حدد الصفحة

هواوي تقدّم مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل باستخدام تطبيق MeeTime مع الجيل التالي من أجهزة التلفاز: HUAWEI Vision S

هواوي تقدّم مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل باستخدام تطبيق MeeTime مع الجيل التالي من أجهزة التلفاز: HUAWEI Vision S

الرياض، المملكة العربية السعودية 21 ابريل2021 : كشفت هواوي مؤخرًا عن سلسلة من إعلانات الفيديو التي تعرض كيف يجتمع الناس معًا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة في رمضان بمساعدة التكنولوجيا وعلى وجه التحديد، تلفزيون هواوي القادم من الجيل التالي، تلفاز HUAWEI Vision S.

مقاطع الفيديو تصور سيناريوهات مختلفة. الفيديو الأول يدور حول ابن بعيد عن عائلته لا يمكنه العودة إلى المنزل لتناول الإفطار. الفيديو الثاني يدور حول طفلة صغيرة تفتقد والدها وهو مشغول في العمل في المستشفى ولا يستطيع الحضور في الوقت المحدد للسحور، وأخيراً، الفيديو الثالث يدور حول عائلتين يجتمعان لمشاركة لحظات الإفطار عبر مكالمة فيديو من خلال تقنية تلفاز HUAWEI Vision S وتطبيق MeeTime ذات مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل. 

تُظهر مقاطع الفيديو هذه كيف يتحول الناس في الوقت الحاضر إلى التكنولوجيا وكيف يتم استخدامها كأداة لجمعهم معًا في ضوء الوضع الحالي، حيث هناك عدم قدرة حاليا على التجمّع حول طاولات الإفطار أو السحور  مع العائلة والأصدقاء.

HUAWEI Vision S ----- ---- ول الإفطار على التلفاز

HUAWEI Vision S: دعونا نتناول الإفطار على التلفاز

مبدئيًا، نحن نعلم أن تلفاز الجيل القادم من هواوي يتميز بتطبيق MeeTime ذات مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل، وذلك بفضل الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل التي يمكن توصيلها أو فصلها مغناطيسيًا، لاستخدامها في مكالمات الفيديو ذات جودة عالية والتصوير الفوتوغرافي. هذه الميزة في تطبيق MeeTime ذات مكالمات فيديو عالية الدقة 1080 بكسل فريدة من نوعها في تلفاز HUAWEI Vision S في الأسواق السعودية مما يجعله حقًا، جيلًا جديدًا من أجهزة التلفاز. مع الحجم الإجمالي للتلفاز، هناك شيء واحد مؤكد، لن تكون مكالمات الفيديو كما كانت من قبل! نحن نعلم أن تطبيق MeeTime متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة والساعات الذكية من هواوي، وهذا لا يعني فقط أنه يمكن للآخرين الانضمام إلى المكالمة من أجهزتهم، ولكن أيضًا أنه يمكن تحويل مكالمة الفيديو بسهولة من أي من هذه الأجهزة إلى التلفاز نفسه! بالإضافة إلى ذلك، تتميز مكالمة الفيديو عبر تطبيق MeeTime على تلفاز HUAWEI Vision S أيضًا بضبط النطاق الترددي التلقائي. هذا يعني أنه، حتى لو كان اتصال الشبكة الإجمالي بطيئًا، فسيقوم النظام تلقائيًا باكتشاف الجودة وتقليل الدقة وفقًا لذلك، مما يحفظ الفيديو من التأخر ويضمن أداءً سلسًا بشكل عام.

HUAWEI Vision S -- حب عبر ال -----

HUAWEI Vision S: الحب عبر التلفاز

ومع ذلك، عندما نتحدث عن أجهزة التلفاز، ستكون هناك دائمًا أسئلة حول جودة العرض والصوت. يأخذ تلفاز HUAWEI vison S هذه الميزات إلى المستوى التالي مع دقة 4K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والذي يعد بجودة عالية أثناء المشاهدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا توقع الاهتمام براحة العين من الأولويات، مما يعني أن تلفاز HUAWEI Vision S يأتي بشهادة TÜV Rheinland Low Blue Light وشهادة TÜV Rheinland للعناية بالعين الخالية من الوميض.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com