حدد الصفحة

راقبوا صحتكم ولياقتكم البدنية مع المزايا التقنية الرائعة في ساعة HONOR Watch GS PRO

راقبوا صحتكم ولياقتكم البدنية مع المزايا التقنية الرائعة في ساعة HONOR Watch GS PRO

ساعةHONOR  توفر خصائص إدارة الصحة المتطورة والملائمة لأنماط الحياة النشطة

الرياض، 24 مارس: شهدت HONOR نمواً هائلاً في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء خلال مواكبتها للاحتياجات المتغيرة لدى عملائها باستمرار. وسواء كنتم ترغبون بالذهاب في مغامرات أكثر تحدياً أو ترغبون بتحقيق أهداف اللياقة البدنية، ستوفر ساعة HONOR الذكية والمتطورة والأنيقة وظائف استثنائية للمستخدمين النهائيين. وسيتمكن الرياضيون وعشاق اللياقة البدنية على حد سواء مع ساعة HONOR Watch GS PRO المتطورة من الاستفادة من مزايا التقنيات المبتكرة لمراقبة جميع الجوانب الصحية واللياقة البدنية لديهم.

تتعرف على مستويات تشبع الأكسجين في الدم

إضافةً لمراقبة معدل ضربات القلب، يُنصح الرياضيون ومتخصصو اللياقة البدنية بإيلاء اهتمام وثيق لمستويات تشبع الأكسجين في الدم لديهم. وعند تشغيل ميزة مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 في ساعة HONOR Watch GS Pro ستتعرف الساعة على مستوى امتصاص الجسم للأكسجين من خلال تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم أثناء التدريب. وإن كانت مستويات الأكسجين في الدم أقل من 89%، فهذه علامة على أن المستخدم بحاجة إلى خفض كثافة التمرين.

التخلص من الإجهاد والتوتر أثناء التمرين

يُظهر الرياضيون الذين يصرون على تحقيق أهدافهم رغبة قوية بتحقيق النجاح ومن ثم يضغطون على أنفسهم مما يؤثر على أدائهم الرياضي دون أن يدركوا ذلك. وبفضل تقنية HUAWEI TruRelax™ ، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تحليل اتجاهات معدل ضربات القلب للإشارة إلى وقت تعرض المستخدم للتوتر والإجهاد، مما يساعد على التعرف على مستوى التوتر ويذكر المستخدم بأهمية التخفيف من القلق الجسدي والنفسي.

تعافي أفضل لأداء أقوى

يعد النوم الجيد والمريح شديد الأهمية بعد يوم طويل من التدريب، فهو يزود الدماغ والجسم بالطاقة اللازمة ويحسن الأداء الرياضي ويسرع التعافي البدني. وبالمقابل فإن الحرمان من النوم يقلل من مستويات التركيز والحماس والطاقة. وبفضل تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تشخيص ستة أنواع شائعة من اضطرابات النوم وتوفير أكثر من 200 اقتراح ملائم، على سبيل المثال التأمل والقيلولة، والتي تكون مصممة خصيصاً حسب عادات النوم لدى المستخدم. وتساعد هذه التقنية على تحقيق نوعية نوم أفضل واستعادة الرياضيين لطاقتهم العقلية والجسدية.

تتميز ساعة HONOR Watch GS Pro الذكية بمتانتها وتلبي احتياجات عشاق المغامرات والرياضة عبر تتبع حالتهم الصحية ولياقتهم البدنية والشاملة. لمزيد من المعلومات حول أجهزة HONOR القابلة للارتداء، تفضلوا بزيارة:

https://www.hihonor.com/sa-ar/category/wearables/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com