حدد الصفحة

“بانزر جلاس” لحماية الشاشات الالكترونية تطلق مجموعة ” كليير كايز كولور” المضادة للبكتيريا في المنطقة، وقريبًا في المملكة العربية السعودية #ColorsComeTogether

“بانزر جلاس” لحماية الشاشات الالكترونية تطلق مجموعة ” كليير كايز كولور” المضادة للبكتيريا في المنطقة، وقريبًا في المملكة العربية السعودية #ColorsComeTogether

تأتي المجموعة بستة ألوان فريدة بتقنية مضادة لبكتيريا أسطح الهواتف الذكية تصل إلى 99.99 بالمئة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 مارس 2021 – أطلقت شركة “بانزر جلاس”  PanzerGlass™، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال حماية الشاشات الالكترونية  في العالم، ” كليير كايز كولور” ClearCaseColor™ ، وهي أحدث مجموعة من حافظات الهواتف الذكية الملونة والمضادة للبكتيريا بنسبة تصل إلى 99.99 بالمئة، ذات الإصدار المحدود في المنطقة، وقريبًا في المملكة العربية السعودية.

وتوفر حافظات الهواتف الذكية ” كليير كايز كولور” بألوانها الستة غطاء حماية واقي من البولي يوريثان الحراري لهاتف ايفون 12 مع حواف لينة مضادة للصدمات، وهي مكوّنة من أربع طبقات بتصميم خلية النحل، ومطوّرة بنسبة 25 بالمئة مقارنة بالجيل الأول من ” كليير كيز”، وذلك بفضل قوتها على امتصاص الصدمات ومقاومة الخدش. وتلائم حافظة الهاتف الذكي جميع الأزرار مما يسهل عملية الوصول إلى جميع الوظائف، وهي تتوافق تمامًا مع الشحن اللاسلكي MagSafe.

PanzerGlass ™ - ClearCaseColor ™ (2)

وقد جمعت ” كليير كايز كولور” من “بانزر جلاس” بين أحدث التقنيات وعالم الجمال المعاصر، لتنتج بذلك مجموعة مختارة من حافظات الهواتف الذكية التي تبرز مظهر الهاتف الأصلي تمامًا، مما يتيح للمستخدمين التعبير عن ذوقهم الرفيع في مواكبة العالم المعاصر. 

وتأتي حافظات الهواتف ” كليير كايز كولور” بألوان مختلفة من الأزرق والبرتقالي الأفندي والبرتقال والورد الذهبي والفضي الحريري والأخضر العشبي، لترضي بذلك جميع الأذواق والأعمار. وتم تصنيفها على أنها أقوى منتج لحفظ الهواتف الذكية من بانزر جلاس، وتحفظ تصميمها الجذاب.   

PanzerGlass ™ - ClearCaseColor ™ (3)

وبالتزامن مع إطلاق المنتج، أطلقت الشركة أيضًا حملة بعنوان #ColorsComeTogether وهي تضم مجموعات متعدّدة من جنسيات مختلفة تواكب روح وحيوية علامة “بانزر جلاس” التجارية التي تتطور باستمرار. 

وقال مدير التسويق العالمي لشركة بانزر جلاس، مايكل بروند: “إن بانزر جلاس هو أفضل منتج لحماية الشاشات، فطريقة صنعه تجعلنا متميزين في السوق، وما نقدمه هو أكثر من مجرد منتج ذات وظيفة خدماتية. لدينا علامة تجارية منفتحة ومتشعبة، ويظهر ذلك جليًا من خلال فريقنا في بانزر جلاس، والجمهور الذي ينضم إلينا، وحملاتنا بالطبع.”

PanzerGlass ™ - ClearCaseColor ™ (4)

تتوفر حافظة الهواتف الذكية ” كليير كايز كولور” من بانزر جلاس” الآن في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر. وستوزع قريباً في المملكة العربية السعودية في متاجر بيع الإلكترونيات بالتجزئة.

PanzerGlass ™ - ClearCaseColor ™ (1)

لمزيد من المعلومات حول بانزر جلاس PanzerGlass™ ، تفضلوا بزيارة https://panzerglass.com/

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com