Select Page

أصبحت شاشة العرض ذات اللون الواحد على السوار الذكي شيئًا من الماضي. إليك كيف يغير سوار HUAWEI Band 6 المفهوم وكيف أصبح أكثر من مجرد سوار!

أصبحت شاشة العرض ذات اللون الواحد على السوار الذكي شيئًا من الماضي. إليك كيف يغير سوار HUAWEI Band 6 المفهوم وكيف أصبح أكثر من مجرد سوار!

مع إمكانات الساعات الذكية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، وشاشة كبيرة وبطارية تدوم لمدة أسبوعين متصلة مع تطبيق Huawei Health على سوار ذكي بسعر ودي 

الرياض, المملكة العربية السعودية 23 مايو 2021 في الماضي، كانت الساعات الذكية والأسوار الذكية منتجين مختلفين تمامًا. بينما جلبت أحدهم جميع الوظائف الذكية والتفاعلات الذكية، كانت الأخرى عبارة عن جهاز قابل ارتداؤه بسهولة بدون شاشة تأتي بمجرد اهتزازات تتمثل بمثابة تنبيهات. على الرغم من أن هذه الأسوار الرياضية أو الأسوار الذكية تخدم أغراض التتبع، إلا أنها لم تكن مكتملة تمامًا عندما يتعلق الأمر بتفاعل المستخدم، وعادةً ما يقتصر ذلك على تطبيقات الهواتف الذكية أو على الأكثر عرضًا بسيطًا وأحادي اللون. ولكن ليس بعد الآن، قررت هواوي الجمع بين جميع إمكانيات الساعة الذكية في سوار ذكي جديد تمامًا، مما يمكنه من القيام بأكثر مما يمكن أن يفعله السوار الذكي، كل ذلك يسعر ودي. هذا هو سوار HUAWEI Band 6 الجديد.

على سبيل المثال، دعنا نلقي نظرة على ما تشتهر به الأسوار الذكية. كما ذكرنا سابقًا، فهي أصغر حجمًا، ولا تأتي بشاشات عرض كبيرة وتركز بشكل أساسي على الإشعارات والتنبيهات الصحية فقط، وكل ذلك مع اعتمادها على تطبيق لعرض كل شيء. مع سوار HUAWEI Band 6 الجديد، يمكنك الحصول على كل هذه الميزات، ولكن مع المزايا الإضافية للساعة الذكية مثل التصميم والميزات الأخرى بسعر سوار ذكي ودي.

فيما يتعلق بالمؤشرات الصحية على سبيل المثال، فإن سوار HUAWEI Band 6 قادر على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) باستمرار. مؤشر صحي مهم، يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات SpO2 للفرد إلى التعب بينما تكون المستويات المنخفضة لفترات طويلة أكثر خطورة. ما تفعله هواوي هنا هو، بدلاً من جعل المستخدمين يفحصون مستويات SpO2 الخاصة بهم عندما يشعرون بالإحباط، يراقب سوار HUAWEI Band 6 ذلك طوال اليوم في الخلفية وحتى ينبه مرتديها إذا كان هناك أي انخفاضات. لا تنتهي مراقبة الصحة عند هذا الحد، لأن سوار HUAWEI Band 6 يضم جميع أنظمة المراقبة الصحية القوية من هواوي، والتي تسمح بمراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وميزة HUAWEI TruSleepTM لتتبع النوم بدقة وميزة HUAWEI TruRelaxTM لقياس الإجهاد وإدارته.

تتبع الصحة واللياقة البدنية هو ما يفترض أن تفعله الأسوار الذكية، ومع ذلك، فإن ما لا يتوقعه الناس من السوار الذكي أن يأتي بشاشة عرض، وهو أمر يفتقره معظم المتغيرات. مع سوار HUAWEI Band 6، تحصل على شاشة AMOLED كاملة مقاس 1.47 بوصة بتصميم أقل حوافًا ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 42٪، مما يعني أن التجربة الإجمالية أصبحت غامرة أكثر من أي وقت مضى. لا توفر هذه الشاشة تجربة تفاعلية أكثر شبيهة بالساعات الذكية فحسب، بل تضفي من المظهر العام للساعات الذكية كذلك. تحافظ هواوي على وعدها بتزويد منتجاتها ببطاريات ذات عمر طويلا الامد مع سوار HUAWEI Band 6 ذلك هو الحال، حيث يأتي هذا السوار الذكي ببطارية تدوم أسبوعين كاملين من الاستخدام بشحنة واحدة مع تشغيل جميع ميزات الصحة واللياقة البدنية.

إذا كان هناك شيء واحد ثابت مع الاسوار الذكية وأجهزة التتبع، فهو الاهتمام بمراقبة اللياقة البدنية وتتبع البيانات لتقييم التقدم. لا يحذو سوار HUAWEI Band 6 بعيداً عن هذا النطاق، فهو قادر على تتبع ما يصل إلى 96 وضعًا للتمرين يتم اكتشافها وتتبعها تلقائيًا للحصول على أدق البيانات. يتم استكمال ذلك أيضًا من خلال خوارزمية ميزة HUAWEI TruSport TM، التي تحلل بعمق قدرات تمرين المستخدم بناءً على تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمرين وتوفر تقييمات مفصلة مثل مستويات تناول الأكسجين ووقت الاسترداد وتأثيرات التدريب. كل هذا يقترن جيدًا بتطبيق HUAWEI Health، والذي يمكن استخدامه لعرض جميع البيانات وعرض تمارين التنفس وتحديد الأهداف ومراقبة التقدم وحتى ضبط التنبيهات الذكية وتذكيرات الأحداث.

ما يميز سوار HUAWEI Band 6 حقًا هو كيف يأخذ الإشارات التطورية من الهواتف الذكية والساعات الذكية، لينتج عن جهاز لا يوفر فقط جميع الميزات الممتازة التي يجب على المرء أن يتوقعها من أمثال ساعة ذكية كاملة، ولكنه يقدم كل ذلك بسعر الأسوار الذكية، وبالتالي المفهوم العام للأسوار الذكية.

سوار   HUAWEI Band 6متوفر  في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسعر 229 ريالًا سعوديًا, و يمكنكم الشراء من متجر HUAWEI الالكتروني ومتجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك والعديد من متاجر التجزئة المعتمدين.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار