حدد الصفحة

“زين السعودية” شريك النجاح لـ(خيمة نفوس الرمضانية)

“زين السعودية” شريك النجاح لـ(خيمة نفوس الرمضانية)

تشارك “زين السعودية” في دعم فعالية (خيمة نفوس الرمضانية)، التي تنظمها مجموعة نفوس بالتعاون مع المجموعة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية خلال شهر رمضان المبارك في مدينة الرياض.

ويأتي دعم “زين” للفعالية باعتبارها أحد شركاء النجاح من خلال تقديم هدايا قيمة للفائزين بالمسابقات التي تشهدها الفعالية، وتوفير مركز خدمة في كافة مواقع الفعالية طيلة فترة إقامتها. كما عملت الشركة على إطلاق حملة توعوية شملت إرسال رسائل نصية قصيرة لمشتركيها، ومشاركة محتوى مخصص لمتابعي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ودعوتهم لحضور الفعاليات.

وتعد (خيمة نفوس الرمضانية) الفعالية الأولى من نوعها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشهد تقديم مجموعة من الأنشطة الحوارية والتوعوية الهادفة والمتنوعة والتي تشمل كل من المجال النفسي والصحي والثقافي والاجتماعي والديني. وتقام الفعالية في خلال الفترة من 1 وحتى 19 رمضان في ثلاث مواقع مختلفة في مدينة الرياض مستهدفة أكثر من 12,000 زائر خلال فترة إقامتها.

يشار إلى أن “زين السعودية” عملت على تفعيل أدوارها الاجتماعية عبر المساهمة في دعم كل ما من شأنه رفع الوعي الصحي والاجتماعي بين أفراد المجتمع، وذلك عبر تسخير كافة امكاناتها وجوهر أعمالها في المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية الهادفة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com