Advertisement

Select Page

نون تطلق عروض رمضان الكبيرة على السوبرماركت في نون يومي

نون تطلق عروض رمضان الكبيرة على السوبرماركت  في نون يومي

أعلنت نون يومي عن تخفيضاتها الهائلة في رمضان والتي تتضمن العديد من العروض الحصرية والمنتجات المخفضة والبوكسات الرمضانية في جدة و الرياض.

الرياض، المملكة العربية السعودية 6 أبريل 2021 تعلن نون الشركة الرقمية الأسرع نمواً في العالم العربي عن عروضها الضخمة في رمضان على نون يومي، حتى 12 مايو مع خصم يصل إلى 75% على المقاضي والمستلزمات المنزلية وأكثر على مدار شهر رمضان المبارك لإسعاد العملاء في الرياض وجدة.

noon daily box

يمكن للعملاء الذين يتسوقون من خلال  نون يومي الاستفادة من 10 خصومات هائلة خلال 10 أيام و الوصول إلى عروض فلاش كل 12 ساعة و تخفيضاتضخمة على جميع الفئات بما فيها المنتجات الطازجة والمقاضي. كما سيحصل العملاء على خصم يصل إلى 75% على أكثر من 60,000 منتج بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان ومستلزمات العناية بالأطفال ومواد التنظيف بالإضافة إلى العروض التي تبدأ من ريال واحد على المواد الغذائية الأساسية مثل العسل والمربى والملح والمكرونة والمزيد.

noon Daily delivery

وسيحصل العملاء الحاملين لبطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع على خصم حصري يصل إلى 30% على منتجات نون يومي صالح الاستخدام حتى تاريخ 7 أبريل، بينما سيحصل حاملي بطاقة فيزا على خصم 25% على الطلبات التي تتخطى 30 ريال من 8-10 أبريل. 

daily 2
Maya El Ayach noon

وقالت مايا العياش، قسم الاستراتيجية الرقمية والنمو، نون: “فترة رمضان هي فترة مهمة ومزدحمة في نون وعمل فريقنا بجهد خلال الأشهر الماضية لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار والعروض على العديد من المنتجات خلال شهر رمضان المبارك. تلقت نون يومي دعماً لا يصدق  منذ انطلاقها في الرياض قبل بضعة أشهر وحتى الآن في جدة”

daily 3

ولتسهيل عملية التسوق في هذا الوقت المميز من السنة، توفر نون يومي “بوكسات رمضان” والتي تحتوي على أساسيات رمضان كالأرز والسكر والملح والحمص وزيت الطهي والمزيد لجعل الاحتفالات المسائية أكثر تميزاً. تتباين أسعار العروض  بين 69 ريالاً سعوديًا ، و 99 ريالًا سعوديًا ، و 169 ريالًا سعوديًا ، حيث تحتوي العروض على مجموعة من أفضل العلامات التجارية مثل المراعي ونادك وغيرها الكثير.

daily 1

وتشمل العروض التي تستمر طوال الشهر الفضيل على منتجات من أفضل العلامات التجارية مثل: ديتول وقودي وسن توب وتانج وبيست وداك وبرسيل وأكثر. كما يمكن للعملاء شراء أرز صنوايت بأقل من 30 ريال سعودي. كما يمكنك الاستفادة من صفقات مذهلة من العديد من العلامات التجارية مثل فيمتو ونسكافيه و عافية وكلينكس وأومو والمزيد على مدار الشهر الفضيل. 

في هذا الشهر سيصبح التسوق أسهل للعملاء وأكثر راحة مع نون يومي التي تبذل قصارى جهدها لتوفير خدمات توصيل فعالة في اليوم التالي وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بها، مع تسوق آمن وموثوق بنسبة 100% مع خيار التوصيل بلا حد أدنى للطلبات. هذه العروض سارية على نون يومي حتى 12 مايو، ويتم تحديثها يوميًا عبر المنصة.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية