حدد الصفحة

سامسونج للإلكترونيات تحصد 71 جائزة من جوائز ” iF Design Award “

سامسونج للإلكترونيات تحصد 71 جائزة من جوائز ” iF Design Award “

تكريم سامسونج لتميز تصاميمها التي ترتقي بأنماط حياة المستهلكين 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 28 أبريل 2021: أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تحقيقها رقماً قياسياً  في  جوائز المنتدى الدولي للتصميم  2021المشهور عالميًا (iF Design)، من خلال حصولها على 71 جائزة. حيث حازت الشركة على جائزتين ذهبيتين من ضمن 36 جائزة لتصميم المنتجات، و 10 للمفاهيم الاحترافية، و 11 جائزة لتصميم الإتصالات، و 5 لتصميم عبوات التغليف، و 9 لتجربة المستخدم وواجهة المستخدم وتصميم الخدمة.

iF Design award Gold BESPOKE City Color Edition

ومنحت الجائزتان الذهبيتان لجهازي تنقية الهواء  (Air Purifier)، (BESPOKE AX9000N) و (BESPOKE City Color Edition)، حيث تم الاعتراف بالجهاز الأول تقديراً لمفهومه المبتكر المتمثل في السماح للمستهلكين باختيار تصميم الجزء الأمامي للجهاز بما يتناسب مع أنماط حياتهم.

ونال جهاز (BESPOKE City Color Edition) على الجائزة الذهبية لاستخدامه مجموعة من الألوان والمواد الشائعة في أدوات المطبخ، بما في ذلك الثلاجات والمواقد والأفران، كما يتوفر الجهاز بألوان مستوحاة من مدن مختلفة، مثل ستوكهولم وبرلين وسول.

وقال دونتاي لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم المؤسسي في سامسونج للإلكترونيات: “نركز في الشركة على توفير تجربة متميزة للمستهلكين، وإضافة المزيد من القيمة لحياتهم. وسنواصل بذل المزيد من الجهود لتقديم تصميمات تسهم في رفاهية المجتمع والمستهلكين من خلال اتباعنا رؤى جديدة وأساليب مبتكرة”.

أما بالنسبة لفئة المنتجات، فقد فازت مجموعة كبيرة من تصميمات الشركة بعدد من الجوائز، بما في ذلك:

  • تلفزيون QLED 8K: الذي يستخدم خاصية التصميم اللامتناهي للشاشة لضمان زيادة متعة المشاهدة عن طريق تقليل حجم الإطار.
  • جهاز العرض Premiere: حيث يعد جهاز عرض ممتاز للمنزل مزود بتقنية “الليزر الثلاثية” Triple Laser وتقنية Ultra Short Throw.
  • غسالة WW8000T ومجفف DV8000T: حيث يمكن وضعهما عموديًا أو أفقيًا أو على حسب المساحة المتوفرة.
  • الهاتفان Galaxy Z Fold2 و Galaxy Z Flip: ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية، ويوفران تجربة استخدام فريدة ومبتكرة للهواتف الذكية القابلة للطي.

وفي فئات أخرى، فازت تصميمات سامسونج التي تراعي سهولة الوصول والبيئة بعدد من الجوائز، ومن بينها:

  • غسالة WW8000T  ومجفف الملابس DV8000T UX: يمتازان بسهولة الاستخدام الذكي، حيث تم تزويدهما بملصقات برايل لمساعدة المكفوفين، وإصدار ملاحظات صوتية للتنبيه للدورات المختلفة أو إعدادات درجة الحرارة لتحسين الاستخدام.
  • التغليف الصديق للبيئة – التغليف المستدام للمنتجات لتسهيل إعادة تدوير الصناديق.

يشار إلى أن هذه الجوائز يتم تنظيمها من قبل المنتدى الدولي للتصميم التي انطلقت في ألمانيا في عام 1953، وتجري تقييمًا شاملاً للمشاركات بناءً على معاييرها، والتي تشمل التميز والتأثير وفق 9 تخصصات وفئات، وهي: المنتج والتعبئة والاتصال والمفهوم المهني والهندسة المعمارية الداخلية والهندسة المعمارية وتصميم الخدمات وتجربة المستخدم وواجهة المستخدم.

هذا وقد تم الإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز عبر الإنترنت من خلال موقع iF Design Award والتطبيق الخاص بها. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://ifworlddesignguide.com

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com