حدد الصفحة

عيد الأم: إحتفل به مع أشهر تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية المتوفرة على متجرHUAWEI AppGallery

عيد الأم: إحتفل به مع أشهر تطبيقات الصحة و اللياقة البدنية المتوفرة على متجرHUAWEI AppGallery

الرياض، المملكة العربية السعودية 14  مارسربما تبحث عن هدية رائعة تظهر مدى حبك لأمك واهتمامك بها؟ قد يبدو إرسال علبة من الشوكولاتة أو الزهور أو إهداء أغلى قطعة مجوهرات الخيار الأنسب، ولكن قد عفا عليها الزمن في الوقت الحاضر. ماذا لو أفضل هدية هذا العام هي إظهار مدى اهتمامك بصحتها ورفاهيتها من خلال تقديم تطبيق يراعي صحتها ولياقتها البدنية؟

في واقع الأمر، لا يمتلكن معظم الأمهات الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو مواكبة أوقات الدروس المحددة. لذلك، يُعد امتلاك تطبيق للياقة البدنية والصحة جاهز للاستخدام من الهواتف المحمولة أحد أفضل الخيارات لإبقائهن على المسار الصحيح مع صحتهم. سيسمح تقديم هذه التطبيقات لوالدتك بالحصول على مزيد من الحرية والمرونة لتنظيم تمرينها اليومي، وإبقائها على اطلاع دائم بالنصائح والحيل الخاصة بالتمارين، وحساب السعرات الحرارية اليومية، والخطوات، وغير ذلك الكثير.

يقدم  متجرHUAWEI AppGallery ، ثالث أكبر متجر تطبيقات على مستوى العالم، عددًا لا يحصى من التطبيقات من جميع الفئات من ضمنها تطبيقات للصحة واللياقة البدنية يمكنك من خلالها الحفاظ على صحة والدتك.  

فيما يلي قائمة لمعرفة كافة التفاصيل حول تطبيقات الصحة واللياقة هذه في المنطقة والمتاحة للتنزيل من HUAWEI AppGallery   :

تطبيق STEPPI:

STEPPI هو تطبيق لياقة بدنية مقره في دبي يكافئ الأشخاص على نشاطهم من خلال السماح للمستخدمين بتبادل الخطوات التي يكسبونها في مدخرات في منافذ مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى تحديات ممتعة لتحفيزك على البقاء نشطًا والفوز بجوائز رائعة من إكمال أهداف التحدي. تطبيق STEPPI مجاني للتنزيل ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية وأجهزة هواوي القابلة للارتداء.

تطبيق HomeWorkout-NoEquipment: 

يوفر تطبيق Home Workouts تمارين يومية لجميع مجموعات العضلات الرئيسية. في بضع دقائق فقط يوميًا، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك في المنزل دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ليست هناك حاجة إلى معدات أو مدرب؛ يمكن إجراء جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

تطبيق رشاقة:

يُعد تطبيق رشاقة واحد من أفضل تطبيقات اللياقة والرياضة للمستخدم العربي، وهو تطبيق لياقة بدنية مصمم خصيصًا لتحسين صحتك ولياقتك وجعل التمارين التي تقوم بها مريحة.

تطبيق Fitify: 

Fitify تطبيق يوفر للمستخدمين سلسلة واسعة من التدريبات الروتينية لمساعدتهم على حرق الدهون، واكتساب كتلة العضلات، والحصول على شكل أفضل بصورة عامة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com