حدد الصفحة

موقع “علي إكسبرس” يطلق حملة “تخفيضات #رمضان ” بحسومات تصل حتى 70% حصرية لعملائه في منطقة الشرق الأوسط

تشمل الحسومات كافة فئات المنتجات التي يزيد عددها من مليون منتج

الرياض، المملكة العربية السعودية، XX أبريل 2021: أعلن موقع “علي إكسبرس”، منصة التسوق العالمية التي تتيح للعملاء في منطقة الشرق الأوسط إمكانية شراء احتياجاتهم مباشرة من المنتجين والموزعين، عن إطلاق حملة “تخفيضات رمضان” التي توفر لعملاء المنطقة حسماً يصل إلى 70% على ملايين المنتجات، وذلك من 12 أبريل حتى 13 مايو 2021 وعلى كافة فئات المنتجات.

موقع -علي إكسبرس- يطلق حملة -تخفيضات رمضان- بحسومات تصل حتى 70% حصرية لعملائه في منطقة الشرق الأوسط

ولاقت حملة التخفيضات التي أطلقها الموقع مؤخراً بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لتأسيسه، إقبالاً مذهلاً من العملاء وسجلت زيادة نسبتها 350% في الحجم الإجمالي للبضائع المباعة عبر فئة ملابس النساء، وبنسبة 500% في الحجم الإجمالي للبضائع المباعة  عبر فئة الملابس الإسلامية التقليدية، بما فيها العباءات والجلابيات) و350% عبر فئة ملابس الأطفال. وبدورها، سجلت مبيعات المجوهرات والأجهزة المنزلية زيادة ملحوظة بنسبة 300%، بينما شهدت مبيعات منتجات المنزل والحديقة نمواً بنسبة 200%.

وفي هذا السياق، قال جينغ يون، رئيس أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “علي إكسبرس”: “نحرص باستمرار على توفير تجارب التسوق الفريدة والمجزية لعملائنا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وها نحن اليوم نحتفي بحلول شهر رمضان المبارك لنقدم لعملائنا فرصة اختيار ما يناسبهم من تشكيلة منتجاتنا الواسعة بأسعار منافسة، واغتنام المزايا الملموسة أثناء تسوقهم بمنتهى الراحة والسهولة. وتأكيداً على أهمية منطقة الشرق الأوسط كأحد أسواقنا الرئيسية، نهدف من خلال هذه الحملة إلى دعم المشترين عبر خدمة ’علي إكسبرس دايركت‘،خدمة الشحن المتميزة والمطورة خصيصاً لإثراء تجارب التسوق بين بلدان العالم”.

ووفقاً للبيانات التي أصدرها موقع  “علي إكسبرس” خلال تخفيضات الذكرى السنوية، تضمنت عمليات البحث التي أجراها المتسوقون كلمات رئيسية مثل “كريم” و “عيد مبارك” و “رمضان”، مما يشير إلى استعداد العملاء في المنطقة للاحتفاء بموسم الأعياد. ويتوقع لملابس النساء والأطفال والأجهزة المنزلية ومنتجات المنزل والحديقة أن تحتفظ بموقعها ضمن أبرز أربع فئات للتسوق خلال حملة “تخفيضات رمضان”. 

وتهدف الحملة إلى إثراء تجارب التسوق التي يوفرها موقع “علي إكسبرس” لعملائه في الشرق الأوسط عبر تمكينهم من الاستمتاع بخدمات الشحن والتوصيل المتعددة والأسعار المخفضة.

واستأنف الموقع توفير خدمة الدفع عند الاستلام بعد رفع القيود منذ شهر يوليو 2020. وتراقب المنصة الأوضاع عن كثب لإجراء أية تغييرات في حال اقتضت الحاجة، وذلك انطلاقاً من حرصها البالغ على سلامة العملاء والشركاء على حد سواء. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com