Select Page

HyperX تصبح الشريك المؤسس العالمي لـ Valorant Champions Tour التابعة لشركة Riot Games

HyperX تصبح الشريك المؤسس العالمي لـ Valorant Champions Tour التابعة لشركة Riot Games

تجعل الرعاية المتعددة السنوات هذه  HyperX المورد الرسمي للوحات مفاتيح ووحدات ولوحات الماوس المخصصة للألعاب مع Riot Games

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 مايو 2021 – أعلنت اليوم شركة HyperX، قسم الألعاب الخاص بشركة Kingston Technology Company Incأنها ستصبح الشريك المؤسس لـ Valorant Champions Tour التابعة لشركة Riot Games. تجعل هذه الصفقة HyperX الراعي الرسمي للوحات المفاتيح ووحدات ولوحات الماوس المخصصة للألعاب. 

قال ناز أليتاها، رئيس شراكات الرياضات الإلكترونية العالمية وتطوير الأعمال في Riot Games: “نحن متحمسون للترحيب بأحدث شريك لنا في VCT. تنضم إلينا HyperX كشريك رسمي للوحات المفاتيح ووحدات ولوحات الماوس لـ Valorant Champions Tour. نحن متشوقون جداً للترحيب بهم والحصول على منتجاتهم المذهلة التي تدعم حدثنا في ريكيافيك وخارجها”.

لعبة Valorant أثبتت نفسها في الساحة بكونها أسرع لعبة رياضات إلكترونية نمواً في عام 2020. لدعم المشهد التنافسي، أطلقت Riot Games حدث Valorant Champions Tour، وهي جولة عالمية تمتد لعام وتشمل ثلاثة مستويات من المنافسة: Challengers وMasters وChampions. تتنافس الفرق من خلال أحداث Challengers الإقليمية، ثم تتأهل إلى أحداث Masters الدولية بهدف كسب مكان في البطولة النهاية، الـ Champions. في هذه البطولة التي تستمر لأسبوعين، يتوج فريق واحد ببطولة VALORANT العالمية. تشمل جولة المنافسة التي تستمر طوال الموسم مسابقات في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

قالت جيساني فانيلت هوف، رئيس شراكات الألعاب العالمية في HyperX: “يسعدنا أن نشارك في Valorant Champions Tour التابعة لـ Riot Games. في غصون عامين تقريباً، جمعت VALORANT مجتمعاً ضخماً وتطورت الآن لتصبح بطولة عالمية للرياضات الإلكترونية. لأكثر من عقد، رعَتHyperX  الفرق المحترفة وبطولات الرياضات الإلكترونية. أصبحت خبرتنا ومعرفتنا جزءاً لا يتجزأ من تطوير مجموعة ملحقات الألعاب الخاصة بنا الحائزة على جوائز، بما في ذلك لوحات مفاتيح Alloy وماوس Pulsefire المخصصان للألعاب. نحن متحمسون لمواصلة دعمنا للمجتمع وحرصنا على أنّ جميع اللاعبين يلعبون بشكل أفضل مع HyperX”.

About The Author

اخر الأخبار