حدد الصفحة

أول بودكاست سعودي باللغة الإنجليزية يطلق مبادرة تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المجتمع السعودي وإبراز انجازات المملكة

أول بودكاست سعودي باللغة الإنجليزية يطلق مبادرة تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المجتمع السعودي وإبراز انجازات المملكة

شخصيات وطنية واجنبية تشيد بمنصة ” مو شو ” 

جدة- واصل برنامج ” مو شو ” أول بودكاست سعودي باللغة الإنجليزية الذي بيث علي منصات التواصل الإجتماعي حضوره المتميز  يإستضافة شخصيات سعودية، ليطلع المستمع على خلاصة تجاربهم تستحق الذكر والمتابعة وايضاًشخصيات أجنبية مقيمة او زائرة مهتمة بالمملكة وبثقافتها وتراثها وفنونها، واستعراض تجاربهم الشخصية على أرض المملكة.

 ويشكل البرنامج بانطلاقته محطة جديدة لمؤسس ومقدم البرنامج محمد اسلام الذي يحرص بأسلوبه الراقي بهدف تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المملكة العربية السعودية وفي نفس الوقت تسليط الضوء بطريقــة مبتكرة على انجازات المملكة وما تحققه في الفترة الاخيرة من تقدم وتطور كبير على كافة الأصعده سواء الاقتصادية اوالاجتماعية أو الثقافية أوالرياضية.

واشاد الكثير من ضيوف البرنامج  بمبادرة المنصة سواء من الشخصيات السعودية التي عاشت وقضت معظم حياتها خارج المملكة بسبب الدراسة او العمل ومن المقيمين الذين يعملون في مراكز مهمة في المملكة او من عدد من الزائرين الذين يحضرون للمملكة للسياحة أو لقضاء اعمالهم . 

وبعد نجاحه باستضافة عددا من هؤلاء استضاف  “موشو” عددا من الاعلاميين والمؤثرين الذين اشادوا بفكرة ” مو شو ” والاسلوب الذي يتبعه صاحب الفكرة ومقدم البرنامج والذي نادرا مايشاهدونه على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الاعلام الرقمية .

ومع نجاح فكرة البرنامج استضافت قناة العربية مؤخراً عبر برنامج “تفاعل” مع الاعلامية سارة الدندراوي محمد اسلام، مقدم البرنامج وتحدث عن فكرة البودكاست والاهداف التي يتطلع اليهــا مستقبلا.

وفي حلقته الأخيرة استضاف ” مو شو ”  الاعلامي الكبير الاستاذ خالد آل معينا، ا رئيس مجلس إدارة مؤسسة البلاد للصحافة والنشر والذي ترأس في السابق  عددا من الصحف السعودية الناطقة باللغة الانكليزية (عرب نيوز وسعودي جازيت)  وأشاد المعينا بفكرة المنصة واهدافها والمبادرات التي حددها لتسليط النواحي الايجابية للمملكة العربية السعودية.

وذكر قائلاً ” بصراحة اهني الشاب الواعد محمد اسلام علي هذة المنصة الجديدة والتي تستهدف الناطقين باللغة الانجليزية والذي من خلالها يسعي اسلام تقديم الصورة الحقيقية عن المملكة.”

كما نجحت المنصة باستضافة  الأمريكية المؤثرة في قطاع السياحة   Paris Verra  التي حضرت الى المملكة في زيارة سياحية وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة  وما شاهدته من تطور اجتماعي واقتصادي وسياحي ، لاقت هذه المقابلة تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لجرأتها في حديثها الايجابي الكبير عن المملكة . 

وعن هذا النجاح، أكد محمد اسلام سعيه لتحويل المنصة منبرا اعلاميا عالميا لايصال رسالت المملكة العربية السعودية الى العالم بطريقة متحضرة وراقية .وقال :” سيلعب الاعلام الرقمي الجديد دورا هاما في مستقبل الدول وتوجهاتها وعلينا ان نكون مستعدين لهذا المستقبل من خلال تقديم افكار بناءة تساعد  للوصول الى العالم بوتيرة متسارعة لمتابعة كل ما يجري في المملكة من نواحي ايجابية ” .

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com