حدد الصفحة

فيتبيت وتايل تطلقان تعاونهما بإضافة ميزّة التعقب على Fitbit Inspire 2

فيتبيت وتايل تطلقان تعاونهما بإضافة ميزّة التعقب على Fitbit Inspire 2

الاتفاق يمثّل الخطوة الأولى لدخول شركة تايل في عالم الأجهزة القابلة للارتداء وينسجم مع توسعها لتشمل منتجات الشركات الأخرى

 المملكة العربية السعودية 22 مارس 2021— كشفت فيتبيت عن تعاونها مع تايل في مجال الأجهزة القابلة للارتداء،  بما يسمح لجميع مقتنيFitbit Inspire 2™  السابقين والجدد بتتبعه ومعرفة مكانه في أي وقت بفضل تقنية التعقب التي تعمل بواسطة البلوتوث الخاصّة بتطبيق تايل، بالإضافة إلى التمتع بمجموعة أخرى من الميزات دون تكاليف إضافية. ويشكل هذا التعاون البارز أولى خطوات دخول تايل في عالمالأجهزة القابلة للارتداء.

وتعليقاً على هذا الاتفاق الجديد، قال سي جي بروبر، الرئيس التنفيذي لشركة تايل: “نتطلع لدعم فيتبيت في مسعاها النبيل لتمكين الناس من اتباع أسلوب حياة أكثر صحةً ونشاطاً عبر حماية أجهزة اللياقة البدنية من الضياع والسرقة، ولذا أدرجنا ميزة التعقب الفريدة الخاصّة بتايل في جهاز Fitbit Inspire 2 مباشرةً، لنمنح جميع مالكي الساعة الطمأنينة من عدم فقدان جهازهم القيّم. ويمثّل سوق الإكسسوارات الرقمية مجالاً جديداً ومميزاً لشركتنا، ويشكل تكاملاً آخراً يرتقي بمشاركتنا الحالية في مجال الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسب المحمولة وسماعات الرأس”.

وستطلق فيتبيت لمقتني جهاز Inspire 2 الحاليين، بدءاً من اليوم وعلى مدى الأسبوع الجاري، تحديثاً لنظامها عبر تطبيق فيتبيت لتزويده بميزة التعقب الخاصّة بتايل، ثم توجيه المستخدمين لتثبيت تطبيق تايل ليتمكنوا من تفعيل الميزة بنجاح. وستحتوي جميع أجهزة Inspire 2 الجديدة على الميزة أيضاً.

وبدوره قال لاري يانج، مدير قسم إدارة المنتجات لأجهزة فيتبيت في جوجل: “تسهم هذه الشراكة المهمة اليوم مع تايل، بإغناء جهاز Inspire 2الرائد في مجال تعقب النشاط البدني والنوم، بالمزيد من الأدوات المفيدة والقيّمة، ونحن متحمسون للتعاون مع شركة تايل لنمنح عملاءنا فرصة التركيز على عاداتهم الصحية دون القلق من فقدان ساعتهم الذكية، مع إمكانية توسيع نطاق شراكتنا مستقبلاً لتشمل المزيد من أجهزة فيتبيت”.

ويتيح تطبيق تايل كشف موقع جهاز Inspire 2 أينما كان في المنزل، أما في حالة عدم تواجده ضمن نطاق البلوتوث؛ فيمكن استخدام تطبيق تايل لمعرفة مكانه الأخير أو الاستفادة من شبكة تايل العالمية لإيجاده. كما يمكن استخدام الجهاز المميز في إيجاد الهاتف المحمول في حال تم ربطهما عبر البلوتوث من خلال إطلاق تنبيه صوتي من الهاتف حتى عند ضبطه على الوضعية الصامتة. فضلاً عن ميزات أخرى يمكن الوصول إليها بالعضوية المميزة لتايل مثل التنبيهات الذكية؛ إذ يعمل تطبيق تايل على تنبيه المستخدم ليرتديFitbit Inspire 2  قبل خروجه من المنزل لممارسة الرياضة أو التنزه.

وترتقي شركة فيتبيت بضم خدمة تايل لجهاز Inspire 2، الخاص باللياقة البدنية وهو الأكثر كفاءة من حيث التكلفة وسهولة الاستخدام، بمستوى الميزات التي يحتضنها والتي تلقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين مثل Active Zone Minutes™، و20 نمطاً مختلفاً للتمارين بحسب الهدف، وأدوات متقدمة لتعقب مراحل النوم، وتتبع مستمر لمعدل نبضات القلب طوال الأسبوع، فضلاً عن عمر البطارية المذهل الذي يصل لـ10 أيام. [1]كما سيحظى المستخدمون الجدد للسوار بسنة تجريبية من اشتراك فيتبيت بريميوم[2]، ليستمتعوا بمزيد من الدعم والتوجيه مع برامج مفصلّة للتدريب والتغذية، ومئات التمارين، وأفضل المحتوى المتعلق بالصحة النفسية، بالإضافة إلى إحصائيات وبيانات مخصصة تساعدهم على تحقيق أهدافهم.

ويتوافر جهاز Fitbit Inspire2 الرائد اليوم مع ميزة تايل مقابل 449 ريال سعودي من خلال أمازون، ونون، ونمشي، ومكتبة جرير وإكس سايت وسبورت بوديوم وفيرجن ميجاستور، وإكسترا وساكو وفتنيس نييد وبعض متاجر التجزئة الأخرى. كما يمكن الاشتراك بتطبيق تايل مقابل 2.99 دولار شهرياً أو 29.99 دولار سنوياً.

وتتعاون تايل مع أكثر من 20 شريكاً في مختلف المجالات، مثل السفر وأجهزة الصوت والتقنيات المنزلية الذكية والحواسب المكتبية. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: tile.com/partners.


[1] يختلف عمر البطارية باختلاف طريقة الاستخدام وغيره من العوامل

[2] الفترة التجريبية متاحة فقط للمشتركين الجدد والعائدين لاشتراك فيتبيت بريميوم. يجب تفعيله مع الجهاز. يشترط تقديم طريقة دفع سارية. يجب تفعيل الفترة التجريبية المجانية خلال 60 يوم من تفعيل الجهاز. يجب إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية لتجنب دفع الرسوم. يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام من خلال الرابط. وللمزيد من المساعدة يرجى الضغط على هذا الرابط. قد تطرأ تغييرات على المحتوى والميزات.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com