Select Page

ارتفاع مبيعات لينكون في الشرق الأوسط بنسبة 21% في الربع الأول من عام 2021

ارتفاع مبيعات لينكون في الشرق الأوسط بنسبة 21% في الربع الأول من عام 2021

الرياض، المملكة العربية السعودية،02  مايو 2021: تُواصل لينكون مسيرتها بثبات رغم الظروف الصعبة التي تشهدها الأسواق، إذ حققت مبيعاتها نجاحاً آخر في الربع الأول من العام 2021 في الشرق الأوسط. وأعلنت العلامة عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 21% في دول مجلس التعاون الخليجي لتسجّل أعلى زيادة للربع الأول منذ العام 2016. وتضمنت الطرازات الأفضل أداءً في الربع الأول سيارة لينكون الرائدة نافيجيتور بنمو 7% مقارنةً بالعام السابق وسيارتيّ أفياتور وكورسير اللتان سجلتا نمو بنسبة 108% و98% على التوالي.

وقال سامي ملكاوي، المدير العام لدى لينكون، الأسواق المباشرة: “بعد النتائج الملفتة التي أحرزتها الشركة في العام 2020 والربع الرابع القوي، يسرنا الحفاظ على هذا الأداء القوي وتجاوزه بزيادة ربع سنوية في المبيعات تبلغ نسبتها %13.9.  وتُظهر هذه النتائج المذهلة نجاح استراتيجية لينكون القوية في التركيز على رحلة العميل، والتي ضمنت تصدي العلامة التجارية للتحديات غير المسبوقة واستمرارها بتجاوز التوقعات”.

وأضاف ملكاوي: “نود أن نشكر شركاءنا الموزعين في المنطقة على التزامهم المتميز، واستمرارهم بأداء دورهم الأساسي في نسج قصة نجاح لينكون في الشرق الأوسط. وسنواصل التزامنا معاً بتلبية طلب السوق على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وعالية الجودة وتوفير تجربة العملاء على طريقة لينكون”.

وكان شهرا يناير ومارس 2021 الأقوى في الربع الأول من السنة، حيث ارتفعت مبيعات يناير بنسبة 40% مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2020 وزادت مبيعات شهر مارس بنسبة 22%. وكانت السيارة الأفضل أداءً في مارس “نافيجيتور” التي ارتفعت مبيعاتها بنسبة 28% تليها سيارات كورسير وأفياتور بنسبة 22% و18% على التوالي.

Lincoln's largest facility in the world 2

كورسير

تبرز سيارة كورسير الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها مؤخراً في قطاع السيارات الفاخرة الصغيرة بفضل محرك التوربو بسعة 2.0 لتر الذي يعد أقوى من معظم المحركات المنافسة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي لا تتوفر عادةً إلا في السيارات الأكبر. وبفضل تقنية التشغيل الأوتوماتيكية، يعمل المحرك بقوة 245 حصاناً وبعزم دوران 373 نيوتن متر، إضافةّ إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد مزود بثماني سرعات ليمنح السائق تجربة القيادة الهادئة والمريحة ومقصورة داخلية متطورة بكافة المقاييس.

نوتيلوس

تمتاز سيارة 21MY Nautilus بمقصورة جديدة كلياً. وهي أول سيارة من لينكون تضم تقنية Sync 4 الجديدة كلياً مع شاشة اللمس LCD الملونة مقاس 13.2 بوصة. وتجمع مزايا مساعدة السائق الشهيرة التي كانت متوفرة سابقاً فقط كخيارات منفصلة وتعرض سيارة لينكون الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم التفاصيل الجمالية المتناغمة والكفاءة العملية. وتتوفر السيارة بخيارات محرك V6 سعة 2.7 لتر بقوة 335 حصاناً، ومحرك توربو قياسي سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وقوة 250 حصاناً، وتوفر نوتيلوس قوة وأداء سلسين في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

أفياتور

أفياتور هي سيارة فاخرة كبيرة الحجم ومكونة من ثلاثة صفوف من لينكون، تم إطلاقها بتصميم بريزيدينشال الجديد كلياً الذي يمتاز بلمسات تصميم مستوحاة من الطيران جعلتها ترتقي برؤية التصميم للعلامة التجارية عبر تقديم مبادئ الجمال والطيران والإنسان والملاذ الحِرفَي معاً. ويوفر محركها القياسي سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج، مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي SelectShift® يمتلك عشر سرعات، قوة مذهلة تبلغ 400 حصان وعزم دوران يبلغ 563 نيوتن متر للتسريع بسهولة تامة.

نافيجيتور

تجمع نافيجيتور سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم والرائدة بين الفخامة العصرية والتقنيات المتطورة، وترتقي بمستوى السفر العائلي إلى الدرجة الأولى. وتمتاز بالفخامة والهدوء في مظهرها وأجوائها، وتجسد لينكون نافيجيتور كليهما بجدارة. ويوفر محرك V6 ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 3.5 لتر قوة مذهلة تبلغ 450 حصان وعزم دوران يبلغ 691 نيوتن متر، في حين تم تزويدها بالتصميم الأنيق الخارجي ومنحها المقصورة الداخلية الفسيحة لتعزيز الراحلة والسهولة في كل الرحلات.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية