حدد الصفحة

ألعاب رائعة لمحبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من متجر HUAWEI AppGallery

ألعاب رائعة لمحبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من متجر HUAWEI AppGallery

استرداد نقدي يصل إلى 100٪ على الألعاب الإلكترونية، مثل “انتقام السلاطين” و”ملك الطارة”  و”جارينا فري فاير – سلسلة المسابقات العالمية” وغيرها الكثير.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  10مايو 2021: لا تفوّت فرصة الفوز باسترداد نقدي بنسبة تصل إلى 100٪ على الألعاب الإلكترونية المختارة عبر متجر HUAWEI AppGallery خلال شهر رمضان المبارك. وسيحظى محبو هذه الألعاب بميزة اللعب والفوز من خلال مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة والتي ستكون متوفرة على متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، لغاية12 مايو 2021.

ستجد أدناه الألعاب الشهيرة والأكثر تميزاً في إطار هذا العرض الخاص:

“جارينا فري فاير – سلسلة المسابقات العالمية”: إلعب ضد 49 لاعباً وتحدّ خصومك في البراري مع “جارينا فري فاير – سلسلة المسابقات العالمية”. تَعدُ هذه اللعبة جميع محبي الألعاب الإلكترونية بقضاء أحلى وأمتع الأوقات، خصوصاً وهم يحاولون تجنّب الضربات الجوية التكتيكية وتشكيل الفرق القتالية واستكشاف الأسلحة لإلحاق الهزيمة بالأعداء. نزّل اللعبة هنا.

“كمّلنا”: صُمّمت لعبة “كمّلنا”، إحدى ألعاب الورق الأكثر شهرة ورواجاً على متجر HUAWEI AppGallery، خصوصاً لمحبي لعبتي الورق “بلوت” و”طرنيب”. تضفي لعبة “كمّلنا” أوقاتاً من المرح والترفيه على مدار اليوم من خلال ما توفره من تحديات مشوّقة في الوقت الحقيقي والتي من الممكن مشاركتها مع الأصدقاء ولاعبين آخرين. نزّل اللعبة هنا.

“انتقام السلاطين”: هي لعبة حرب استراتيجية حائزة على الجوائز التقديرية ومصممة خصيصاً للعالم العربي، حيث تتيح للاعبين القيام بمهام جديدة في قلب الصحراء. تقدّم هذه اللعبة، التي تجري أحداثها في الوقت الحقيقي، تجربة مميزة يعيشون من خلالها حياة الملوك الأسطوريين خلال حقبة القرون الوسطى، وتسمح لهم بالاستمتاع بممارستها في أي وقت كان ومن أي مكان. نزّل اللعبة هنا.

“ملك الطارة”: تعدّ واحدة من أحدث الألعاب المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery وتتيح للاعبين إمكانية اختيار وتخصيص السيارات بحرية مطلقة بما يتماشى مع ميولهم، والقيام بعدد من تجارب الدرفت (Drift) المتنوعة، فضلاً عن تشكيل شبكة تحالفات. وتعتبر هذه اللعبة الأكثر شهرة بين فئاتها، كما أنها تتيح للمستخدمين خوض تجربة سباق افتراضية غير مسبوقة. نزّل اللعبة هنا.

يلا لودو – لودو  دومينو”: استرجع ذكريات الطفولة الأغلى على قلبك واستمتع بالنسخة الافتراضية للعبة “لودو” و”دومينو”. تتيح هذه اللعبة الشهيرة، التي تم تنزيلها لأكثر من خمسة ملايين مرة، للمستخدمين خيارات لعب بوضعيات متعددة، سواء فردياً أو ضمن مجموعات، واستخدام المحادثة الصوتية في الوقت الحقيقي. نزّل اللعبة هنا.

يسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال العروض الخاصة والحملات الترويجية التي توفر لهم باقة من المكاسب القيمة مقابل نفقاتهم، حيث يحظون بمزيد من مزايا الاستكشاف وخوض التجارب الجديدة والمشاركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com