حدد الصفحة

أحدث شاشات “إل جي” توفّر الراحة والوضوح في صلب تجربة المكتب المنزلي

أحدث شاشات “إل جي” توفّر الراحة والوضوح في صلب تجربة المكتب المنزلي

شاشات UltraFine Display Ergo من “إل جي” تعزّز الإنتاجية وراحة البال من خلال شاشات UHD  4K وزوايا المشاهدة المحسّنة

LG UltraFine Display Ergo Monitor - Model 32UN880 (4)

دبي، 10  مارس 2021 – فيما فرض عام 2020 مرحلة جديدة، بحيث بات على الناس القيام بالعمل والتعلّم عن بُعد، فقد أثبتت الحلول التي بدت للوهلة الأولى بأنها حلول قصيرة الأجل، أنها باقية على المدى الطويل. وبعد اختبار فوائد العمل والتعلّم من المنزل بشكل مباشر، قام الناس في جميع أنحاء العالم بالتعبير عن رغبتهم بالإبقاء على هذه الممارسات المرنة حتى في فترة ما بعد الجائحة.

وقد ذكر 9 من بين 10 محترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن دراسة إقليمية، أنهم يتوقّعون زيادة العمل عن بُعد خلال السنوات القليلة المقبلة، فيما قال 74% من المشاركين أنهم يفضّلون وظيفة تتيح لهم إمكانية العمل من المنزل. أما العامل الأبرز الذي من شأنه ضمان الاستمرار بالمرونة المتزايدة وحرية العمل من المنزل، فهو تنفيذ النظام البيئي التكنولوجي الصحيح.

وقد صمّمت أحدث شاشات UltraFine Display Ergo من “إل جي” لتعزيز الإنتاجية مهما كانت بيئات العمل لدى المستخدم. ويتميّز المتغير مقاس 32بوصة من سلسلة  UltraFine Display Ergo من إل جي (طراز 32UN880) بشاشة UHD 4K IPS ليتيح محتوى حيوي نابض بالحياة، ويتضمن استنساخ دقيق للألوان والتباين. وإلى جانب توفير الوضوح، يساعد هذا الأمر أيضًا على ضمان تجربة مشاهدة أكثر راحة مهما كانت زاوية المشاهدة.

LG UltraFine Display Ergo Monitor 32UN880 (7) copy

ولا يجب التغاضي عن الحاجة الملحّة إلى إعداد مكتب منزلي قوي يمكّنكم من تعزيز الحياة الصحية، لا سيما ان هناك عدد لا يحصى من الخبراء الطبيين الذين لاحظوا ارتفاعًا في حالات الظهر والرقبة والعين جرّاء إمضاء المزيد من الوقت على الشاشة. وفي حين يشمل ذلك القيام بالعديد من التدابير الوقائية، بما في ذلك تحضير المقاعد والإضاءة المناسبة، إلى جانب القيام بالحركات المتكررة طوال اليوم وأخذ فترات راحة بشكل منتظم، إلّا ان من أبرز الأمور وراء ذلك هو الاستفادة من إمكانات الشاشة التي تتيح للمستخدم خلق المحتوى والمشاهدة. وتمامًا كما يوحي اسمها، تركّز شاشة UltraFine Display Ergo من “إل جي” مقاس 32 بوصة على ضمان بقاء التصميم الوظيفي والراحة في مقدّمة تجربة المستخدم.

وفي ما يتعلّق بتحسين قابلية الاستخدام، تتميّز الشاشة بحامل مريح يمتد ويسحب ويدور ويميل، كما يمكّن من ضبط الارتفاع، وذلك من أجل ضمان بقاء الشاشة بمستوى العين في جميع الأوقات. ومهما كان نمط حياتك، وسواء كنت تعمل على مكتب دائم يتطلّب الوقوف، أو الجلوس أو في حال كان يمزج الاثنين معًا، فيمكن لشاشة UltraFine Display Ergo من “إل جي” مساعدتك في تعزيز وضعية الوقوف الجيّد، مما يجعلها بمثابة محطة عمل قابلة للتخصيص بشكل مثالي.

LG UltraFine Display Ergo Monitor - Model 32UN880 (5) copy

أما المكتب المنزلي المثالي، فيجب ان يوفّر للمستخدم مساحة كبيرة ومتطلّبات صيانة منخفضة. بدورها، تتيح شاشة UltraFine Display Ergo من “إل جي” مقاس 32 بوصة إمكانية وجود بيئة خالية من الفوضى، حتى من خلال شاشتها، وذلك بفضل حل كابل USB-C واحد. وفي إمكان الشاشة 4k تشغيل ما يصل إلى 60 واط لشحن الحاسوب المحمول ونقل البيانات بشكل مريح، عن طريق كابل واحد فقط.

وشاشة من LG UltraFine Display Ergo “إل جي” مقاس 32 بوصة (طراز32UN880) متوفرة الآن في متاجر شرف دي جي وجامبو في الإمارات بسعر التجزئة 2,599 درهمًا إماراتيًا.

لمعرفة المزيد حول مجموعة شاشات “إل جي” الكاملة لتحسين المكتب المنزلي وتجربة الترفيه، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/tv-monitors

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com