حدد الصفحة

عزّزوا أناقة وتنظيم مطبخكم وحافظوا على طعامكم طازجاً لفترة أطول

عزّزوا أناقة وتنظيم مطبخكم وحافظوا على طعامكم طازجاً لفترة أطول

تصميم ثلاجة InstaView Door-in-Door من “إل جي” يجلب تقنية توفير الطعام إلى مطبخكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أبريل 2021-(“ايتوس واير”)- بينما تقوم العائلات بشراء الأطعمة لاستخدامها في الطهي وتحضير الوجبات، تبرز أهمية تخزين المأكولات بشكل صحيح للحفاظ على جودتها. ومع الأجواء المميزة خلال الشهر الفضيل ولقاء العائلات وتحضير الولائم للأقارب والأحباء وتقديم أشهى الأطباق، تزداد أهمية الحفاظ على جودة الطعام من أجل الحصول على وجبات طعام لذيذة ومغذية.

بالنسبة لأي منزل، ليس هناك أكثر هدراً من رمي الطعام غير المستعمل أو الفاسد. لذلك تمنح “إل جي إلكترونيكس” الأولوية لتقنيات تخزين الطعام الأكثر ابتكاراً في أحدث ثلاجاتها من طراز InstaView Door-in-Door. ولتعزيز الإنتاجية والاستفادة من الوقت في المطبخ بالنسبة للعائلات، يتيح تصميم الثلاجة الحصري من “إل جي” للمستخدمين رؤية محتويات الثلاجة دون فتح الباب، فما عليهم سوى النقر مرتين لرؤية العناصر المفضلة ثم الوصول إليها خلال لحظات.

الراحة القصوى في مطبخك

يمكنك الآن تجنب الزيارات المتكررة إلى متاجر البقالة بفضل السعة الأكبر لتخزين جميع الأطعمة المفضلة للإفطار والسحور. فنظام التخزين الذكي من “إل جي” يسهّل ترتيب وجمع أنواع معينة من الطعام معاً للحصول على أفضل تنظيم في المطبخ.

بيئة تخزين أفضل لتبقى الأطعمة طازجة

بفضل تقنية التبريد LINEAR Cooling وDoorCooling+، توفر ثلاجة InstaView بيئة مثالية لطعام طازج. فتقنية LINEAR Cooling تقللمن تقلبات درجات الحرارة وهي السبب الرئيسي لفساد الطعام وبالتالي سيكون التحكم أكثر دقة، فيما تقوم تقنية DoorCooling+بتبريد الثلاجة بالكامل بالتساوي عن طريق توزيع تدفق هواء قوي من فتحات مثبتة بشكل استراتيجي. ومع تقنية Hygiene FRESH، لن تقتصر مزايا فلتر الهواء الذكي على إزالة البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.999% فحسب، ولكنها تشمل أيضاً تقليل الروائح الكريهة في الثلاجة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الحفاظ على المواد الغذائية طازجة لفترة أطول في بيئة نظيفة.

تحكم في ثلاجتك من أي مكان

يمكنك التحكّم بالميزات الرئيسية في ثلاجتك باستخدام تطبيق LG ThinQ للحصول على إشعارات مهمة من أي مكان. يتيح تطبيق LG ThinQ التشغيل عن بُعد للتحكم الدقيق بدرجة الحرارة، وتنبيهك عند فتح باب الثلاجة، وحتى المساعدة عبر تقديم نصائح مفيدة لتحسين طريقة تخزين الطعام.

أطلق العنان لإبداعك مع “إل جي” في رمضان                

ضمن مهمتها لجعل تجربة الطهي في المطبخ أكثر متعة، عقدت “إل جي” شراكة مع الشيف الإماراتي الشهير فيصل ناصر لتقديم فرصة حصرية لسكان دولة الإمارات، حيث تدعو “إل جي” والشيف فيصل عشاق الطهي والطعام لزيارة قسم “The Spot of Delicious” على منصة”Life’s Good Restaurant”  الخاصة بـ”إل جي” وهي بوابة إلكترونية تتيح للأشخاص مشاركة أطباقهم المفضلة وصورهم والقصص التي تكمن وراء كل طبق. وسيحظى الفائزون بفرصة للفوز بأحدث أجهزة المطبخ من “إل جي”، بما في ذلك الجائزة الأولى وهي عبارة عن ثلاجةInstaView. كما سيدعو الشيف فيصل الفائزين لتذوق أطباق أعاد تصميمها مستوحياً من قصصهم في مطعمه في أبوظبي.

لمعرفة المزيد عن المسابقة، يرجى قراءة الشروط والأحكام والاشتراك في المسابقة عبر زيارة: https://www.lg.com/ae/thespot  ثم النقر على “Life’s Good Restaurant”.

تنطلق مسابقة “Life’s Good Restaurant” الآن وتستمر حتى 30 أبريل 2021. سيقوم الشيف فيصل بتحميل المحتوى بشكل منتظم على صفحته على إنستجرام طوال مدة الحملة، ثم الإعلان عن الفائزين الثلاثة المختارين مطلع شهر مايو.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com