حدد الصفحة

خدمة العملاء مع لمسة من المرح: تعاون جديد بين فولكس واجن و LEGO® الشرق الأوسط لتقديم أعلى مستويات الخدمة والعناية بالعملاء

خدمة العملاء مع لمسة من المرح: تعاون جديد بين فولكس واجن و LEGO® الشرق الأوسط لتقديم أعلى مستويات الخدمة والعناية بالعملاء
  • تتعاون فولكس واجن مع LEGO الشرق الأوسط لتعزيز القيم المشتركة على مستوى خدمة العملاء  
  • تسعى فولكس واجن لإنشاء محتوى ممتع وملهم من أجل تعزيز خدمات ما بعد البيع للعملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 مايو 2021 – تتعاون فولكس واجن مع LEGO الشرق الأوسط لدمج قيم خدمة العملاء المشتركة من أجل توفير تجارب خدمة عملاء ملهمة وإيجابية. ويهدف هذا التعاون إلى إنتاج محتوى إبداعي لخدمات ما بعد البيع لعملاء فولكس واجن، وإضفاء لمسة من المرح على تجربة ما بعد البيع.

تعتمد العلامتان التجاريتان مجموعة كبيرة من القيم المشتركة والتي تشمل الحفاظ على الانطباع الإيجابي وبذل أقصى جهد لمنح العملاء أفضل تجربة ممكنة. وألهمت هذه القيم المشتركة العلامتين التجاريتين لإنشاء سلسلة من المحتوى الفريد لخدمات ما بعد البيع يحول المهام الروتينية وتعريف العملاء بالخدمات إلى تجربة ممتعة لعملاء فولكس واجن.

يتضمن المشروع ابتكار شخصية “أخصائي العناية بالعملاء من فولكس واجن و LEGO”، والذي سيصبح واجهة منصة خدمة العملاء ويوفر أفضل الممارسات لعملاء فولكس واجن. كما ستعمل فولكس واجن على دمج عناصر LEGO في عمليات التواصل الأخرى عبر النشرات الإخبارية المخصصة التي تقدم معلومات حول عروض خدمات ما بعد البيع وأحدث العروض على البطاريات والإطارات والمحركات وغير ذلك.

وقالت آنيا بتروفسكي، مديرة التسويق في فولكس واجن الشرق الأوسط: “يمثل هذا التعاون التفاعلي بين LEGO الشرق الأوسط وفولكس واجن مشروعاً مشتركاً ومبادرة رائعة لعلامتين تجاريتين، ويعمل على إبراز الكثير من القيم المشتركة بينهما. يرى الكثيرون أن خدمة ما بعد البيع من الوظائف المرهقة والمملّة، ويأتي تعاوننا مع LEGO الشرق الأوسط لنقدم هذه الخدمة لعملائنا بطريقة أكثر مرحاً مع اطلاعهم في الوقت نفسه على أحدث العروض. هدفنا هو ترك انطباع إيجابي في كل المجالات وبذل قصارى جهدنا لمنح عملائنا أفضل تجربة ممكنة من خلال إلهامهم وتمكينهم من الاستمرار في فعل ما يحبونه وحب ما يفعلونه”.

وقالت أورسولا بيغانسكا، مديرة التسويق في LEGO الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحرص في مجموعة LEGO على ابتكار أساليب جديدة لتقديم تجارب ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء. وتمثل هذه التجارب انعكاساً مباشراً لهويتنا وعلامتنا التجارية وتؤكد على رسالتنا في توفير فرص ممتعة بطرق جديدة ومبتكرة”.

“أتاحت لنا شراكتنا طويلة الأمد مع فولكس واجن على مر السنين تقديم نسخ طبق الأصل من بعض سيارات فولكس واجن الشهيرة، ومنها سيارة LEGO® Creator Volkswagen T1 Camper Van وسيارة LEGO® Creator Volkswagen Beetle، حيث حظيت بشعبية كبيرة لدى محبي LEGO الجدد والحاليين. ونتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب المشوقة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها من خلال تعاوننا المستمر مع فولكس واجن”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com