حدد الصفحة

’جنرال للإطارات‘ تزوِّد ’فورد راينجر رابتور‘ بإطارات ’غرابر AT3‘ كجزء من تجهيزات المعدّات الأصلية

’جنرال للإطارات‘ تزوِّد ’فورد راينجر رابتور‘ بإطارات ’غرابر AT3‘ كجزء من تجهيزات المعدّات الأصلية

إطار متميّز وقوي لجميع التضاريس والاستخدام على مدار العام بفئة مركبات الـSUV والدفع الرباعي

الشرق الأوسط، 30 مارس 2021 – تحتفي ’جنرال للإطارات‘ (General Tire)، إحدى العلامات التجارية التابعة لـشركة ’كونتيننتال‘ (Continental) الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات، بنجاح إضافي في مجال تجهيزات المعدّات الأصلية، حيث يتم الآن تزويد شاحنة ’فورد راينجر رابتور‘ (Ford Ranger Raptor) حصرياً بإطار ’جنرال غرابر AT3‘ (General Grabber AT3) المخصَّص لكل الدروب والفائز بجوائز بارزة وذلك كتجهيز قياسي. 

وتتميّز شاحنة البيك-أب عالية الأداء للدروب الوعرة من ’فورد‘ بكونها تحتوي على شاسيه مطوَّر بشكل خاص ومناسب لرياضة المحرّكات، وهي مزايا بارزة ذات أهمية قصوى عند السير بسرعات عالية بعيداً عن الدروب المعبَّدة.

تعليقاً على هذا، قال ج.ج. دولينغ، مدير عام التصنيع لدى ’إطارات كونتيننتال جنوب أفريقيا‘: “سعى مهندسو التطوير لدى ’فورد‘ بشكل حثيث لإيجاد الإطار المثالي لمنتجهم البارز. وبالطبع، فإن العنصر الأهم في اختيار هذا الإطار كان تفاعله الاستثنائي مع خصائص التعليق والأداء الفائقة لشاحنة ’راينجر رابتور‘، بالتوازي طبعاً مع ما يتمتّع به إطار ’جنرال غرابر AT3‘ من خصائص ديناميكية رائعة. ونحن متحمّسون تجاه هذه المركبة ويسعدنا فعلاً التعاون في هذا المجال.”

وكجميع مصنِّعي المركبات، تحدِّد ’فورد‘ مجموعة واسعة من المتطلّبات المعيَّنة، وهي ما تخطّاها إطار ’غرابر AT3‘ خلال الاختبارات المركَّزة – بما في ذلك أداء التماسك القوي في الظروف الرطبة والجافّة على حد سواء، مع تخفيض توليد الضجيج، والتميّز بالمسافة الطويلة التي يقطعها، والتمتّع بمستويات عالية من الاعتمادية والثبات.

وأوضح دولينغ قائلاً: “الموافقة على تجهيزات المعدّات الأصلية لمركبة ’راينجر رابتور‘ تؤكّد مجدّداً على السمعة الممتازة التي يتمتّع بها ’غرابر AT3‘ كإطار بجودة استثنائية، أكان على الطرقات العادية أم الدروب الوعرة وفي جميع الظروف المناخية.”

ضمن هذا السياق، أثبتت أيضاً الاختبارات المستقلّة التي نشرتها صحافة السيارات أن إطار ’غرابر AT3‘ هو معيار لكل شيء ضمن فئة الإطارات المخصَّصة لجميع التضاريس، وذلك بفضل تصميمه للأداء المتوازن 50/50 على الطرق العادية والدروب الوعرة. وعلى سبيل المثال، كان هذا الإطار من علامة ’جنرال للإطارات‘ الفائز الإجمالي من بين 16 منتَجاً منافِساً في مقارنة رئيسية قامت بها مجلّة SA 4×4 سنة 2018 حول أداء إطارات كل التضاريس.

من بين أبرز الخصائص التقنية الأساسية لإطار ’جنرال غرابر AT4‘ هناك TracGen وDuraGen. فبفضل الحواف العديدة لتعزيز التماسك ضمن المداس المبتكَر، تضمن تقنية TracGen مستويات استثنائية من الجر فوق الأسطح الرخوة، وبالتالي توفر الانتقال الأفضل لقوى الدفع والكبح. أما تقنية DuraGen، فتضمن بدورها توافر مكوِّن مطّاطي فائق القوّة. وهي تشمل بمواصفاتها صفوف تدعيم فائقة القوّة وحياة أطول للإطار في الخدمة، حتى عند استخدامه على الدروب الوعرة. كما توفر البنية فائقة الصلابة للحزام الفولاذي ثباتاً عالي الاعتمادية في كافة ظروف التحميل المسموح بها. وبفضل الهندسة المتوازنة للمداس مع التوزيع المتجانس للمواد والتصلّب القليل، بالإضافة إلى التوزيع المعزَّز لكتل المداس، يخفّ الاهتزاز في الإطار مما يؤدّي للحصول على أعلى مستويات الراحة وتحقيق مستوى منخفض جداً من الضجيج. إلى جانب هذا، يحمل إطار ’جنرال غرابر AT4‘ رمز ندفة الثلج على جداره الجانبي، وهو بالتالي مناسب للاستعمال على مدار العام، حتى في ظروف الطقس الماطر.

يتم صنع ’راينجر رابتور‘ للسوق الدولي في سيلفرستون بجنوب أفريقيا. وتأتي المركبة مجهَّزة أساساً بإطار من هذا النوع قياس LT 285/70 R17 116/113 S وذلك كجزء من مواصفات شاحنة قوية خفيفة مع تعزيزات إضافية لسِعات التحميل الخاصّة. وقد تمت إضافة القياس الجديد إلى مجموعة ’غرابر AT4‘ خلال عملية التطوير مع ’فورد‘، وهو الآن متوفر في السوق الثانوي. ويتم إنتاج الإطارات في مصنع ’إطارات كونتيننتال‘ الموجود في بورت إليزابيث بجنوب أفريقيا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com