حدد الصفحة

استمتع بحياة أكثر ذكاءً في المنزل مع التكنولوجيا الحديثة والمتطورة من “إل جي”

كيف يقدم الذكاء الاصطناعي تجربة استخدام سلسة ومميزة للمعدات والأجهزة

A person holding a phone

Description automatically generated with low confidence

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس – في الوقت الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس ويقر بمساهماتها العظيمة، تفخر شركة “إل جي” الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار بتقديم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي لا تقتصر على الارتقاء بأسلوب الحياة ليكون أكثر ملاءمة وإنتاجية، وأكثر متعةً أيضاً. وسواء كانت المرأة تعمل بدوام كامل أو ربة منزل، تقدم “إل جي” مزايا ملموسة لجميع قاطني منطقة الخليج العربي. 

وتعتبر أهم العوامل الرئيسية التي يبحث عنها أي صاحب منزل، الحصول على منتج ذو قيمة تقابل المال المدفوع، إضافةً إلى الكفاءة والفعالية والجودة المضمونة التي يمكن أن تساعد في جعل حياته أكثر سلاسة وسهولة. كما أنهم يبحثون باستمرار عن المنتجات التي تضفي لمنازلهم شعوراً لطيفاً ومريحاً.

وتوفر “إل جي” منظومة متكاملة للمنزل الذكي لدعم جميع قاطنيه.  وتقدم هذه التكنولوجيا المتكاملة السلسة لكل من الجنسين القدرة على رعاية محيطهم بسهولة أكبر، وتخفيض عبء الأعمال المنزلية على شخص واحد، وبالتالي توفر لهم المزيد من الوقت للأعمال والهوايات والمشاريع التي يشعرون بالشغف والحماس نحوها.

وسيتمكن مستخدمي تطبيق LG ThinQ الذي يوفر وظائف الذكاء الاصطناعي محسنة من الاستمتاع بفوائد الأجهزة الذكية المتصلة لإنشاء بيئة منزلية ذكية.

 الاسترخاء مع الترفيه المنزلي المتميز

Woman sitting on a chair in the living room with the Home Dashboard on the TV screen

من المهم بالنسبة لأي امرأة عاملة أن يكون لديها وقت للاسترخاء والاستراحة بعد يوم عمل طويل، ويقدم تلفزيون OLED TVمن “إل جي” تجربة ثورية للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون في المنزل، ومع خوارزميات التعلم α9 Gen3 المدعمة بالذكاء الاصطناعي، تقوم التقنية بتحليل المحتوى الظاهر على الشاشة وتقديم المحتوى بأفضل طريقة ليقدم تجربة غامرة. كما أن كل التعديلات تلقائية، وتم تحسين الصورة والصوت لجعل كل مشهد مرئي مذهلاً. ومع تقنية ThinQ المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيتحول التلفزيون إلى محطة مركزية وسيسمح لك تطبيق LG ThinQ بالتحكم ببساطة وضبط نظام انترنت الأشياء في منزلك والتعرف على الأصوات، كما أنه لا حاجة بعد اليوم لجهاز التحكم بالتلفزيون. سيجعل تلفزيون OLED من “إل جي” حياتك أكثر سهولةً وراحة.

تنظيف صحي مع QuadWash

A picture containing qr code

Description automatically generated

بغض النظر عمن هو المكلف بتنظيف المطبخ، تم تبسيط الأمر وتسهيله مع غسالة الصحون التي ستضمن لكم أطباقاً ناصعة ومتألقاً وخالية من أي بقع. وتتميز غسالات الصحون الأنيقة والقوية من “إل جي” بقوتها وتصميماتها بالإضافة إلى خياري التحكم بها من الأعلى أو من الأمام، كما أن تصميمها العصري يسمح بدمجها بسلاسة في المساحة المتوفرة في المنزل. 

 وبالطبع، مع المجموعة الواسعة من الميزات، ستتكفل غسالات الصحون بالقيام بعمل فائق الروعة لتنظيف الأطباق الحساسة وأدوات الطهي القوية وكل شيء بين هاتين الفئتين. وتتميز غسالة الصحون QuadWash من “إل جي” بكونها فائقة الهدوء ومليئة بالتكنولوجيا المبتكرة وهي من بين أكثر غسالات الصحون كفاءة في استهلاك الطاقة في فئتها، كما أنها تمنح أقصى درجات التنظيف والمرونة والراحة.  وتستخدم QuadWash من “إل جي” تقنية الأذرع الأربعة للرش بدلاً من اثنين فقط، بالإضافة إلى كونها متعددة الحركة وقوة نفاثة بضغط عالي للوصول إلى أطباق نظيفة في كل جزء وركن. ومع تطبيق LG ThinQ ،يمكن للمستخدمين تخصيص دورات غسالة الصحون الخاصة بهم باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لتحديد خيارات التنظيف المختلفة. 

أجعل يوم الغسيل أكثر كفاءة

A couple of women looking at a washing machine

Description automatically generated with low confidence

تقوم غسالة TWINWash من “إل جي” بإزالة المتاعب التي تحدث عن الغسيل من خلال إمكانية غسل حمولتين من الملابس في وقت واحد، مما يمنحك المزيد من الوقت للاستمتاع مع أحبائك وتقديم كفاءة أعلى. وأصبح بإمكانك الآن الانتهاء من حمولتين من الغسيل في 49 دقيقة مع غسالة TWINWash من “إل جي”. وتختصر الغسالة جميع المهام في منتج واحد عبر قيامها بالغسيل والتجفيف، وتوفر أحدث تقنيات الأجهزة الرائدة من “إل جي” للأجهزة المنزلية، كما أنها وتوفر مساحة إضافية من المنزل من خلال ضمها لكلا المهام. وتتيح تقنية LG ThinQ  للمستخدمين إمكانية تشغيل أو مراقبة الغسيل من أي مكان وفي أي وقت وتتبع استهلاك الطاقة، أو استخدام دورة التحميل، لإضافة مجموعة كاملة من دورات الغسيل المطورة حديثاً خلال عمر الغسالة بأكمله. 

ولمزيد من المعلومات حول أجهزة ThinQ الرجاء زيارة: www.lg.com/ae_ar/lg-thinq

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com