حدد الصفحة

“فيسبوك” يوفر طرقاً جديدة تساعد الشركات على تحسين المبيعات وقياس حجمها في المتاجر

“فيسبوك” يوفر طرقاً جديدة تساعد الشركات على تحسين المبيعات وقياس حجمها في المتاجر

يطلق “فيسبوك” اليوم منتجات إعلانية جديدة للشركات تسهم في جذب العملاء إلى المتاجر وقياس عدد زيارات المتاجر وحجم المبيعات التي تتم داخل المتجر بعد حملات الشركات الإعلانية على المنصات والأجهزة المتحركة.

“خاصية تحديد موقع المتجر “

  •    توفر هذه الميزة حلاً سريعاً وسهلاً عبر “فيسبوك” لمساعدة الأشخاص على تحديد مواقع المتاجر الفعلية. ويمكن للأشخاص النقر على الخريطة في الإعلان المحلي للتعريف بالعلامة التجارية وعرض معلومات حول مواقع قريبة – دون الخروج من الإعلان أو التطبيق، حيث يمكنهم معرفة عنوان المتجر، وساعات العمل، ورقم الهاتف، والموقع الإلكتروني، والوقت المتوقع للوصول إليه.

معدل زيارة المتاجر

  •      توفر هذه الميزة إمكانية معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا الإعلان المحلي للتعريف بالعلامة التجارية ثم قاموا بزيارة المواقع الفعلية لهذه المتاجر .

واجهة برمجة التطبيقات للتحويلات غير المتصلة بالإنترنت

  •      تتيح هذه الميزة للشركات إمكانية معرفة مدى تأثير حملاتها التسويقية عبر “فيسبوك” على المعاملات التي تتم في المتاجر، ومراكز الاتصال، وغيرها.

لمزيد من التفاصيل، يرجى مراجعة المنشور على المدونة هنا، كما يمكن الحصول على المزيد من المعلومات هنا. يرجى التواصل معنا في حال كانت لديكم أية أسئلة أو إذا رغبتم بمقابلة متحدث باسم “فيسبوك”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com