حدد الصفحة

مدفوعات نون تتنازل عن الرسوم التأسيسية للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال رمضان

مدفوعات نون تتنازل عن الرسوم التأسيسية للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال رمضان

الشركات المحلية التي تحتاج إلى بوابة مدفوعات، ستوفر 1,000 د.إ/ ريال عند الانضمام إلى موقع نون في شهر رمضان 

الرياض, المملكة العربية السعودية. أبريل 22, 2021: نون الشركة الرقمية الرائدة في العالم العربي تتنازل للشركات الصغيرة والمتوسطة عن الرسوم التأسيسية لنظام المدفوعات الخاصة بها، ويعد هذا دعمًا إضافيًا لمساندة الأعمال في التحول الرقمي خلال الشهر الكريم.

مدفوعات نون مصممة من أجل النمو وتسريع التحول الرقمي، وهي عبارة عن منصة تحصيل مدفوعات عبر الإنترنت مقدمة من شركة نون. وتغطي مجموعة كاملة من الخدمات تلائم كل احتياجات الأعمال من متاجر التجارة الإلكترونية إلى الأنشطة التجارية ذات الاشتراك والمنصات والأسواق. وتتضمن مجموعة خدمات مدفوعات نون بوابات وروابط الدفع، والتقسيط بدون فوائد، والاشتراكات.

وخلال شهر رمضان المبارك تقدم مدفوعات نون خدمة بوابات الدفع إلى جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إليها، وتشمل الخدمة جميع المزايا المرتبطة بالمدفوعات ومنها الإعفاء من رسوم تأسيس الخدمة والتي قيمتها 1,000 د.إ/ريال مما يوفر على المشاريع ويسهل عمليات دفعها المتعددة بحلول متكاملة.

وتشمل مزايا قبول المدفوعات الرقمية على زيادة المعاملات والتحويلات، وإمكانية إرسال روابط الدفع للعملاء، وتسهيل طرق الدفع من خلال التقسيط الشهري الميسر، وسلاسة عمليات الدفع وغيرها.

قال XXX، مدفوعات نون، عن الإعفاء: “إن دعم الشركات المحلية، بغض النظر عن حجمها، هو أمر في غاية الأهمية لنون. يسعدنا أن نكون قادرين على منح الشركات الصغيرة والمتوسطة دعمًا إضافيًا خلال الشهر الكريم ، حيث نوفر الوصول إلى بوابة الدفع المحلية فائقة الأمان دون تكاليف التأسيس. ونأمل أن يؤدي هذا إلى تسهيل التحول الرقمي للأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم “.

قبل الجائحة، كان الدفع النقدي عند الاستلام لا يزال طريقة مفضلة للدفع للعديد من العملاء في منطقتنا العربية. ومع انتشار كوفيد-19 تغيرت احتياجات ومتطلبات المستهلك حيث أصبح الكثيرون مهتمون بالنظافة والصحة العامة وخصوصاً بما يتعلق بالدفع النقدي. ونتيجة لذلك، تحول عملاء الدفع عند الاستلام بسرعة إلى المدفوعات الرقمية، وهي الآن طريقة الدفع المفضلة في عالمنا العربي.

باستخدام مدفوعات نون، يمكن للبائعين قبول جميع طرق الدفع في إطار تكامل واحد (فيزا، ماستركارد، أميكس، مدى، أبل باي، سامسونج باي، جوجل باي، باي بال، كي نت وغيرها). ويمكن للعملاء أيضًا حفظ بطاقاتهم للدفع بشكل أسرع.

تم إنشاء نون لخدمة العالم العربي، وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا والدعم. يمكن للشركات المحلية اختيار استخدام نون لدعم أعمالها، والاستفادة من قاعدة بيانات عملاء نون العملاقة، واستخدام منصة الدفع الآمنة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com