Select Page

محمد علي خان ينضمّ إلى بلوم إينرجي في منصب المدير الأوّل للأعمال الدوليّة

محمد علي خان ينضمّ إلى بلوم إينرجي في منصب المدير الأوّل للأعمال الدوليّة

سان خوسيه، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “بلوم إينرجي”، وهي مزوّدة رائدة لحلول الطاقة الموزعة، عن تعيين محمد علي خان في فريقها القيادي العالمي من أجل تعزيز جهود توسّع الشركة، وتحسين موقعها التنافسي، ودعم نشر استخدام تقنيّتها للطاقة النظيفة والمرنة من ناحية الوقود.

وسيشغل علي خان منصب المدير الأوّل للأعمال الدوليّة حيث سيترأس أبحاث السوق العالميّة في “بلوم”، بالإضافة إلى المبيعات والشراكات التجاريّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتمتع علي خان بخبرة تتجاوز العقدَين في قطاع الطاقة، حيث شغل مناصب في مجال الماليّة، والأعمال، والتطوير التجاري، في شركات صناعيّة كبرى مثل “جي إي إينوجي” و”بيكر هيوز”. وسيرفع علي خان تقاريره إلى عزيز محمد، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال الدوليّة في “بلوم”.

وقال عزيز محمد في هذا السياق: “يسرّنا أن نرحب بمحمد في ’بلوم‘، فهو يجلب معه خبرة واسعة ووجهات نظر وعلاقات قيّمة ستساعد المؤسّسات على خفض انبعاثات الكربون، وتحسين مرونتها، والتخطيط لمسار مستقبلٍ بصافي انبعاثات كربونية صفرية”.

وتستخدم خلايا الوقود غير القابلة للاحتراق والمرنة من ناحية الوقود من “بلوم إينرجي” كلّاً من الغاز الحيوي والهيدروجين، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي، لتوليد الكهرباء بفعاليّة أعلى بكثير من المصادر التقليديّة القائمة على الاحتراق. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن استعمال تكنولوجيا “بلوم” لإنتاج الهيدروجين، الذي يُنظر إليه على نحوٍ متزايد كأداة شديدة الأهميّة في إزالة الكربون بشكلٍ كامل من اقتصاد الطاقة.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية