حدد الصفحة

سويس – بل هوتيل انترناشيونال تقدم عرضا قويا في سوق السفر العربي 2021

سويس – بل هوتيل انترناشيونال تقدم عرضا قويا في سوق السفر العربي 2021

كشفت سويس- بل هوتيل انترناشيونال اليوم عن منصتها في سوق السفر العربي بوجود قوي. رد فعل المجموعة المبهر على المعرض، بالنظر إلى القيود المتنوعة على السفر حول العالم بسبب الإجراءات الإحترازية ضد كوفيد -19، شهادة بإلتزامها بدعم جهود التعافي الدولية في مشهد الضيافة وبيئة الأعمال المتغيرين.

صرح السيد/ لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، والنائب الأول للرئيس – الموارد البشرية وتنمية الموهبة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال، بأنه: “كما تعودنا دائما أبدت دبي مرونتها وقوتها المتميزتين باستضافة أول حدث في العالم للسفر والسياحة بمشاركة شخصية خلال 18 شهرا، منذ بدء الجائحة.”

أكد لوران: “تأكيدا لموضوع سوق السفر العربي هذا العام، إنه بالفعل فجر جديد لصناعتنا. نحن في سويس- بل هوتيل انترناشيونال فخورون بأن نكون جزءا من هذا المنبر الرائع الذي يجمع ممثلي 62 دولة لتحقيق التواصل بين الوجهات وأسواق المصدر، كما أننا شغوفون بمعرفة أحدث التوجهات التي تحدد شكل قطاع الضيافة. نتمتع بوضع جيد لتجاوز التحديات بأسلوب مستدام واغتنام الفرص الجديدة مع الحفاظ في الوقت نفسه على أعلى مستويات الصحة والسلامة. خلال الأيام القليلة القادمة لدينا العديد من الأنباء لنكشف عنها تباعا وتتماشى استراتيجيا مع نمونا وتوسعنا.”

من أجل تنويع عروضها في السوق، سوف تطلق سويس- بل هوتيل انترناشيونال فندقين جديدين رائعين في الشرق الأوسط هما جراند سويس- بل هوتيل ووترفرونت سيف وسويس-بل سويتس أدميرال الجفير، خلال سوق السفر العربي 2021. يشهد الفندقان الجديدان إطلاق علامتين جديدتين في المنطقة، لتنويع عروضها وتوفير اختيارات أكبر للملاك والعملاء.

وفي مزيد من التفاصيل حول فرصة السوق، أوضح لوران: “هدفنا تأكيد مكانة سويس- بل هوتيل انترناشيونال كأفضل بديل للشركات القيادية في السوق حيث نقدم عائدات كبيرة، قيمة لا تضاهى وتجارب لا تنسى. إني فخور فعلا بأن أقدم وأطبق فلسفة سويس- بلهوتيل المتميزة في الشراكة التي تتمحور حول العمل يدا بيد مع المالكين وشركاء السفر. وأتوجه بالشكر إلى شركائنا لدعمهم المستمر طوال الجائحة.”

“الاحترافية السويسرية، فضلا عن الشغف الآسيوي هما جوهر ثقافة علامتنا ونحن في سويس- بل هوتيل انترناشيونال نقدم هذا في سوق السفر العربي من خلال محفظتنا التي تضم 145 فندقا في 21 دولة.”

يستطيع زوار سوق السفر العربي دبي أن يجدوا سويس- بل هوتيل انترناشيونال على المنصة: أتش سي 0935 في حلبة الشيخ سعيد في مركز التجارة العالمي في دبي خلال الفترة من 16 إل 19 مايو 2021. كما سوف تتواجد العلامة في المعرض الإفتراضي “سوق السفر العربي” م 24 إلى 26 مايو 2021.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com