حدد الصفحة

RIOT GAMES تطلق لعبة WILD RIFT باللغة العربية

WildRift_Logo_RGB2C_GOLD

دبي، مارس 2021 – أطلقت شركة Riot Games الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رسمياً لعبة League Of Legends: Wild Rift باللغة العربية، ويأتي ذلك ضمن الالتزام الذي قطعته الشركة للمنطقة وسعيها لمضاعفة جهودها في تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين العرب. 

Riot-Games-'Wild-Rift'_screengrab-22

تم إصدار اللعبة رسمياً باللغة الإنجليزية في شهر ديسمبر 2020 وقد صاحبها عدد من الحملات الترويجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقال أنس الحكيم مدير المحتوى في فرع Riot Games في المنطقة: “لقد وعدنا اللاعبين في المنطقة بنشر محتوى يرتبط بهم من الناحية الثقافية والشخصية، وأردنا الوفاء بهذا الوعد، إذ أننا نهتم بمجتمعنا ونؤمن إيماناً كبيراً بأن الانخراط في الثقافة المحلية وتضمينها في جميع مشاريع المحتوى التي نخطط لها سيتيح لنا إحراز المزيد من التقدم نحو جميع أهدافنا. ولقد تمكنا من خلال التواصل المستمر والوثيق مع اللاعبين العرب من جمع الآراء والاقتراحات التي من شأنها أن تحسن جميع جهودنا مستقبلاً.” 

Riot-Games-'Wild-Rift'_screengrab-3

وقد فاجأت شركة Riot Games اللاعبين في عيد الأم بإطلاق إعلان خاص احتفالاً بجميع الأمهات في الوطن العربي، وقد علّق إريك كراوز مدير النشر والتسويق العالمي للعبة Wild Rift على ذلك قائلاً: “إن العلامات التجارية ليست مجرد شعار، بل هي ترتبط بمشاعر الناس.. وهذه المشاعر تتشكل في سياق المحيط الذي يعيشون فيه، ولذلك فمن المهم تطوير طبقات محلية للحملات الترويجية العالمية بهدف تقديم مشاريع يستطيع اللاعبون أن يشعروا بالتواصل معها.” 

وقامت Riot Games احتفالاً بإطلاق اللعبة بالعربية بإطلاق أوّل إعلانٍ كامل باللغة العربية، مستلهمة فكرة الفيلم من الواقع الثقافي للمنطقة ومستخدمة فيه عدد من المفاجآت الخفية من عالم League of Legends. وتدور أحداث الفيلم الذي يتبع أسلوب اللقطة الواحدة في واقع بديل تعد فيه لعبة Wild Rift الشغل الشاغل لجميع الناس، ويأخذنا فيه البطل في جولة في شارع مستوحى من الشوارع العربية التقليدية بحثاً عن فريق يساعده في الفوز في بطولة Wild Rift.

إن لعبة League Of Legends: Wild Rift متوفرة الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متجر Google Play وApp Store. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة wildrift.leagueoflegends.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com