حدد الصفحة

شركة إنجي وصندوق التنمية الصناعية السعودي يطلقان البرنامج التدريبي لعام 2021

شركة إنجي وصندوق التنمية الصناعية السعودي يطلقان البرنامج التدريبي لعام 2021

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 مارس 2021: أعلنت إنجي، الشركة الرائدة عالمياً في خدمات الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية، اليوم عن استقبال الدفعة الأولى من المتدربين ضمن برنامج إنجي في المملكة العربية السعودية التدريبي للتبادل المعرفي لعام 2021، الذي تنظمه بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي.

وسيُركز البرنامج، الذي يمتد لستة أشهر، على تطوير المهارات في مجالات تنمية الأعمال والأنشطة التجارية وتنفيذ المشاريع. وسيتيح البرنامج التدريبي لموظفي صندوق التنمية الصناعية السعودي فرص للعمل مع أبرز الخبراء لدى إنجي، على أن يتم ترشيح عدد منهم لاحقاً للمشاركة في برنامج تدريب داخلي يمنح المتدربين فرصة العمل في مقر شركة إنجي في باريس أو أي من فروعها في 70 دولة.

ووقعت إنجي مذكرة تفاهم مع صندوق التنمية الصناعية السعودي في نوفمبر 2019، بهدف الارتقاء بمهارات المواهب المحلية وتعزيز سبل التطور المهني لدى الموظفين السعوديين. وتعمل إنجي على ترسيخ حضورها في المملكة عبر عدة محاور رئيسية، تشمل توفير فرص وظيفية تتطلب مؤهلات عالية للمواهب المحلية، من خلال سلسلة من برامج تدريبية متخصصة مستمرة، لتمهيد الطريق أمام الشركات العالمية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة على الصعيد المحلي.

وتُتيح الشراكة بين إنجي وصندوق التنمية الصناعية السعودي فرص التدريب العملي والمهني اللازمة لنقل المعارف والخبرات من الخبراء الدوليين للموظفين المحليين، لضمان قدرة اليد العاملة السعودية على تلبية متطلبات سوق العمل على المدى البعيد.

وتعليقاً على الموضوع، قال تركي الشهري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجي في المملكة العربية السعودية: “يُجسد بناء قدرات الموارد البشرية إحدى الركائز الأساسية للمضي قُدماً بالخطط التنموية المستقبلية للمملكة. وتهدف إنجي إلى تقديم كامل الدعم لجهود تطوير المواهب المحلية لضمان قُدرتنا على تلبية معدلات الطلب الهائلة لهذا الاقتصاد الآخذ بالنمو. وستسنح لنا الفرصة، بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، لتطوير مهارات المتدربين وضمان امتلاكهم للإمكانات الضرورية للارتقاء بحياتهم الوظيفية وسُبل تعاونهم مع الخبراء الدوليين من جميع أنحاء العالم. وأثق بقدرة المتدربين الذين تم اختيارهم على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذه الفرصة، واستخدام موارد شركة إنجي بأفضل طريقة ممكنة لتعزيز آفاق التطور الوظيفي الذي يطمحون إليه”.

وتؤكد شركة إنجي التزامها بمواصلة العمل لتحقيق طموحاتها لتطوير مشاريع محلية، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى المملكة العربية السعودية وتحسين كفاءة وقدرات الموارد البشرية فيها، بالإضافة إلى نقل المعارف والخبرات إلى القوى العاملة المحلية، تماشياً مع استراتيجية النمو في المجموعة وأهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030. ويُعد البرنامج التدريبي الذي تُقدمه الشركة بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي واحداً من مجموعة واسعة من الفرص التي تسعى إنجي لطرحها لرد الجميل للمملكة وضمان توافر فرص نقل المعارف إلى القوى العاملة المحلية بشكل مستمر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com