حدد الصفحة

هواوي توفر صوتًا عالي الجودة وعمر بطارية طويل الأمد وإلغاء الضوضاء النشطة مع HUAWEI FreeBuds 4i سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية

هواوي توفر صوتًا عالي الجودة وعمر بطارية طويل الأمد وإلغاء الضوضاء النشطة مع HUAWEI FreeBuds 4i سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية

تتوفر قريبا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية29  مارس 2021 أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة بالكامل التي تعمل بتقنية البلوتوث، HUAWEI FreeBuds 4i. يوفر أحدث إصدار لسلسلة سماعات HUAWEI FreeBudsلمستخدميها صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء نشط للضوضاء. هذا بالإضافة إلى تصميم عصري ومريح مع تحكم ذكي وبديهي. بدءا من 1 أبريل، يمكن للمستهلكين الحجز المسبق على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بسعر 329 ريال من متجر HUAWEIالالكتروني بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

بمساعدة المكونات الداخلية المخصصة مثل محركات ديناميكية مقاس 10 مم ، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قادرة على تزويد المستخدمين بصوت عالي الجودة مع صوت متوازن عبر نطاقات تردد مختلفة. يتم ضبط خرج الصوت بشكل احترافي ويضمن الهيكل المحكم تقليل ضوضاء الرياح توفير صوتًا واضحًا تمامًا في جميع الأوقات، حتى في البيئات الصاخبة.

تتعامل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا مع المشكلات المتعلقة بعمر البطارية، حيث توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء[1]. بفضل الشحن السريع، يمكن أن تؤدي 10 دقائق من الشحن إلى 4 ساعات من الاستخدام أيضًا.

يتم استكمال ذلك أيضًا من خلال إمكانات إلغاء الضوضاء النشطة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. تسمح هذه الميزة لسماعات الأذن باكتشاف الأصوات المحيطة وتوليد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. تتيح هذه الميزة تجربة صوتية مريحة وغامرة حتى في سيناريوهات مثل مراكز التسوق المزدحمة ووسائل النقل العام والمكاتب والمزيد. من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين تشغيل وضع الوعي – Awareness، مما يسمح لهم بسماع الأصوات المحيطة أو إجراء محادثات دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

HUAWEI FreeBuds 4i (3)

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع وضع النظرات العصرية في الاعتبار، مع الاحتفاظ بالغرض الوظيفي المتمثل في الارتداء والاستخدام المريح. تتميز السماعات بتصميم أنيق وعصري يجذب الانتباه بسهولة، في حين أن وزنها الخفيف يجعلها سهلة الحمل والاستخدام. وفي الوقت نفسه، يدعم الاقتران السريع مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 وما فوق بمساعدة إشعار منبثق عند فتح علبة الشحن. ما عليك سوى إقرانه مرة واحدة وسيتم عرض معلومات البطارية لكل من سماعات الأذن والحالة أيضًا.

السعر والتوافر

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i  بثلاث ألوان مختلفة: الأحمر و الأبيض و الاسود، للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بدءً من 1 أبريل بسعر 329 ريال مع هدايا قيمة عبارة عن اشتراك 3 أشهر في Huawei Music، وباقة هدايا السفر، وغطاء للسماعة. يمكنكم الطلب من متجر HUAWEIالالكتروني وتجار التجزئة المعتمدين.


[1]  تأتي بيانات الشحن وعمر البطارية هذه من مختبر هواوي. ينطبق هذا فقط على الشحن السلكي أو الشحن اللاسلكي عندما لا تقل نسبة البطارية المتبقية في علبة الشحن عن 80٪. تأتي البيانات من معامل هواوي بشروط افتراضيًا: مستوى الصوت بنسبة 50٪ وتمكين وضع AAC وإيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. قد تختلف الحالة الفعلية بسبب الحجم ومصدر الصوت والبيئة وعادات المستخدم.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com