والأحمر الزاهي والأسود الفحمي الكلاسيكي والأصفر الليموني والوردي الغامق. وتمّ اختيار كل لون بدقة وتتسم كل منها ببساطتها ونعومتها بحيث تلائم أسلوب وذوق المستخدمين، ويغطي اللون كافة مكونات السماعة بصورة منسجمة ابتداءاً من الهيكل وحتى السلك بغض النظر عن المواد المستخدمة أو حتى اللمسات النهائية.

hear_on_WirelessNC_consept-Large[1]

h.ear on™ Wireless NC

سماعات ™h.ear on اللاسلكية NC: سماعات رأس بلوتوث مع خاصية إلغاء الضجيج الرقمي

سماعات ™h.ear on اللاسلكية NC الجديدة مهداة إلى عشّاق الموسيقى اللذين لا يساومون على الأناقة في التصميم، حيث تتفرد السماعات الجديدة بتصميمها الملفت وأسلوبها الخاص إلى جانب تقديم تجربة استماع مذهلة بتفاصيل غير مسبوقة، بينما تعمل خاصية إلغاء الضجيج الرقمي على تلاشي الأصوات المحيطة لتجعل الموسيقى هي تركيزك الوحيد ولا شيء آخر، إلى جانب ذلك فإنها تقوم بتحليلات إضافية لتفعّل أفضل خيار اعتماداً على المحيط الذي تتواجد فيه. وليس عليك القلق اثناء تشغيل البلوتوث وخاصية إلغاء الضجيج الرقمي حيث أن السماعة تستخدم بطارية يصل عمرها إلى 20 ساعة من التشغيل المتواصل لتقدم قوة تحمل عالية لرحلاتك الطويلة أو لوقتك الشخصي خلال الأيام المليئة بالمشاغل.

تتلائم سماعات ™h.ear on اللاسلكية NC بصورة مثالية مع الأذن وتوفر راحة ومرونة مذهلة وتغمرك بصوت نقي كريستالي عالي الجودة مع باس معزز قوي ودقيق وقدرة نقل تقدم شفافية في الصوت غير مسبوقة تعززها وحدة التشغيل HD التي يبلغ قطرها 40 ملم. كما تمّ تعزيز جودة الصوت بصورة إضافية عبر طلاء القباب بطبقة من التيتانيوم لحجز الذبذبات الغير مرغوب فيها ولإعادة انتاج الصوت واضح بنقاوة كريستالية. أما براعم الأذن فقد تمّ تصميمها بصورة خاصة بحيث تقدم راحة لامثيل لها وتقلّل من تسّرب الصوت لضمان عدم إزعاج الأشخاص المحيطين بك.

توفر السماعات الجديدة حرية لا مثيل لها في الاستماع اللاسلكي بما تقدمه من انسجام ونعومة في التصميم المدمج الذي يأتي مع لمسات نهائية سلسة، أما الطوق فإنه يأتي بتصميم يتلاءم تماماً مع الرأس بدون أية فراغات.

hear_in_Wireless_consept-Large[1]

h.ear in™ Wireless: In-ear Bluetooth® Behind-the-neck Style Headphones

سماعات h.ear in™ اللاسلكية: سماعات أذن بلوتوث بتصميم مميز يلتف حول الرقبة

بتصميم متفرد يلائم الباحثين عن الأناقة كل يوم، تأتي سماعات h.ear in™ اللاسلكية بمزايا متفوقة توفر الراحة والمرونة إلى جانب خفة وزنها، كما أنها تتميز بتصمميها المميز الذي يوفر إمكانية ارتدائها خلف العنق لأسلوب مريح وذكي وغير ظاهر.

تمتع بالراحة الفائقة مع السماعات الجديدة وقم بتوصليها لاسلكياً مع هاتفك الذكي او مشغل MP3 لتجربة استماع لامثيل لها. وتتفرد السماعات بمواصفات فائقة بفضل وحدة المحرك المدمج الفائق الحساسية الذي يبلغ قطره 8 ملم، كما تحتوي السماعة على دائرة مغناطيسية خارجية لتحديد المسار وتعظيم المخرجات المحرك، كما تشمل السماعات الجديدة مكبّر صوت مدمج ومزايا دعم الصوت العالي الدقة لتقديم إمكانية الرد التلقائي على المكالمات في الهاتف الذكي.

كما تحتوي السماعات على ميزة إضافية ذكية تتمثل في المقبس المصغّر للإتصال المباشر مع الهاتف أو مشغّل MP3 بحيث لا تتوقف الموسيقى عندما تفرغ البطارية.

MDR-XB650BT Headphones

سماعات MDR-XB650BT

سماعات بلوتوث لاسلكية خفيفة الوزن تمثل إضافة متميزة إلى سلسلة سماعات الرأس إكسترا باس، وهي تأتي مع محّرك بقطر 30 ملم حصري لهذه التشكيلة إلى جانب هيكلية باس معزّزة وغشاء إكسترا باس مخصص، وتتمكن هذه السماعة بلوغ أعلى النغمات الموسيقية بصورة واقعية ودقيقة وإخراج الإيقاعات بصورة غنية.

إلى جانب توفير إمكانية الاتصال اللاسلكي، فإن هذه السماعات توفر إمكانية إعادة التشغيل وتفعيل البلوتوث من لمسة واحدة عبر حقل الاتصال القريب NFC، كما أنها متوافقة مع نظام الترميز AAC aptX® Bluetooth® التي تقدم جودة صوت عالية حتى الاستماع عبر اللاسلكي.

تمّ تصميم سماعات الأذن بمزايا تعزز نظام إعادة التشغيل للحصول على عمق في صوت الباس ، ومع توفر مساحة اتصال إضافية فإن السماعة تتمكن من تحقيق ثبات يعزز أثر العمق في النغمات، إلى جانب ذلك فإنّ وسادات الأذن تأتي مصنوعة من خامات ناعمة وبتصميم يتلائم بصورة كاملة مع الأذن والبشرة بحيث يوفر راحة لا مثيل لها عند ارتدائها وتحافظ على الأداء بحيث تقدم صوت متوازن بصورة فائقة. تتمتع السماعات بتصميم قطبي يسمح بطيها لسهولة في الحمل والتخزين. كما أنها تقدم قدرة تشغيل لمدة 30 ساعة متواصلة ويمكن إعادة شحنها في اي مكان باستخدام منفذ USB.

توفر المنتجات والأسعار في دولة الإمارات العربية المتحدة

سماعات ™h.ear on اللاسلكية NC متوفرة بسعر 1399 درهم إماراتي

سماعات h.ear in™ اللاسلكية متوفرة بسعر 799 درهم إماراتي

سماعات MDR-XB650BT متوفرة بسعر 499 درهم إماراتي

كافة المنتجات متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ شهر إبريل 2016.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com