حدد الصفحة

“اتصل بتلفازك – Call My TV” نمط اجتماعي جديد أصبح ممكنًا الآن – في المملكة العربية السعودية – بواسطة تلفاز HUAWEI Vision S

“اتصل بتلفازك – Call My TV” نمط اجتماعي جديد أصبح ممكنًا الآن – في المملكة العربية السعودية – بواسطة تلفاز HUAWEI Vision S

يوفر الجيل التالي من التلفاز ميزة MeeTime لمكالمات فيديو عالية الوضوح بدقة 1080p، والتعاون الموزع متعدد الأجهزة  يتم إطلاقه الآن

الرياض – المملكة العربية السعودية  27مايو 2021،: -كشفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية رسميًا عن الجيل التالي من تلفاز HUAWEI Vision S، اليوم 27 مايو 2021، بأسعار تبدأ من 3499 ريال في المملكة العربية السعودية. مع هذا المنتج الجديد، تدخل هواويفي حقبة تعاونية جديدة ومترابطة للمنظومة الذكية للشركة. يتوفر تلفاز HUAWEI Vision S بمقاسين، 55 و65 بوصة، ويعمل بمثابة العمود الفقري لحلول الاتصال الذكي لجميع السيناريوهات من هواوي. يأتي التلفاز بميزة MeeTime لمكالمات الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080p مع الكاميرا المغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل، والتعاون الموزع متعدد الأجهزة، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز و Huawei Sound المذهل، وكل هذه الخصائص تعمل معًا للتفاعل الذكي وتسهيل الانغماس السمعي البصري الرائد والتفاعلات الذكية.

ستتوفر سلسلة تلفاز HUAWEI Vision S للطلب المسبق بدءًا من 3 يونيو، على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المختارين.

في الواقع، جعلت HUAWEI Vision “الاتصال التلفزيوني” شكلًا جديدًا عصريًا من الاتصالات. تعد ميزة HUAWEI MeeTime video callميزة مصممة لجعل مكالمات الفيديو أسهل وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى، بينما يقدم تلفاز HUAWEI Vision S بعض الفوائد التي تتجاوز مجرد شبكة جديدة ذات محتوى ترفيهي. خذ الاتصال التلفزيوني كمثال رئيسي، هذه الميزة التي يتم تمكينها من خلال ميزة MeeTime لمكالمات الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080p يمكن أن تغير بشكل أساسي الطريقة التي نتواصل بها من منزلنا. إنه مثال بارز على كيف يمكن للتكنولوجيا أن تقرب الناس من بعضهم البعض، مباشرةً من غرف المعيشة وكيف يمكن للناس الآن استخدام هذا الجيل القادم من التلفاز؛ ولا يعتمدون فقط على هواتفهم الذكية؛ كوسيلة جديدة لإجراء مكالمات فيديو واضحة تمامًا.

مكالمات فيديو ممتازة مع ميزة MeeTime وكاميرا مغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل

تم تصميم تلفاز HUAWEI Vision S لسهولة الاستخدام، ولا سيما بدعم من خلال ميزة MeeTime[1] لمكالمات الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080p. عندما تدردش مع الأصدقاء عبر MeeTime على هاتفك، يمكنك بسلاسة تحويل المكالمة الجارية إلى تلفاز HUAWEI Vision S[2]بمجرد دخولك من باب المنزل، للاستمتاع بتجربة واقعية “وجهًا لوجه” .

يأتي تلفاز HUAWEI Vision S مزودًا بكاميرا شفط مغناطيسية بدقة 13 ميجابكسل، والتي تمكنك من إجراء مكالمات فيديو بـ 1080p  وبدقة 1920 × 1080 من روعة الشاشة الكبيرة. يتم ضبط الكاميرا بالكامل على 180 درجة، لضمان حصولك دائمًا على عرض مثالي.

التعاون الموزع متعدد الأجهزة: نقطة انطلاق لجميع السيناريوهات الذكية

يتميز تلفاز HUAWEI Vision S بمجموعة غنية من ميزات التفاعل الذكي من الجيل التالي، والتي تتيح له التفاعل والتعاون بسلاسة مع الأجهزة الذكية الأخرى، مثل دمج ميزات وسمات الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر. على سبيل المثال، يأتي مزودًا بخاصية OneHop Projection، والتي تمكنك من نقل شاشة هاتفك إلى الشاشة الكبيرة[3] في غمضة عين، ببساطة عن طريق النقر بهاتفك مقابل أيقونة Huawei Share الموجودة على جهاز التحكم عن بعد. لا يحتاج الجهازان إلى الاقتران ببعضهما البعض، أو الاتصال بشبكة Wi-Fi نفسها.

تتيح لك ميزة Mirror Control  التحكم في تلفاز HUAWEI Vision S مباشرةً باستخدام هاتفك، عن طريق عكس المحتوى المعروض على شاشة هاتفك. بمجرد عرض هاتفك على تلفاز HUAWEI Vision S، يمكنك حظر تذكيرات المكالمات الواردة والإشعارات من العرض على الشاشة[4]، مع الاحتفاظ بمعلوماتك الخاصة ومراسلاتك بعيدًا عن الأنظار. يمكن نقل الصور والصوت ومقاطع الفيديو والتطبيقات، من بين ملفات أخرى، من هاتفك عبر ميزة Huawei Share، حرفيًا في لحظة.

الألعاب الموزعة، مع تحويل الهاتف إلى لوحة الألعاب

يحتوي تلفاز HUAWEI Vision S أيضًا بنموذج جديد للترفيه على الشاشة الذكية من خلال إمكانية الألعاب الموزعة. يتيح لك استخدام هاتفك كلوحة ألعاب[5]، عندما تلعب على شاشة أكبر. يمكن أن توفر شاشة الهاتف التي تعمل باللمس ومستشعر الجاذبية والجيروسكوب تجربة ألعاب غامرة حقًا. يتم تحميل الألعاب مباشرة من تلفاز HUAWEI Vision S، وبالتالي تعمل بشكل أكثر سلاسة مما كنت تتخيله.

معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وصورة مذهلة و Huawei Sound

يعد الترفيه السمعي البصري من أبرز مميزات تلفاز HUAWEI Vision S، فهو يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز[6]، تغطي 92٪ من التدرج اللوني الواسع[7] DCI-P3، ويأتي مدعومًا بتقنيات الضوء الأزرق المنخفض[8] المعتمدة من TÜV Rheinland وخالية من الوميض[9]، لضمان مشاهدة واقعية عبر كل إطار، مع حماية رؤيتك أيضًا.

يعمل محرك الصور Honghu الفريد من نوعه من هواوي بالتنسيق مع تقنية تقدير الحركة وتعويض الحركة (MEMC)[10] وتقنية معالجة الرسومات الدقيقة، لتقديم صور فائقة الوضوح مع تشبع وتباين لوني بارز. بشكل ملحوظ، تجري هواوي معايرة الألوان لكل تلفاز HUAWEI Vision S فرديًا أثناء عملية التصنيع للتأكد من أن كل جهاز يولد نفس التأثيرات.

يضم تلفاز Vision S أربعة مكبرات صوت بقوة 10 واط، واثنين من الترددات الكاملة واثنين من الترددات العالية، وتجويف صوتي ضخم سعة 1 لتر، مما يرتقي بالترفيه السمعي البصري إلى مستوى جديد تمامًا. مسلحين بتقنية[11] فريدة حاصلة على براءة اختراع، يبرز مكبرا الصوت عالي التردد ثراء الأصوات عالية التردد، مما يجعلها واضحة وضوح الشمس، لإعطاء الانطباع بأن حوار الفيلم يتم تنفيذه أمامك مباشرة. تتيح تقنية توسيع مجال الصوت الافتراضي لـ HUAWEI Vision S تجاوز القيود المادية، وإعادة إنتاج الصوت المحيطي من كلا جانبي التلفاز، مما يخلق مجالًا صوتيًا شاملاً وغامرًا.

عادةً ما يتم عرض مقاطع الفيديو، بغض النظر عن طبيعتها، بنفس الإعدادات الصوتية والمرئية على أجهزة التلفاز التقليدية. لكن تلفاز HUAWEI Vision S قادر على تحديد ما يتم بثه حاليًا، وضبط المخرجات لإنشاء أفضل صورة وصوت[12] ممكنين. على سبيل المثال، عند مشاهدة فيلم، سيتحول تلقائيًا إلى وضع السينما لإنتاج الإثارة السينمائية.

يتميز تلفاز HUAWEI Vision S الجيل التالي من التلفاز، حيث يقدّم ميزات قوية مثل ميزة MeeTime لمكالمات الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080p والتعاون الموزع متعدد الأجهزة بالإضافة إلى جودة من الدرجة الأولى للصوت والصورة.


[1] هذه الميزة مدعومة على الهواتف المحمولة من هواوي التي تعمل بنظام Android 8.0 أو أعلى، والتي تحتوي على تطبيق Vision؛ يمكن لهواتف هواوي المحمولة التي تعمل بنظام EMUI 10.1 أو أعلى استخدام هذه الوظيفة عبر تطبيق NotePad أو MeeTime المثبت مسبقًا. قد تكون هناك اختلافات طفيفة بين إصدارات EMUI المختلفة.

[2] مدعوم فقط على هواتف هواوي التي تعمل بنظام EMUI 10.1 أو أعلى، مع اتصال الهاتف والرؤية بشبكة Wi-Fi نفسها.

[3] هذه الميزة متاحة فقط في بعض طرازات هواتف هواوي المحمولة التي تدعم ميزة NFC، والإسقاط اللاسلكي في وضع الحاسوب، وتشغيل EMUI 10.1 أو أعلى، وتدعم فقط عرض Mirocast. يجب تمكين Wi-Fi وNFC على الهاتف؛ لا يلزم توصيل الهاتف والرؤية بشبكة Wi-Fi نفسها. لمزيد من المعلومات حول طرازات الهواتف المدعومة، يرجى استشارة خدمة عملاء هواوي.

[4] تشير الرسائل الخاصة إلى إشعارات الشعارات على الهاتف المحمول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرسائل النصية ورسائل الوسائط الاجتماعية. تعمل هذه الميزة فقط مع هواتف هواوي التي تعمل بنظام EMUI11.0 أو أعلى

[5] الألعاب المحددة المدعومة تخضع لإشعار آخر. تحتاج الهواتف المحمولة التي تستخدم هذه الميزة إلى دعم نطاق Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز، وتثبيت تطبيق Vision، والدخول إلى Miracast من تطبيق Vision. يجب تسجيل الدخول إلى الهاتف المحمول والرؤية في نفس حساب هواوي، وتوصيلهما بشبكة Wi-Fi نفسها. يدعم تطبيق Vision حاليًا هواتف هواوي المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام EMUI 8.0 وما فوق، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي لا تنتمي إلى هواوي والتي تعمل بنظام Android 8.0 وما فوق.

[6] معدل التحديث 120 هرتز هو مواصفات أجهزة العرض.

[7] تأتي البيانات من معامل هواوي. بيانات التدرج اللوني هي قيمة نموذجية، وهي المتوسط من اختبارات متعددة.

[8] حصلت الشاشة على شهادة TÜV Rheinland، مما يعني أنها اجتازت اختبارات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض، مع تمكين وضع حماية البصر في الشاشة. يجب تمكين وضع راحة العين في الإعدادات. بمجرد التمكين، ستظهر الشاشة صفراء أكثر من المعتاد.

[9] هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا ولا يجب استخدامه لأغراض العلاج.

[10] يرمز MEMC إلى تقدير الحركة وتعويض الحركة.

[11] مكبر الصوت البوق هو براءة اختراع لنموذج المنفعة. رقم براءة الاختراع: 201920606974.2

[12] يتم دعم أوضاع الصوت والفيديو الذكية في HUAWEI Video.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com