Select Page

’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ تعيّن نائباً جديداً لمدير الإدارة لعمليات الشرق الأوسط

Performance Communications media advisory_Amanda Fox-Pryke copy

دبي، إ.ع.م.، 20 مايو 2021 – أعلنت ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ (Performance Communications)، وكالة العلاقات العامّة البارزة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة بقطاعات الرياضة والسيارات والتقنيات، عن تعيين أماندا فوكس-برايك بمنصب نائب مدير الإدارة الجديد لمنطقة الشرق الأوسط. وتنضم أماندا إلى الفريق القيادي المسؤول عن العمليات الإقليمية لوكالة الاتصالات المتخصّصة، وذلك في وقت ذي أهمية بارزة خصوصاً في ظل تكيّف قطاع الأعمال مع الظروف الدولية الجديدة وبمواجهة مجموعة من التحدّيات الجديدة أيضاً.

وستعمل أماندا تحت قيادة المؤسِّس الشريك والمدير الإداري لمكتب ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ في الشرق الأوسط، إيان درينكووتر. وسوف يتولّيان معاً مهمّة قيادة فريق متميّز يشهد نمواً متزايداً، مع التمتّع برؤية واضحة لتحقيق المزيد من النجاحات بالارتكاز على الفوز بباقة من الأعمال الجديدة في بدايات 2021، واستهداف الفرص المتوافرة بشكل أقوى خارج نطاق العمليات المحورية التي تتخصّص بها الشركة.

يشكّل انضمام أماندا خطوة رئيسية بارزة بالنسبة إلى ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ التي تنشط في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 2009. وتنضم أماندا إلى وكالة الاتصالات الرائدة قادمة من مكتب ’أودي فولكسڤاغن الشرق الأوسط‘ حيث شغلت منصب مدير الاتصالات والعلاقات العامّة، وكانت مسؤولة عن إدارة عملية تطوير وتنفيذ استراتيجية العلاقات العامّة والاتصالات للعلامة التجارية على مستوى المنتجات والشركة. وقد تتوّج عملها عبر الفوز بالعديد من الجوائز القيّمة لقاء حملات رائعة نفذتها في المملكة العربية السعودية.

وقبل انتقالها إلى المنطقة، عملت أماندا لدى العديد من الوكالات في العاصمة البريطانية لندن مع تركيز أساسي على إدارة حملات العلاقات العامّة والاتصالات في المجال الرياضي. وتضمّنت لائحة العملاء الكثير من الأسماء البارزة بدءً من ’الرابطة الوطنية لكرة السلّة‘ (NBA) وصولاً إلى ’الاتحاد الأوروبي لكرة القدم‘ (UEFA) و’سباقات فيرجين‘ (Virgin Racing)، وبدءً من ’جاغوار لاند روڤر‘ وصولاً إلى ’رِد بول‘. وخارج مجال العمل، لعبت أماندا مؤخراً دوراً رئيسياً كعضو مؤسِّس لإطلاق برنامج الإرشاد ’تاء مربوطة‘ لدى ’جمعية العلاقات العامّة والاتصالات‘ الذي يوفر الدعم للشابات ضمن قطاع العلاقات العامّة في الشرق الأوسط.

تم تأسيس ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘ في لندن سنة 2002 وقد كسبت سمعة قوية على الصعيد الدولي نظراً لجودة الأعمال التي تقوم بها في مجالات الرياضة والسيارات والتقنيات. وخلال العام الماضي، وفرت الشركة الدعم المطلوب في الشرق الأوسط للعديد من الأسماء الدولية مثل ’بنتلي‘، ’بيل‘، ’كاسيو‘، ’إطارات كونتيننتال‘، ’إم جي موتور‘ و’لامبورغيني‘. وتقدّم الشركة خدمات ريادية من الفئة الأولى بمجال حلول الاتصالات المتكاملة وبالأخصّ فيما يتعلّق بالعلاقات العامّة، الخدمات الرقمية، التجارب وابتكار المحتوى.

تعليقاً على اختيارها لتولّي المنصب الجديد، قالت أماندا: “تسرّني العودة مجدّداً إلى بيئة وكالات الاتصالات والانضمام إلى هكذا فريق ناجح وقوي في ’برفورمانس كوميونيكيشنز‘. فهذه أوقات مميّزة للتواجد ضمن قطاع العلاقات العامّة والاتصالات الذي يشهد تغيّرات مستمرّة ويتكيّف مع الفرص المتوافرة وبمواجهة التحدّيات المفروضة. وأنا أتطلّع للارتكاز على هذا النجاح والارتقاء به لمستويات أعلى والمساعدة في صياغة الرؤية المستقبلية للوكالة.”

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com