Select Page

شركة « قـرار» تعلن عن شراكتها مع شركة “كريدولاب CredoLab” لجلب حلول بديلة لمخاطر الائتمان إلى منطقة الشرق الأوسط

شركة « قـرار» تعلن عن شراكتها مع شركة “كريدولاب CredoLab” لجلب حلول بديلة لمخاطر الائتمان إلى منطقة الشرق الأوسط

الاعتماد على تقنية البصمات الرقمية في الأجهزة المحمولة وشبكات الإنترنت لاكتشاف عمليات الاحتيال والمخاطر الائتمانية باستخدام أدوات تحليل البيانات الضخمة وخوارزميات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والخوارزميات المتطورة  

دبــي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2021: أعلنت شركة “قرَار”؛ الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تحليل مخاطر الائتمان والقرارات الائتمانية، عن عقد شراكة جديدة مع شركة “كريدولاب CredoLab”، المُزوّد الأسرع والأكثر دقة في السوق اليوم فيما يتعلق باستخدام البيانات البديلة لتقييم درجات مخاطر الإئتمان.

غالباً ما يواجه المُقرضون نقصاً في البيانات المتصلة بتصنيف وتقييم مجموعات كبيرة من السكان أو الجمهور المستهدف. ونتيجة لذلك، لا يستطيع المُقرضون في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات بشأن ما يُسمى بـ “الملفات الائتمانية الرقيقة” بسبب نقص البيانات ذات الصلة؛ ومن ثم يظل العملاء ذوو الملفات الرقيقة مُستبعدين من التمويل الرسمي.  

ستركز الشراكة بين كلّ من شركة “قرَار” وشركة “كريدولاب CredoLab” على تطبيق حلول التصنيف الإئتماني المُطوَّرة من قِبل “كريدولاب CredoLab” من أجل تقييم مخاطر الائتمان والاكتشاف المبكر لحالات الاحتيال، وذلك بالاعتماد على البيانات البديلة في الأجهزة المحمولة وشبكات الإنترنت، حيث ستجمع تلك الشراكة ما بين خبرات “قرَار” في مجال المخاطر الائتمانية والمعرفة بالسوق مع المنهجية الحديثة المتبعة من قبل “كريدولاب CredoLab” في تقييم المخاطر، وهو ما يوفر رؤى تنبؤية فائقة الدقة للشركات، مع الحفاظ في الوقت نفسه على الخصوصية، والتركيز على توفير تجارب سلسة للعملاء.  

Peter Barcak_2
بيتر باركاك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كريدولاب

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ بيتر باركاك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كريدولاب CredoLab”؛ قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بشركة « قـرار» ضمن شبكة شركائنا المتنامية؛ حيث ستضيف لنا خبرة « قـرار»  في إدارة مخاطر الائتمان وأدوات أتمتة القرار؛ جنبًا إلى جنب مع وجودها الراسخ وقاعدة عملائها في الشرق الأوسط؛ قيمة كبيرة لخطط التوسع التي نتطلع لها في المنطقة”. 

Zaid Kamhawi_CEO_Qarar_4
زيد قمحاوي؛ الرئيس التنفيذي لشركة « قـرار»

ومن جهته؛ علق السيد/ زيد قمحاوي؛ الرئيس التنفيذي لشركة « قـرار»؛ قائلاً: “لقد طوّرت شركة (كريدولاب CredoLab) حلاً رائعًا لتسجيل البيانات البديلة نعتقد بأنه يتمتع بإمكانات قوية بشكل خاص في البلدان التي يوجد بها عدد كبير من السكان المتنقلين أو السكان الذين لا تغطيهم الخدمات المصرفية، حيث ثبت بأن استخدام البيانات البديلة في التقييم الائتماني يساعد المؤسسات على أن تكون أكثر شمولاً في اتخاذ قرارات الإقراض وأن تكون دقيقة في قراراتها الائتمانية؛ وذلك عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع النماذج التقليدية للتقييم الائتماني. ومن خلال شراكتنا مع شركة (كريدولاب CredoLab) فإننا نهدف إلى مساعدة العملاء على توسيع استراتيجية الاستحواذ لديهم بكل ثقـة”.   

تعد « قـرار» الشركة الرائدة في مجال تحليل القرارات في المنطقة، حيث تعمل الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها على خدمة عملائها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وذلك مع قيامها بمساعدة الشركات في القطاع المصرفي والمالي على مواجهة تحديات الأعمال عبر تقديم مزيج من التحليلات التنبؤية والاستشارات وتقنيات اتخاذ القرار. 

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية