حدد الصفحة

استمتع بجميع أنواع الموسيقى والإيقاعات مع سمّاعات HUAWEI FreeBuds 4i وتطبيق HUAWEI Music

استمتع بجميع أنواع الموسيقى والإيقاعات مع سمّاعات HUAWEI FreeBuds 4i وتطبيق HUAWEI Music

الرياض، المملكة العربية السعودية  4 مايو2021 : لطالما كانت الموسيقى من الأمور المهمة في حياتنا اليومية. وعن قصد أو عن غير قصد، يمكن أن تساهم نوعية الأنغام التي نستمع إليها في إثارة مشاعرنا أو تهدئتنا أو حتى تحفيزنا لإنجاز المزيد من العمل. لذا يوجد إقبال دائم على المنتجات الصوتية وخدمات الموسيقى التي تقدم تجربة موسيقية غير مسبوقة. لكل تلك الأسباب، فإنّ هواوي، لا تمتلك فقط مجموعة من المنتجات الصوتية الرائعة، ولكنها تقدم أروع الأغاني والأنغام من خلال تطبيقها المميزHUAWEI Music. والإضافة الأحدث في هذه المجموعة هي سمّاعاتHUAWEI FreeBuds 4i ، التي لا توفر صوتاً عالي الجودة فحسب، ولكنها عند ربطها بتطبيقHuawei Music ، ستمنح المستخدم تجربة موسيقية غامرة لا تضاهى. عند شراء سمّاعاتHUAWEI FreeBuds 4i ، ستحصل أيضًا على اشتراك HUAWEI Music Premium لمدة ثلاثة أشهر مجاناً كمكافأة إضافية حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت عالي الجودة مع جميع نغماتك وأغانيك المفضلة.

HUAWEI Music KV

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع تطبيق HUAWEI Music

ويكمن السر في جودة صوت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i في المكونات المخصصة المدمجة في هيكلها الصغير. والجزء الرئيسي من هذه المكونات هو المحرك الديناميكي الكبير بقياس 10 مم الذي يسمح بمدى أوسع للسعة الصوتية عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الصوتية الشاملة. والجزء الآخر هو الضبط الفعلي من فرق هواوي المتخصصة التي عملت على تحسين مكونات سماعة الأذن لتناسب موسيقى البوب​، مما يضمن دقة ووضوح جميع التفاصيل، سواء كانت من الآلات أو الإيقاعات أو الأصوات. ونجحت هواوي في تحقيق ذلك من خلال اهتمامها المتقن بالتفاصيل، عبر محاكاة أنواع مختلفة من الموسيقى والسيناريوهات. وباستخدام الأدوات الرقمية لضبط جودة الصوت، يتحكم خبراء الصوت في هواوي بالصوت بشكل أفضل خلال مرحلة التصميم للحصول على أداء صوتي مثالي تم اختباره جيداً بإجراء بحث مكثف لضمان جودة صوت من الطراز الأول. ويشمل هذا الضبط أيضاً صوتاً محسّناً وتقليل تشوه مستوى الصوت والتصوير الواقعي، ما أثمر عن سمات صوتية متوازنة. ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الميزات، ما عليك سوى تحديد المؤثر الصوتي الخاص الذي تريده عبر تطبيقHuawei Music، مما يجعل الاستمتاع بصوت عالي الجودة أمراً سهلاً ومريحاً.

HUAWEI FreeBuds 4i Sound Effects on HUAWEI Music

التأثيرات الصوتية لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i عبر تطبيق HUAWEI Music

لكن ماذا يعني كل ذلك بالنسبة للمستخدم؟ لنأخذ على سبيل المثال عدداً قليلاً من “ريمكسات” الموسيقى الرائعة والحماسية المتوفرة على Huawei Music، مثل Enzo by DJ Snake أو Why Do You Lie To Me by Topic أو Love Myself by Hailee Steinfeld ، والتي تتسم بإيقاعات قوية وموسيقى سريعة وتفاصيل مختلفة لا يمكن تفويتها. بفضل قدراتها الصوتية عالية الجودة، أصبح الاستماع إلى هذه الأغاني تجربة غامرة للغاية حيث ستتمكن من سماع كل نبضة وصوت ونغمة بشكل مثالي. حتى أثناء الاستماع إلى أغنية That’s What I Like لـBruno Mars ، يمكنك الاستمتاع بمزيج صوتي متوازن للغاية مع امتداد طبقة علو الصوت بشكل رائع، وستمنحك الطبول إحساس موسيقى الثمانينيات وهي الأجواء المقصودة من الأغنية. بشكل عام، يمكنك أيضًا الحصول على نطاق صوت واسع مع تحديد دقيق. تم التحكم أيضًا في الأصوات في أغنية Empire من شاكيرا عند منتصف طبقة علو الصوت مع دقة كاملة ووضوح يجعلان الاستماع إليها ممتعاً لفترات طويلة.

ولكن هذا ليس كل شيء، يمكنك أيضاً اختيار نغمات أكثر كلاسيكية وتناغماً، م Hallé Orchestra from the Hallé Encore! Album أو ألبوم Classical Gold – 25 Favourites الذي يحتوي على موسيقى كلاسيكية مثلMozart/Mantovani Orchestra، ويمكنك الجلوس والاستمتاع بكل جزء من تلك المقطوعات كما أريد لها أن تكون، مع كل التفاصيل الدقيقة للآلات الموسيقية، وربما ستكتشف شغفاً جديداً بالموسيقى الكلاسيكية.

Mate40pro_Top_Sound_Effects

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com