Select Page

تطبيق اشتراك السيارات Carasti يطلق خدمة اشتراك جديدة للإيجار بين 12-24 شهراً

تطبيق اشتراك السيارات Carasti يطلق خدمة اشتراك جديدة للإيجار  بين 12-24 شهراً
  • الخدمة الجديدة توفر السيارات للعملاء وفق خطط مرنة تمتد بين 12 و24 شهراً بدون أي تكاليف مسبَقة
  • Carasti هو تطبيق اشتراك السيارات الوحيد الذي يوفر سيارات جديدة مع عدّاد بصفر كيلومترات
  • العملاء الذين يسجّلون خلال شهر رمضان يحصلون على وقود مجاني بقيمة 100 درهم كل شهر على مدى عام كامل من خلال الشراكة من ’كفو‘

دبي، 3 مايو 2021 – أطلق Carasti، تطبيق الاشتراك الخاص بالسيارات في الشرق الأوسط، خدمة اشتراك جديدة مصمَّمة خصّيصاً لمنح العملاء إمكانية الحصول على سيارات جديدة وفق خطط اشتراك تتراوح بين 12 و24 شهراً، وذلك دون أي التزام مالي مرتبط بامتلاك السيارة.

ويستطيع العملاء تسجيل الاشتراك مباشرة عبر تطبيق Carasti، حيث يقومون بدفع رسم اشتراك شهري، وبالتالي يتفادون أي دفعات مسبَقة أو تكاليف أوّلية أو رسوم تأمين. ويمكنهم بكل بساطة اختيار سيارة جديدة بالكامل من ضمن المجموعة الواسعة المتوافرة، وتحميل رخصة القيادة والهوية الإماراتية، ليتم بعدها توصيل السيارة إلى أماكن تواجدهم.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال كلاوديو إسبوزيتو أياردو، المدير التنفيذي لدى Carasti: “لا توجد أي تكاليف مخفية، ولا رسوم إضافية أو مفاجآت مالية. فنحن ببساطة نعتبر أنه ليس عليك تحمّل الديون أو طلب القروض المصرفية أو مواجهة ضغوطات الدفعات لمجرّد قيادة سيارة. بناءً عليه، يهدف نموذج اشتراكنا لجعل ملكية السيارة تجربة مرنة ومعقولة التكلفة بأكبر قدر ممكن، مع اعتبار العميل محور كل ما نقوم به. ومن خلال خدمة اشتراك الإيجار على مدى 12-24 شهراً، فإننا نضمن الاهتمام بالعديد من الأمور شاملة التسجيل والصيانة وتكاليف الخدمة والمساعدة بجانب الطريق والتأمين وعملية التوصيل، وبذلك نكون نمنح العملاء بديلاً سهلاً ومعقول الكلفة لامتلاك سيارة.”

سوف تقوم Carasti بمنح العملاء الذين يسجّلون خلال شهر رمضان المبارك وقوداً مجانياً بقيمة 100 درهم كل شهر على مدى عام كامل وذلك عبر شراكة مع ’كفو‘، مما يعزّز أكثر استراتيجية تطبيق اشتراك السيارات المتمحور أساساً حول العملاء.

بدوره، قال مايكل ميناري، المدير التنفيذي للشؤون المالية في Carasti: “يسرّنا إطلاق هذه الخدمة لصالح عملائنا، خصوصاً وإننا نعي تماماً العبء المالي الذي يترافق مع ملكية السيارة. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، نأمل أن نقدّم خططاً خاصّة بالسيارات تلائم أي نمط حياة أو ميزانية دون أي قلق. وبصفتنا التطبيق الوحيد لاشتراك السيارات الذي يوفر سيارات جديدة مع عدّاد بصفر كيلومترات، فإننا واثقون من أن خدمة اشتراك الإيجار على مدى 12-24 شهراً يمكنها أن تساعد في إعادة صياغة المفاهيم السائدة حول ملكية السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي أنحاء المنطقة.”

حصلت كاراستي الشهر الماضي على جولة تمويل بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي عبر جولة تمويل قبل المرحلة ’أ‘ بقيادة Net Ventures و بالإشتراك مع Rua Growth Fund، والتي ستساعد في دعم خطط نمو الشركة في الإمارات العربية المتحدة والتوسع في المملكة العربية السعودية هذا العام.

للتعرّف أكثر على خدمة الاشتراك الجديدة من Carasti، يمكن للعملاء زيارة carasti.com حيث تتوفر المزيد من المعلومات، أو تنزيل تطبيق Carasti المتاح الآن عبر متجرَي App Store وGoogle Play Store.

About The Author

شيماء صفوان

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية