حدد الصفحة

OSN تكشف عن مجموعة من الأفلام المميزة بمناسبة يوم الأم

OSN تكشف عن مجموعة من الأفلام المميزة بمناسبة يوم الأم

الشرق الأوسط – 21 مارس 2021: كشفت OSN ، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن مجموعة مميزة من الأفلام تقديراً لدور وجهود الأمهات بمناسبة يوم الأم. وستسلّط الشبكة الضوء على المساهمات القيّمة التي تبذلها الأمهات من خلال عرض مجموعة من الأفلام الشيّقة بدءاً من الساعة 18.30 بتوقيت السعودية يومي السبت 20 مارس والأحد 21 مارس.

وتضم عروض الأفلام المخصصة ليوم الأم تسعة أعمالٍ متميزة تصوّر الجوانب المتنوعة للأمومة، وتلبي مختلف تفضيلات المشاهدين. وفيما يلي لمحة عن هذه الأفلام:

يروي الفيلم الدرامي والكوميدي Gloria Bell من بطولة جوليان مور قصة امرأة مطلّقة ومتحررة تقضي أمسياتها بالرقص والمرح في نوادي لوس أنجلوس الترفيهية. ومن دون سابق إنذار، تدخل غلوريا في علاقة عاطفية جديدة مليئة بالحب والسعادة والتعقيدات.

ونجح الفيلم الكلاسيكي الأمريكي الكوميدي First Wives Club منذ عرضه في عام 1996 باستقطاب قاعدة واسعة من المعجبين وخاصةً بين أوساط السيدات. ويتابع الفيلم الذي أنتجه سكوت رودِن وأخرجه هيو ويلسون قصة ثلاث مطلقات، ديان كيتون وغولدي هاون وبيتي ميدلر، يسعين للانتقام من أزواجهنّ السابقين بعد أن اختاروا الحياة مع فتيات أصغر سناً. وقد حازت هاون على جائزة بلوكباستر إنترتينمنت، فيما ترشحت ميدلر وباركر لنيل جائزة ساتالايت عن دورهما في الفيلم.

كما ستعرض الشبكة الفيلم الدرامي والكوميدي Two Weeks، وهو من إنتاج عام 2006 وبطولة سالي فيلدز وبين شابلن. تدور قصة الفيلم الذي حظي بإشادةٍ واسعةٍ حول أربعة أبناء يجتمعون مجدداً في كارولينا الشمالية ليقضوا مع والدتهم المريضة آخر ما تبقى من أيام حياتها. تتشبث الأم بالحياة، ويستمر لمّ الشمل العائلي والمفاجئ لمدة أسبوعين وسط أجواء متوترة وظروف تجبرهم على تعزيز علاقتهم ومواجهة المحنة معاً.

بينما يحتفي الفيلم الكلاسيكي الرومانسي Chocolat بالنكهات الشهية للحلويات، وتدور أحداثه في فرنسا حول السيدة فيان روشيه (جولييت بينوش) التي تنتقل مع ابنتها البالغة من العمر ست سنوات إلى قرية لوستكونيه سو تانيه الفرنسية، لتفتتح متجراً مختصاً ببيع ألذ أصناف الشوكولاتة. وسرعان ما تترك إبداعاتها تأثيرات سحرية على حياة سكان البلدة، الذين يعيشون تحت قيود مجتمعية صارمة، بطرق مختلفة وممتعة. حاز الفيلم على إعجاب المشاهدين، ونال العديد من الجوائز، كما ترشح لنيل خمس جوائز، من بينها جائزة أفضل فيلم، في النسخة الـ 73 من حفل توزيع جوائز الأوسكار.

في حين، تجري أحداث Freaky Friday في قالب كوميدي وخيالي، وهو من إخراج مارك واترز وتأليف هيذر هاتش وليزلي ديكسون. وتبدع الممثلتان جيمي لي كرتيس وليندسي لوهان بتأدية شخصيتي الأم والابنة اللتين تخوضان مغامرة شيّقة بعد تبادل أجسامهما نتيجة تناول كعكة الحظ السحرية. ونال الفيلم استحسان النقاد الذين أشادوا بأداء كرتيس ولوهان، كما ترشحت كرتيس لنيل جائزة جولدن جلوب.

وتضم قائمة العروض المرتقبة فيلم الدراما والكوميديا Where’d You GoBernadette، من بطولة كيت بلانشيت وإنتاج عام 2019، حيث يصوّر الفيلم قصة أم مُحبة تضطر إلى إعادة التواصل مع شغفها الإبداعي بعد سنوات من التضحية بنفسها من أجل عائلتها. ويأخذها شغفها في مغامرة حافلة تساعد في تطوير حياتها وتؤدي إلى نجاحها.

ويبرز فيلم الدراما والكوميديا Mrs. Doubtfire من بين الإنتاجات الأمريكية التي تألق فيها النجم الراحل روبن ويليامز إلى جانب سالي فيلد وبيرس بروسنان وهارفي فيرشتاين وروبرت بروسكي. فبعد انفصاله المرير عن زوجته وحصولها على حقوق حضانة الأطفال، يتنكر الممثل بزي مربية للعمل في منزل طليقته وقضاء وقتٍ مع أطفاله. ويتناول الفيلم قضايا الطلاق والانفصال وتأثيرها على العائلة.

ويأتي الفيلم الكوميدي الأمريكي The Guilt Trip من إنتاج عام 2012 وإخراج آن فليتشر وتأليف دان فوجيلمان، ليعرض مغامرات رحلة العمر غير المتوقعة التي يخوضها المخترع الشاب آندي بريوستر (سيث روجن) بصحبة والدته (باربرا سترايساند) عبر البلاد.

ستتوافر مجموعة عروض الأفلام المخصصة ليوم الأم لمشتركي باقات Platinum وLegacy Platinum.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com