حدد الصفحة

Bentley تطرح نظام التجسيد المرئي Mulliner Visualiser الجديد الذي يمكّن الإعداد الافتراضي الخاص

Bentley تطرح نظام التجسيد المرئي  Mulliner Visualiser الجديد الذي يمكّن الإعداد الافتراضي الخاص
  • يتيح نظام Mulliner Visualiser الجديد تحقيق الطلبات الخاصّة افتراضياً عبر تطبيق رقمي جديد للوكلاء
  • يمكِن إعداد الخصائص الداخلية والخارجية والمحتويات الاختيارية ومشاهدتها مع الأخصّائيين عن بعد
  • يتضمّن Mulliner Visualiser الآن نطاقاً معزَّزاً من ألوان Mulliner
  • الألوان الحصرية توسّع نطاق ألوان Bentley عبر 26 لوناً، وتستعرض أنماطاً جامدة ومعدنية ومشعّة ولامعة
  • قشرات مطلية بنمط البيانو تُدخِل الألوان الخارجية إلى المقصورة

(الشرق الأوسط، 7 أبريل 2021طرحت Bentley نظامها الجديد للتجسيد المرئي Bentley Mulliner Visualiser الذي يسهّل الآن على العملاء التنسيق مع الوكلاء عن بعد، وذلك لأجل تحقيق متطلّباتهم المحدَّدة فيما يتعلّق بتخصيص سياراتهم.

ويُعدّ Bentley Mulliner Visualiser تطبيقاً رقمياً يتيح للعملاء رؤية صور الألوان والقشرات وخيارات التطريز المحدَّدة المخصَّصة من قِبَلهم، وبالتالي الحصول على تصوُّر دقيق لسيارة Bentley الخاصّة بهم. ويستطيع العملاء العمل مع الوكلاء أو مصمِّمي قسم Mulliner التابع لشركة Bentley، حيث يمكِن لهم إعداد حتى ثلاثة ألوان مختلِفة لابتكار التصميم الداخلي الخاص بهم.

ويتميّز التطبيق الرقمي بكونه يرشد العميل، من خلال الوكيل، عبر العملية ويولّد صوراً للتصميم النهائي في الوقت الفعلي، مما يمنح الفرصة لوضع الملاحظات ويعزّز الثقة لدى العملاء بأن تصميمهم الخاص يتطابق مع رؤيتهم، وأنه جزء من التجربة ذاتها المتاحة عبر الشاشة.

------ 1 - Mulliner Visualiser ------

كما يسمح Mulliner Visualiser للعملاء ابتكار أو مواءمة اللون الأساسي الخاص للكسوة، ويقدّم رمزاً مرجعياً بهذا الخصوص يمكِن إرساله مباشرة إلى الحِرَفيين المهَرَة لدى Bentley Mulliner.

ولا تنحصر خيارات التخصيص بالمقصورة الداخلية فقط للسيارة. فقد قام قسم Mulliner بعناية بابتكار نطاق حصري ومتميّز من ألوان الطلاء التي تتخطّى تلك المتاحة عبر مجموعة ألوان Bentley القياسية، مما يوفر بالتالي للعملاء 26 لوناً إضافياً للاختيار من بينها.

يشمل النطاق الإضافي مزيجاً من خمسة عشر لوناً جامداً ومعدنياً، وأربعة ألوان بلمسة لامعة، وسبعة ألوان طلاء مشعّة معقَّدة ثلاثية الطبقات. ومن شأن الخبرات العالية في مجال الرش اليدوي، والتي تكمّلها أحدث التقنيات الآلية، أن توفر أفضل اللمسات النهائية في كل سيارة. وعبر الجمع بين فن الألوان وعلم الطلاء، تقدِّم Bentley واحدة من أوسع باقات الألوان المتوفرة لدى أي مصنِّع للسيارات الفاخرة.

وبهدف تعزيز المزايا الحصرية للحد الأقصى، يستطيع الحِرَفيون في قسم التخصيص التابع لشركة Bentley العمل افتراضياً على مطابقة ألوان أي نموذج يتم تقديمه، وذلك باستخدام برنامج مبتكَر للتعرّف على الألوان بهدف تحليل مكوِّن النموذج المقدَّم وإعادة إنتاجه وفق أعلى مستويات الدقّة. وبالتالي، يمكِن اعتبار أن حدود الابتكار تتوقّف فقط مع توقّف مخيّلة العميل.

------ 3 - Mulliner Visualiser ------

توسعة نطاق الألوان

تتضمّن الباقة الموسَّعة ألواناً جامدة ومعدنية ولامعة ومشعّة. وتكمِّل ألوان Mulliner المجموعة السابقة المكوَّنة من 62 لوناً وتتوزّع بشكل متوازٍ ضمن طيف الألوان. ونستعرض هنا بعض الأمثلة عن الألوان المتوفرة الآن:

تم ابتداع لون Oxford Blue الأزرق للمرّة الأولى في ستينيات القرن الماضي، وهو يتميّز بكونه لوناً جامداً أخّاذاً ومن ألوان الأزرق الأدكن ضمن مجموعة Bentley. وتحاكي هذه الألوان المذهلة من Mulliner الطاقة والأناقة التي يزخر بها سباق قوارب ’أوكسفورد‘ و’كامبريدج‘.

أما Viridian، فهو اللون المعدني الأحدث الذي يتم تقديمه ويشكّل نفحة عصرية من لون السباقات الأخضر البريطاني التقليدي. فهذا اللون الزمرّدي الداكن الغريب مستوحى من السيارة النموذجية EXP 10 Speed 6 التي تم الكشف عنها في ’معرض جنيف الدولي  للسيارات‘ سنة 2015. ويولّد الأخضر الداكن مع الأخضر الفاتح وألوان الأزرق الأساسية عمقاً متميّزاً ويمنح بُعداً رياضياً، بينما تجسِّد نفحات العنبر والذهب شخصية الفخامة.

المناغَمة بين الخارج والداخل

يستطيع العملاء الراغبون بإضفاء لمسة لونية إلى القشرات الخشبية الداخلية اختيار القشرات المطلية بنمط البيانو بواسطة Bentley Mulliner، والتي تمنح مظهراً عصرياً جداً وتكمِّل بشكل رائع الباقة العريضة من خيارات الكسوات الداخلية المتوفرة.

ويتم اختيار جودة القشرة بالدقّة ذاتها من قِبَل أبرز حِرَفيي Bentley، بغضّ النظر إن كانت قشرة معالَجة أم مطلية، وذلك لضمان منح اللمسة النهائية الانسيابية ذاتها للسطح. ومن بعدها، يجري تنعيم القشرة يدوياً قبل معالجتها، ثم الطلاء بعناية لضمان تحقيق لمسة نهائية مثالية. وبعد إنجاز الطلاء، تخضع القشرة لعملية تلميع باستخدام صوف الحمل للوصول إلى لمسة نهائية مشابهة للمرآة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com