حدد الصفحة

“سامسونج للإلكترونيات” تستعين بحلول الفيديو الإبداعية من Snapchat لإطلاق هاتفها الذكي Galaxy Note20

“سامسونج للإلكترونيات” تستعين بحلول الفيديو الإبداعية من Snapchat لإطلاق هاتفها الذكي Galaxy Note20

تعاونت شركة “سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة” مع Snapchat للترويج لهواتفها الذكية الجديدة Galaxy Note20، بالاستفادة من محفظة حلول تصميم وإنتاج الفيديو التي توفرها Snapchat، والتي أتاحت لعلامة “سامسونج” إطلاق مجموعة متنوعة من المواد الإبداعية المصممة لتتناسب مع كافة متطلبات الحملة الترويجية عبر مختلف مراحلها.

 ولاقت الحملة نجاحاً واسعاً انعكس في النتائج المذهلة التي حققتها بفضل المنهجية الشاملة متعددة الأنماط  التي طبقتها ووفّرت للجمهور منظوراً شاملاً حول الهاتف الجديد، لا سيما بين الفئة العمرية من 25 إلى 34 سنة، والتي ارتفع معدل تفضيلها لعلامة “سامسونج” التجارية بأكثر من 11 نقطة.

وعلاوة على ذلك، ساهمت الحملة في تعزيز الرغبة بالشراء لدى أكثر من 401 ألف شخص، بتكلفة قدرها 0,21 دولاراً للشخص الواحد، إضافة إلى تعريف نحو 521 ألف شخص إضافي بالإصدار المرتقب للهاتف بتكلفة 0,16 دولار للشخص. وبصورة عامة، وبفضل هذا التأثير المذهل، ساهمت الحملة في تعزيز المعرفة بعلامة “سامسونج” التجارية بأكثر من 9 نقاط، وبهاتف Galaxy Note20 بأكثر من 8 نقاط، إلى جانب تعزيز الرغبة بشراء الهاتف بما يزيد عن 7 نقاط.

ولدى إطلاقها في المنطقة، لعبت الحملة دوراً بارزاً في التعريف بالهاتف الجديد عبر استخدام إعلانات Snap كإعلانات تشويقية وتجارية للإطلاق، كما لعبت الخاصية دوراً مهماً بمثابة “إعلانات ديناميكية” للمساهمة بتوجيه تفضيلات المستهلكين.

وفي هذا السياق، قالت رشا الغصيني، مدير مجموعة القطاعات الرأسية لدى Snap في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تحرص منصة Snapchat على توفير الأدوات والحلول المبتكرة التي تتيح للشركات الارتقاء بعلاماتها التجارية وتنويع طرق تفاعلها مع الجمهور المستهدف. ويأتي تعاوننا الناجح مع ’سامسونج‘ تأكيداً على أهمية حلول الفيديو  والإعلانات الديناميكية المخصصة لمنصات التجارة الإلكترونية التي يوفرها Snapchat ودورها بتمكين العلامات التجارية من تحقيق نتائج مبهرة عبر مختلف مراحل حملاتها الترويجية”.

من جهته، قال أنس شريف، مدير أول للتسويق الرقمي لدى “سامسونج”: “ساهم استخدامنا لباقة حلول الفيديو الإبداعية من Snapchat في تمكيننا من تعزيز المعرفة بهاتف Galaxy Note20 في المنطقة. ويسعدنا أن تحقق حملتنا هذه النتائج المتميزة، حيث ساهم تعاوننا مع Snapchat في تسليط الضوء على الدور الهام الذي تلعبه خاصية الفيديو في الهواتف المتحركة لصياغة تجارب العملاء في المستقبل”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com