حدد الصفحة

فولكس واجن الشرق الأوسط تتعاون مع Carpool Karaoke بالعربي

فولكس واجن الشرق الأوسط تتعاون مع Carpool Karaoke بالعربي
  • فولكس واجن تتعاون مع برنامج “Carpool Karaoke بالعربي” وتلفزيون دبي في الموسم الثالث من البرنامج
  • تم تصوير حلقات البرنامج في سيارة طوارق المميزة من فولكس واجن
  • ستتجول العديد من الشخصيات التلفزيونية المشهورة والفنانين العرب ومقدم البرنامج وسام بريدي، بسيارة طوارق في مدينة دبي
  • بدأ بث البرنامج على تلفزيون دبي في 23 فبراير عند الساعة 22:30 (بتوقيت الإمارات) 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 4 مارس 2021-أعلنت شركة فولكس واجن الشرق الأوسط عن شراكتها الجديدة مع برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”. ومن المعروف أن البرنامج الذي يلقى البرنامج رواجاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو النسخة العربية من برنامج Carpool Karaoke الذي يقدمه جيمس كوردن ضمن برنامج The Late Show على قناة CBS. وسيتم تصوير حلقات البرنامج الذي يستضيف العديد من الفنانين العرب في سيارة طوارق من فولكس واجن.

يوفر “Carpool Karaoke بالعربي” فرصة مميزة لعرض سيارة طوارق المميزة في برنامج يركز على الجمهور، ولكن الأهم من ذلك هو عرض علامة فولكس واجن في حدث مهم على مستوى المنطقة.

وتعتمد فكرة البرنامج على التجول بالسيارة برفقة أحد الفنانين المشهورين في شوارع دبي، فيما يتم تصوير ما يجري داخل السيارة حيث يتحدث الضيوف إلى مقدّم البرنامج عن قصص نجاحهم ويواجهون مفاجآت وأحداثاً غير معتادة على مدار الحلقة بطريقة لم يشهدها الإعلام العربي من قبل.

ويتألف البرنامج من 11 حلقة يستضيف فيها مقدّم البرامج الشهير وسام بريدي شخصية مشهورة إلى جانب ضيوف مثل الفنانة أحلام وراغب علامة وبلقيس وندين نجيم وغيرهم. ويتم عرض برنامج “Carpool Karaoke بالعربي” يوم الثلاثاء عند الساعة 22:30 مساءً بتوقيت دبي على تلفزيون دبي ويوم الخميس عند الساعة 22:00 مساءً بتوقيت دبي على قناة “دبي ون”.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “أنا سعيد للغاية بهذه الشراكة لأنها تنسجم انسجاماً تاماً مع استراتيجية فولكس واجن الإقليمية والتي تهدف إلى تعزيز حضورنا على المستوى المحلي والانساني. ويعتبر التعاون مع تلفزيون دبي وبرنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، ومجموعة شويري والمقدّم وسام بريدي والفنانين الذين يستضيفهم البرنامج تجربة مميزة لنا للتفاعل مع جمهورنا من خلال برنامج ترفيهي. لذا، نحن فخورون بأن سيارة طوارق ستكون واحدة من نجوم البرنامج”.

وقال أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون، إن شراكة تلفزيون دبي مع “شركة فولكس واجن الشرق الأوسط”، تأتي في إطار حرص قطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام على التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات المحلية والخليجية والعربية والعالمية، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب وتنسيق الجهود والطاقات، تحقيقاً لرؤية تلفزيون دبي التي تتمثل في أعلى مستويات الريادة المرتكزة على الابتكار والجودة المواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي.

مشيراً في الوقت نفسه إلى حضور برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، مرة أخرى على شاشة تلفزيون دبي، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الموسمين السابقين من خلال أرقام المتابعات والنتائج على شبكات التواصل الاجتماعي والحسابات الرقمية على مختلف المنصات الرقمية والذكية، تأكيداً على الرؤية الواضحة لتوجه تلفزيون دبي وتقديره لمشاهديه العرب في كافة أنحاء العالم.يبث برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”،على شاشة تلفزيون دبي، ابتداء من مساء كل ثلاثاء الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والخميس الساعة: 13:00، والجمعة الساعة: 09:00 صباحاً، ومرفقاً بالترجمة إلى اللغة الإنكليزية على شاشة قناة “دبي ون”، مساء كل خميس الساعة: 22:00 بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد عبر الموقع الالكتروني (www.dmi.ae/dubaitv)، ومن خلال تطبيق ومنصة آوان الرقمية على الموقع  (www.awaan.ae)، بالإضافة إلى التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك وانستغرام / CarpoolKaraokeAr)، و(تويتر/ CarpoolKraokeAr)، كذلك من خلال الوسم (@CarpoolKaraokeAr).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com