حدد الصفحة

سنتربوينت تطلق حملة “نوّر حياتك في رمضان”

سنتربوينت تطلق حملة “نوّر حياتك في رمضان”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21  إبريل 2021:  احتفاءً بروح التراحم والتقارب في شهر رمضان المبارك، أطلقت “سنتربوينت”، أكبر وجهة للأزياء في المنطقة، حملتها الجديدة بعنوان “نوّر حياتك في رمضان” لتقدم لكم مجموعة واسعةً من الخيارات التي تلبي جميع أذواقكم خلال الشهر الفضيل، سواء كنتم تتطلعون للقاء العائلة والأصدقاء على مائدة الإفطار أم تخططون لإرسال الهدايا المميزة لأحبائكم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تضم متاجر “سنتربوينت” أربع علامات تجارية شهيرة تشمل “محل الأطفال و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” تحت سقف واحد، وتتميز تشكيلة الملابس المصممة خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل بالعديد من الإطلالات الأنيقة والعصرية للنساء والرجال والأطفال، إضافة إلى الأحذية ومنتجات الجمال التي تتكامل معها.

وتقدم “سنتربوينت” مجموعة مختارة من قطع الديكور العصرية من علامة “لايف ستايل” لإضفاء سحر شرق المتوسط على منازلكم، إلى جانب أطقم السفرة التي تكمل موائد السحور والإفطار وتثري اللحظات التي تمضونها برفقة أحبائكم. وعلاوةً على ذلك، يشكل “سنتربوينت” أيضاً وجهة مثالية لمنتجات الجمال بفضل تشكيلة “لايف ستايل” من مستحضرات التجميل المختارة بعناية والتي ستمنحكم حضوراً متألقاً في مآدب الإفطار والسحور وخلال فترة العيد.

Ramadan Collection 2021 - Centrepoint (1)

وخلال شهر رمضان المبارك هذا العام، يقدم “محل الأطفال” تشكيلةً تجمع بين الملابس الرسمية والملابس اليومية للأحباء الصغار. وتزهو ملابس البنات بمجموعة من فساتين الحفلات الكلاسيكية المزينة بتفاصيل فاخرة بلون الذهب الوردي والمصنوعة من أقمشة الساتان والدانتيل، إلى جانب مجموعة واسعة من التنانير والبلوزات والأفرولات المزينة بطبعات مختلفة وألوان زاهية. بينما تتضمن ملابس الأولاد مجموعة من القمصان المخططة وقمصان تي-شيرت الأنيقة والسراويل القصيرة والبدلات، إلى جانب الصدريات والحمالات التي تأتي بألوان دافئة مثل البني والخمري والأزرق.

Ramadan Collection 2021 - Centrepoint (4)

استقبلوا موسم الأعياد بأناقة مطلقة مع الأزياء المذهلة من “سبلاش“، فسواء كنتم تبحثون عن إطلالة أنيقة للاستمتاع بوجبة الإفطار مع العائلة في المنزل أم ترغبون بمفاجئة أحبائكم بهدايا العيد الأنيقة، تقدم لكم الإطلالات والتصاميم المتنوعة من “سبلاش” خياراتٍ لا تضاهى.

Ramadan Collection 2021 - Centrepoint (3)

ولأن الأحذية الأنيقة جزء لا يتجزأ من أي إطلالة وفي جميع المواسم، بوسعكم إضفاء المزيد من التألق على إطلالاتكم خلال موسم الأعياد مع أحدث منتجات “شو مارت” الأنيقة. فبدءاً من التصاميم العصرية البسيطة وصولاً إلى الأحذية الأنيقة، تقدم “شو مارت” مجموعة تصاميم مختارة بألوان مختلفة تناسب كافة الإطلالات وأذواق جميع أفراد العائلة.

Ramadan Collection 2021 - Centrepoint (2)

ولإضفاء البهجة والسرور على حياة أحبائكم بالهدايا الرائعة أو استضافة مأدبة إفطار مميزة في هذه المناسبة الخاصة، تفضلوا اليوم بزيارة متاجر “سنتربوينت” اليوم أو موقعها الإلكتروني لاغتنام العروض والصفقات المتميزة على الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل والديكور المنزلي.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com