حدد الصفحة

الضرورة الملحة للتحول الصناعي تصبح محط إهتمام خلال جلوبال إجنايت توكس لعام 2021: من 21 ولغاية 23 سبتمبر

الضرورة الملحة للتحول الصناعي تصبح محط إهتمام خلال جلوبال إجنايت توكس لعام 2021: من 21 ولغاية 23 سبتمبر

في حين يتسابق القطاع لتحقيق الأهداف المتمثلة في الوصول إلى صافي معدوم للانبعاثات في عام 2050، سيسهم هذا المؤتمر العالمي في الارتقاء بالمحادثات حول دور التقنيات والابتكارات القائمة على البيانات. وتنطلق منصة “إجنايت نيوز” الإعلامية إلى جانب “إجنايت توكس” لتعميق تغطية القطاع والحوار بشأن التحول.

أوسلو، النرويج؛ وأوستن، تكساس-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستستضيف “كوجنايت“، وهي شركة رائدة في مجال الابتكار الصناعي، مؤتمرها السنوي العالمي الرابع، بعنوان “إجنايت توكس” في الفترة ما بين 21 – 23 سبتمبر 2021. وسيضم الحدث الهجين والافتراضي قادة ومبتكرين عالميين ملتزمين بتحويل القطاع الآن للالتزام بالموعد النهائي للوصول إلى صافي معدوم لانبعاثات الكربون في عام 2050 وخلق مستقبل أكثر ابتكاراً واستدامة وقائم على البيانات. 

وقال الدكتور جون ماركوس ليرفيك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ”كوجنايت” في هذا السياق: “يعتبر الوقت عاملاً حاسماً فيما يتسابق العالم لتحقيق أهداف الاستدامة. ويشكل فهم الانبعاثات والبصمة البيئية وغيرها من المقاييس المتعلقة بالاستدامة أولاً وقبل كل شيء مشكلة متعلقة بالبيانات. ويتمثل الهدف من ’إجنايت توكس‘ في جمع الأصوات العالمية الرائدة معاً والتي تكرس جهودها للحلول المبتكرة من خلال التكنولوجيا”.

وسيركز مؤتمر الرقمنة الصناعية الممتد على ثلاثة أيام، والمنعقد في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة، على التقنيات المبتكرة التي تدعم قطاعات مثل النفط والغاز والطاقة والمرافق والتصنيع وتمكين تطوير الطاقة المتجددة. ويُمكن للحاضرين توقّع نقاشات حول العمليات الصناعية المتعلقة بالبيانات وتقنيات التفكير المستقبلي مثل الروبوتات والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات، بالإضافة إلى المناقشات المتعمقة بشأن كيفية تعزيز الاستدامة المربحة.

ومن جهته، قال أحمد هاشمي، نائب الرئيس الأول لشؤون القطاع الرقمي لشركة “بي بيه”: “في الوقت الذي يُعيد فيه قطاع الطاقة بلورة نفسه ونشر تقنيات جديدة، ندرك أن البيانات ستكون القوة الدافعة لعملية التحول الدائمة والمستدامة. ونتطلع قدماً إلى المشاركة في ’إجنايت توكس‘ من جديد هذا العام، لتقديم رؤيتنا والتزامنا تجاه الحلول المستدامة من خلال البيانات والرقمنة”.

تفضلوا بزيارة هذه الصفحة للتسجيل للحصول على تحديثات وأخبار منتظمة حول المتحدثين ومعلومات حول الجلسة: ignitenews.com/ignite-talks/. وسيتوفر جدول أعمال كامل لهذا المؤتمر الذي يقام عبر شبكة الإنترنت في وقت لاحق من هذا الصيف. ويمكنكم هنا مشاهدة مقطع فيديو لـ”إجنايت توكس” يسلط الضوء على المؤتمر.

“إجنايت نيوز”

تنطلق اليوم أيضاً منصة “إجنايت نيوز” باعتبارها امتداداً للعلامة التجارية “إجنايت” والمؤتمر. وتُعجّ المنصة الإعلامية الوحيدة التي يتقاطع فيها التحول الصناعي والتكنولوجيا والاستدامة. وستوسع النشرة الإخبارية المجانية القائمة على الاشتراك نقاشات “إجنايت توكس” ما بعد المؤتمر وستسلط الضوء على الأخبار والتطورات المهمة المتعلقة بالصناعة وتتضمن تحليلات للآثار الأكبر لــ: “الصناعة 4.0” والتحول في مجال الطاقة في العالم على المجتمع، وتنمية القوى العاملة، والآثار البيئية العالمية. 

وستعتمد “إجنايت نيوز” بشكل منتظم على الرؤى المستمدة مباشرة من قادة القطاع والتكنولوجيا بما في ذلك الكتّاب والصحفيين الذين يغطون القطاع والتكنولوجيا والاستدامة في الولايات المتحدة وأوروبا ودول الشمال والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى تقارير معمّقة أكثر من شركاء مثل “أكسيوس” و “هاريس بول” وغيرهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com