Select Page

موظفو وموظفات stc يتبرعون لتأمين 3 مساكن لأسر محتاجة ضمن مبادرة جود الاسكان

موظفو وموظفات stc يتبرعون لتأمين 3 مساكن لأسر محتاجة ضمن مبادرة جود الاسكان

الرياض، 9 مايو 2021: ساهم موظفو وموظفات شركة stc في تأمين ثلاثة مساكن لأسر محتاجة عبر مبادرة جود الإسكان التي تنفذها الشركة ضمن تبنيها لمبادرات مستديمة الأثر في المجتمع.

وفي حين بلغ مجموع التبرعات 677,700  الف ريال، شهدت منصة جود الإسكان الرقمية تفاعلاً سريعاً من الموظفين والموظفات لاسيما عبر تقنيات الدفع الرقمية ممثلة في stc pay التي سهلت تأمين المبلغ بشكل سريع، بما يجسد قيم الشركة المتمثلة في التفاني والحيوية والاقدام.

وتعد “جود الاسكان” لموظفي وموظفات stc مبادرة مجتمعية غير ربحية لتمكين القطاع غير الربحي الإسكانيّ، لإيجاد الحلول السكنيّة التنمويّة المستدامة، والمساهمة في تحسين جودة حياة الأسر في المجتمع المستهدف. كما تدرس الاحتياجات التنموية للمستفيدين وتعمل على تلبيتها، قيامها بالتوعية والتوجيه للمستفيدين في مجال الإسكان والتنمية، فضلاً عن تعزيز التطوع في مجال الإسكان والتنمية.

وساهمت stc الشهر الماضي عبر حملة “فُرجت مع قطاف” بالتعاون مع المديرية العامة للسجون بمبلغ 5,702,404 ريال. وانضم برنامج الولاء “قطاف” إلى الحملة التي دشنتها وزارة الداخلية العام الماضي لسداد ديون الموقوفين في قضايا مالية، وهو ما ساهم في الإفراج عن 36 سجين. 

كما تفاعلت الشركة مع تبرع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لمنصة “إحسان” ضمن الحملة الوطنية للعمل الخيري حيث قدمت تبرعاً مالياً مقداره 10 ملايين ريال، بالإضافة لدعم ومساهمة stc في تشغيل وتوفير مركز الاتصال في منصة إحسان عبر فريق مخصص للرد على ما يقارب 900 مكالمة يومياً، فضلاُ عن إرسال رسائل نصية للتعريف بالمنصة وأهدافها، في إطار تبني الشركة لمساهمات مستديمة الأثر وضمن جهودها لتسخير إمكاناتها الرقمية لتمكين القطاع غير الربحي، والشراكة في المنصة تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وعدد من الجهات الرسمية الأخرى.

About The Author

اخر الأخبار