Advertisement

Select Page

هل حصلت على آخر تحديث لواجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي؟ فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير الوقت والقيام بالمزيد

هل حصلت على آخر تحديث لواجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي؟ فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير الوقت والقيام بالمزيد

الرياض، المملكة العربية السعودية 22  مارس 2021أطلقت هواوي مؤخرًا تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 الجديد لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي. تتبنى واجهة المستخدم EMUI 11 العديد من الأساليب القائمة على العوامل البشرية لتصميمها التفاعلي، مع التحديث الجديد؛ أصبح جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي أكثر مرونة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى التصميم التفاعلي، يوفر تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 الجديد ترقيات لميزتي Multi-Screen Collaboration و Multi-Windows والمزيد من التطبيقات على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، مما يزيد في النهاية من الفاعلية ويوسع أفقك الإبداعي أيضًا.

هنا نلقي نظرة على طرق تجديد إبداعك وزيادة إنتاجيتك مع تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 الجديد باستخدام جهاز HUAWEI MatePad Proاللوحي. 

تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 على جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي

ميزة Multi-Screen Collaboration: قم بأشياء متعددة في وقت واحد وضاعف إنتاجيتك

يقدم تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 إصدارًا محدثًا من ميزة Multi-Screen Collaboration. تقدم ميزة Multi-screen Collaboration الجديدة أكثر من مجرد عرض شاشة هاتفك الذكي على جهاز لوحي. يمكنك الآن استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك دون مقاطعة الشاشة المنعكسة على HUAWEI MatePad Pro. هذا مفيد جدًا عند التقديم، يمكنك عرض المستند من هاتفك الذكي على شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro الأكبر حجمًا وإذا تلقيت رسالة شخصية على هاتفك، فلن يتم عرضها على جهاز العرض. بالإضافة إلى ذلك، من خلال دمج شاشة هاتفك الذكي مع جهازك اللوحي، يمكنك تمكين المشاركة عبر الأجهزة. يمكن أن تدعم كل من لوحة المفاتيح والشاشة ومكبرات الصوت في الجهاز اللوحي الهاتف الذكي، حيث إن الأجهزة الطرفية يتم دعمها بطريقة لم تتخيل مطلقًا أنها ممكنة. باستخدام ميزة “Multi-Screen Collaboration”، يمكنك ببساطة سحب الملفات وإفلاتها بين الأجهزة؛ يمكنك أيضًا تشغيل هاتفك على الجهاز اللوحي، مع الاستفادة من أجهزته مثل الشاشة ومكبر الصوت ولوحة المفاتيح والقلم لزيادة إنتاجيتك.

ميزة النوافذ المتعددة – Multi-Window: قم بأشياء متعددة في وقت واحد وضاعف كفاءتك

بالإضافة إلى ميزة Multi-Screen Collaboration، تم أيضًا تحسين النوافذ المتعددة – Multi-Window لدعم تغيير حجم النافذة. تعمل هذه الميزة مع النوافذ العائمة، المدعمة من قِبل تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 الجديد ما يصل إلى اثنين في وقت واحد، للاستفادة الكاملة من الشاشة الأكبر لتلبية احتياجات المهام المتعددة. يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 تطبيقات إلى ميزة Bubble بضغطة زر. يمكن استئناف التطبيقات المضافة بهذه الطريقة بسرعة، لذا لن تضطر إلى الانتقال ذهابًا وإيابًا بين الشاشة الرئيسية والتطبيقات التي تعمل بها. في الجزء العلوي من Multi-Window، يمكن لـجهاز HUAWEI MatePad Pro الذي يعمل بواجهة المستخدم EMUI 11 إضافة نافذتين عائمتين. سواء كنت تلعب ألعابًا أو تشاهد مقاطع فيديو، يمكنك الرد بسرعة على الرسائل دون الخروج مما تفعله عبر النوافذ العائمة.

يأتي تحديث واجهة المستخدم EMUI 11 أيضًا مع ميزات جديدة لأدوات الإنتاجية الحالية. تم منح تطبيق Notepad الأصلي بعض التحسينات المرئية للحصول على تجربة شاملة أفضل. أصبح النص في سطر الموضوع الآن غامقًا للتأكيد عليه، وتم وضع قائمة الملاحظات على خلفية ذات تأثير متدرج، مما يحسن إمكانية القراءة. فيما يتعلق بالميزات الجديدة، يدعم تطبيق Notepad الآن استخراج النص: يمكنك الآن مسح مستند ضوئيًا وتحويل النسخ المطبوعة إلى نص مشفر آليًا لسهولة التحرير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إدراج الصور بسهولة في ملاحظة على الجهاز اللوحي عن طريق التقاط صورة بهاتف ذكي. لحماية خصوصيتك، يمكن قفل كل ملاحظة فردية، مما يتطلب منك إعادة المصادقة على هويتك باستخدام رقم التعريف الشخصي أو القياسات الحيوية قبل التمكن من عرض الملاحظة.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية