حدد الصفحة

Spotify يطلق قوائم ‘ميكس’ جديدة ومخصّصة تعتمد على تصنيف الفنانين ونوع الموسيقى وعقود الإصدار

Spotify يطلق قوائم ‘ميكس’ جديدة ومخصّصة تعتمد على تصنيف الفنانين ونوع الموسيقى وعقود الإصدار

الرياض، المملكة العربية السعودية – 4 أبريل 2021: أعلن Spotify إصدار عائلة جديدة من قوائم الميكس الموسيقية المخصصة: Spotify Mixesوالمستوحاة من الميكس اليومي Daily Mix في مكتبة Spotify والتي تشهد رواجاً كبير، وهي إحدى قوائم التشغيل الأكثر استماعاً بين مستخدمينا الحاليين.

وابتداءً من اليوم، سيتمكن مستخدمو الحسابات المجانية Free ومشتركو Premium على مستوى العالم من الوصول إلى ثلاث فئات ميكس جديدة، بأسماء أوضح يسهل عليك تذكرها والتطور معها: ميكس حسب الفنان artist mix، وميكس حسب نوع الموسيقى  genre mix، وميكس حسب عقود الإصدارdecade mix.

Spotify Mix Image 2

تم إنشاء قوائم الميكس الجديدة انطلاقاً من مراعاة تفضيلاتك للأغاني التي تعجبك، وتحديثها بأغانٍ نعتقد أنها ستنال إعجابك، لتتطور معك في النهاية بمرور الوقت. ويتم تحديث كل فئة من فئات الأغاني بشكل متواصل، وستتضمن قوائم تشغيل متعددة تستمع إليها كثيراً من مختلف فئات الفنانين ونوع الموسيقىوالعقود، والتي يتم إنشاؤها أساساً من أجلك.

وسيتمكن المستخدمون من العثور على ميكس الفنانين الجديد artist mix وميكس نوع الموسيقى genre mix وميكس عقود الإصدار decade mix من خلال البحث في “مصممة من أجلك”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com