Advertisement

Select Page

مدارس عبدالعزيز العالمية – الرياض تحيي مرور أكثر من واحد وعشرين عاما على انطلاقتها كعلامة موثوقة في قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية

مدارس عبدالعزيز العالمية – الرياض تحيي مرور أكثر من واحد وعشرين عاما على انطلاقتها كعلامة موثوقة في قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية
  • جزء من شبكة سابس التعليمية العالمية واستقبلت منذ تأسيسها عام 1999 أكثر من 45000 طالب تخرج منهم 870 طالب.
  • تعمل تحت مظلة وزارة التعليم تقوم مدارس عبد العزيز العالمية بإعداد طلابها لاجتياز الاختبارات المحلية والدولية (الأميركية والبريطانية).
  • التسجيل متاح للطلاب و الطالبات. فرع السليمانية: جميع المراحل، فرع الوادي: مرحلتي الروضة والابتدائي. 

الرياض،10   مارس 2021 – لأكثر من 21 عاما تقدم مدارس عبدالعزيز العالمية تعليما متميزا لكافة طلابها من المواطنين والمقميين في الرياض، يؤهلهم لتحقيق مستقبل ناجح، حيث افتتحت المدرسة أبوابها في العام 1999 للطلاب والطالبات بمختلف القدرات، دون أدنى تمييز أو انتقائية، واستقبلت أكثر من 45000 طالب تخرج منهم 870 طالب.

 بعد سنوات عدة مثمرة حققت خلالها مدارس عبدالعزيز العالمية – السليمانية، سجلا حافلا بالنجاحات، مما مكنها من التوسع في منطقة الرياض عبر افتتاح فرعا ثانيا في حي الوادي عام 2013.

وبصفتها فردا في عائلة “سابس”، تعتمد مدارس عبد العزيز العالمية نظام “سابس” التعليمي، وهو نظام ممنهج، ومتعدد الأوجه، شامل وديناميكي، تم اعتماده من قبل وزارة التعليم السعودية. ويقدم نظام “سابس” التعليمي منهجًا دراسيًا ذا طابع عالمي، وسلسلة كتب مطبوعة ورقمية واسعة، وأساليب تعليمية مختبرة، وأنظمة مراقبة، ومتابعة، ودعم، وبيئة جذابة للحياة الطلابية. 

وتعتمد مدارس عبدالعزيز العالمية اللغتين الانجليزية والعربية لتدريس الطلاب لجميع المراحل. كما تعتمد اللغة الفرنسية، كلغة ثالثة. ويتوافق المنهج الدولي فيها مع المعايير الوطنية والعالمية على حد سواء، إذ يوفر المعرفة بمجموعة واسعة من المواد، كاللغتين الإنجليزية والعربية، والرياضيات، والدين، والتربية الوطنية، والعلوم، والعلوم الاجتماعية، واللغات، والتربية الفنية والبدنية، وعلوم الكمبيوتر.

تُعد مدارس عبدالعزيز العالمية طلابها لإجراء اختبارات القياس المعتمدة محليًا ودوليًا. محليا مثل قدرات وتحصيلي. بريطاني مثل: “IGCSEs” الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي البريطاني، و”آيلتس” IELTS. أمريكي مثل: “SAT”، “AP”، والتوفيل TOEFL. ولقد حقق طلابها على مدار سنوات، أعلى الدرجات في هذه الاختبارات، مما ساعدهم في الحصول على القبول في أفضل الجامعات المحلية والدولية.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية