Advertisement

Select Page

اختيار هيرمان ميلر في القائمة السنوية المرموقة لمجلّة “فاست كومباني” لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم لعام 2021

الاسم المرموق في صناعة الأثاث الفاخر من بين أفضل الشركات في فئة اللعب


الإمارات العربية المتحدة – تم اختيار هيرمان ميلر (NASDAQ: MLHR) في القائمة السنوية المرموقة لمجلّة “فاست كومباني” Fast Company لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم (MIC) لعام 2021.

HM_Embody_Details

هذه اللائحة تكرّم الشركات التي لم تتفوّق في مرونتها العام الماضي فحسب، بل حوّلت أيضاً تلك التحديات إلى عمليات هادفة لإحداث تأثير. وبالتالي، حققت تلك الشركات أكثر من مجرّد القدرة على البقاء، فازدهرت وتركت تأثيراً إيجابياً على قطاعها وثقافتها ككّل. وتضمّ قائمة “أكثر الشركات ابتكاراً”MIC  لهذا العام 463 شركة من 29 دولة، وقد اختيرت “هيرمان ميلر” Herman Miller عن فئة لعب الفيديو Gaming.

ويقول جون كامبل، مدير قسم اللعب في هيرمان ميلر: “يشرّفنا أن يتمّ اختيارنا، لا سيما بالنظر إلى أن هذه هي سنتنا الأولى في خدمة مجتمع الألعاب رسمياً. فمنذ البداية، أدركنا أهمية هذه المسألة، حيث كان مجتمع الألعاب يستخدم بالفعل خطّ منتجاتنا المعتاد ويطلب المزيد. فاللاعبون يستحقون معدّات أفضل، ولدينا الخبرة الكافية لتقديم الحلول التي يحتاجونها. ولا شك أن الشراكة مع فريق”لوجيتك جي” Logitech G ، ومراقبة اللاعبين المحترفين والتحدث معهم، والتعمّق في البحث الوافي- كلّها كانت خطوات حاسمة للوصول إلى ما نحن عليه اليوم، وتحديد مسارنا وأهدافنا في المستقبل. “

وكانت هيرمان ميلرأطلقت  Herman Miller رسمياً كرسي اللعب Herman Miller x Logitech Embody في يوليو من العام الماضي. واتخذ الكرسي أحد أكثر تصاميم الشركة شهرةً وتقديراً، وقام بتعديله لاستخدام اللاعبين بعد عامين من الدراسات المتعمّقة والأبحاث مع المحترفين في الرياضات الإلكترونية، ما يجعله أول كرسي مريح حقاً في صناعة ألعاب الفيديو.

تم تصميم كرسي الألعاب “إمبودي” Embody لتوفير التوازن والراحة المناسبين للاعبين أثناء اللعب. وهو مزوّد بإسفنج تبريد وجزيئات مملوءة بالنحاس تدعم وضعية اللعب المثالية وتقّلل من تراكم الحرارة الذي يمكن أن ينتج عن الجلوس على وسائد سميكة لفترة طويلة من الزمن. ويمتاز الكرسي أيضًا بدعم مجزّأ، يوزع الوزن بالتساوي لتقليل الضغط وتشجيع الحركة، وهما سمتان أساسيتان للحفاظ على الدورة الدموية الصحية والتركيز. وإلى جانب كرسي اللعب “إمبودي”Embody ، أطلق “هيرمان ميلر” Herman Miller مجموعة من ملحقات وكراسي اللعب، بما في ذلك إصدارات ملوّنة خاصة من موديلَي كراسي “إيرون” Aeron  و“سيل” Sayl الشهيرين.

وقد سعى محرّرو وكتّاب “فاست كومباني” Fast Company إلى البحث عن أكثر الأعمال التجارية ابتكاراً في جميع القطاعات من مختلف أنحاء العالم. كما حكموا على الترشيحات الواردة من خلال عروض التقديم الخاصة بهم.

علماً أن لائحة “أكثر الشركات ابتكاراً في العالم” هي امتياز تقديري للشركات يحمل توقيع مجلّة “فاست كومباني” Fast Company وهي واحدة من أكثر الجهود التحريرية المرتقبة لهذا العام. وتوفّر صورة واضحة وخارطة طريق لمستقبل الابتكار عبر أكثر قطاعات الاقتصاد ديناميكية.

في هذه المناسبة، قال ديفيد ليدسكي، نائب رئيس تحرير “فاست كومباني” Fast Company ، الذي أشرف على اللائحة مع كبيرة المحررين إيمي فارلي: “في عام من التحديات غير المسبوقة، أظهرت الشركات المدرجة في هذه القائمة شجاعة وابتكاراً وإبداعاً في مواجهة الأزمة”.

وبالتزامن مع إطلاق الإصدار، ستعقد “فاست كومباني” Fast Company لأول مرّة على الإطلاق قمّة الشركات الأكثر ابتكاراً في 9 و 10 مارس. وستحتفل هذه القمّة الافتراضية بأكثر الشركات ابتكاراً في مجال الأعمال، وتلقي نظرة مبكّرة على الاتجاهات الصناعية الرئيسية، وتعرض الإلهام والرؤى العملية حول ما يلزم للابتكار في عام 2021.

إصدار “الشركات الأكثر ابتكاراً” من “فاست كومباني Fast Company (مارس / أبريل 2021) متوفّر الآن عبر الإنترنت هنا.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية