حدد الصفحة

شبكة OSN توقع شراكة مع TVBEAT لتقديم تحليلات تثري عملياتها اليومية

شبكة OSN توقع شراكة مع TVBEAT لتقديم تحليلات تثري عملياتها اليومية

الشراكة سترتقي بقدرة OSN على تلبية احتياجات المشاهدين ومتطلبات السوق

الشرق الأوسط – 02 مارس 2021: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن عقد اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة TVbeat، للاستفادة مما تُقدمه من عروض البرمجيات كخدمة (SaaS) لمحتوى التلفزيون، بهدف تعزيز مكانة OSN كشبكة قائمة على البيانات وتساعدها على الاستجابة إلى تغير سلوكيات المشاهدين وتوجهاتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستُسهل TVbeat، عبر شراكتها مع OSN، رصد عدد مشاهدات أجهزة الاستقبال الرقمي ومجموعات البيانات الديموغرافية، وتفعيل البيانات التلفزيونية المنسّقة، وتوفيرها من خلال واجهات القياس الشاملة لمشاهدي المحتوى المرئي. وتتضمن الخدمات المُقدمة برامج مخصصة لإعداد التقارير والتصنيفات وإجراء الأبحاث وإدارة المشاهدين لتقديم تحليلات دقيقة حول سلوك المشاهدة الخطية وغير الخطية لمختلف شرائح المشاهدين.

وسعت OSN، خلال الأعوام الماضية، لزيادة تركيز استراتيجية المحتوى الخاصة بها على استخلاص أكبر قدر من المعلومات من بيانات المشاهدة، وتطبيقها بهدف تطوير المحتوى، سعياً منها لمواكبة تطلعات المشاهدين وأذواقهم المتغيرة باستمرار.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت ديفريم ميليك، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية في OSN“تأتي شراكتنا مع TVbeat انسجاماً مع سياستنا وجهودنا المتواصلة لتقديم محتوى ترفيهي متميز يلبي أذواق مشاهدينا وتطلعاتهم. وترتكز أعمالنا بشكل رئيسي على فهم أدق التفاصيل التي تميّز هذه المنطقة، معتمدين في ذلك على ما نجمعه من بيانات. ولذا كان استثمارنا في هذا المجال خطوة استراتيجية طبيعية لتنمية شبكتنا”.

وتتيح TVbeat، من خلال ما تقدمه من برمجيات كخدمة، لشبكة OSN القدرة على استخدام ضوابط متقدمة لفلترة البيانات والأذونات، لتقديم بيانات متجانسة حول مشاهدات المحتوى المرئي يمكن مشاركتها مع المستخدمين داخل الشبكة أو خارجها، وتوفير ضمان كامل لسلامة البيانات وعدم تسربها.

ومن جانبه قال عباس تهزيب، الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات في TVbeat“يسرنا الحصول على فرصة لدخول سوق الشرق الأوسط بالتعاون مع جهة رائدة مثل OSN“. 

بينما صرّح روبرت فارازين، الرئيس التنفيذي لشركة TVbeat قائلاً: “تتخذ OSN خطوات مهمة في تمكين موظفيها عبر تزويدهم بأدق التحليلات المستخلصة من البيانات، ما يساعدهم على مواصلة جهودهم لتنمية أعمال الشبكة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com