حدد الصفحة

موبايلي أعمال تسعى لتحسين تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية من خلال برمجيات موبيليوم للائتمان والتحصيل

موبايلي أعمال تسعى لتحسين تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية من خلال برمجيات موبيليوم للائتمان والتحصيل

البرمجيات الآلية تبسط إجراءات التحصيل وخفض التكاليف التشغيلية وتحسين معدلات الاسترداد

كوبرتينو، كاليفورنيا، 3 مارس 2021 – يسر شركة Mobileum Inc. (“Mobileum”)، المزود العالمي الرائد لخدمات التجوال والشبكات القائمة على التحليلات وأمن الاتصالات وإدارة المخاطر وحلول الاختبار والمراقبة، أن تعلن عن توقيع اتفاقية مع موبايلي أعمال لتطوير إجراءات التحصيل بما يعزز تجربة العملاء. وباستخدامها برمجيات التحصيل والائتمان من Mobileum، يمكن لموبايلي أعمال التواصل مع العملاء عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة والشبكات الاجتماعية لتقديم الحلول للعملاء بشكل أسرع وأعلى كفاءة، مما يؤدي إلى تجربة أكثر إيجابية للعملاء.

كما يمكن لموبايلي أعمال عبر استخدامها برمجيات Mobileum أن تراقب عن كثب كفاءة عملية التسجيل الائتماني، جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات محددة للتحصيل والمطالبة. تتيح برمجيات Mobileum الآلية لموبايلي أعمال استبدال المهام اليدوية وأنظمة التحصيل غير المتصلة ببعضها البعض، مما يؤدي إلى تسريع الرد على الاستفسارات وتقليل معدلات ​​أوقات المعالجة وتخفيض التكاليف التشغيلية، كما تعمل على تحسين معدلات الاسترداد نظرًا لتكاملها السلس مع منصات الدفع، بالإضافة إلى متابعتها لحساب العميل ومراقبة الحد الائتماني والاستخدام والديون في الوقت الحقيقي. وتمكن الواجهة البديهية للبرمجيات المستخدمين من تأسيس مهام لمتابعة سير عمل التحصيل والتفاعلات دون الحاجة لدعم من قسم تقنية المعلومات.

تم تصميم برمجيات Mobileum للائتمان والتحصيل خصيصًا لقطاع الاتصالات، وأثبتت هذه البرمجيات قدرتها على تقليل الوقت الزمني اللازم لتحصيل الإيرادات، مما سيمكن موبايلي من الاعتماد على التنبيهات الآلية والقدرات المتطورة لتحسين تفاعل العملاء والتواصل معهم، بالإضافة إلى توفير معلومات قيمة لتمكين حلول أسرع، والمحافظة على علاقات أقوى مع العملاء. وستمكن البرمجيات أيضًا إدارة مخاطر العملاء بشكل أكثر إحكامًا، مما سيسمح لموبايلي أعمال تطبيق تقييم درجة المخاطر لتحسين التنبؤ بمديونية العملاء.

هذا وصرح ماجد العتيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال وخدمات المشغلين في موبايلي قائلاً: “كجزء من رؤية موبايلي أعمال لتكون الرائدة في السوق وأن تقدم لعملائها أفضل تجربة، فإننا نستثمر في تطوير بنيتنا التحتية الرقمية مع شركائنا لتقديم حلول رقمية مبتكرة تجعلنا روادًا في المنطقة”.

من جهته، صرح برناردو لوكاس، المدير التنفيذي للتسويق في Mobileum قائلاً: “في بيئة اليوم التنافسية، يمكن أن تصبح كل نقطة تواصل مع العملاء عاملًا مميزًا ومهمًا. موبايلي ملتزمة بتقديم خدمة ممتازة وشفافية أكبر لمشتركيها، ونحن بدورنا سعداء للغاية للعمل مع موبايلي أعمال ومساعدتهم على تحسين تجربة عملائهم، وتوفير حلول متقدمة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في التفاعل مع العملاء وتحسين فعالية الأداء”.

توفر برمجيات Mobileum’s Collection Assurance وظائف خارج الصندوق تدعم تسجيل الائتمان ومراقبته، وعمليات تحصيل الديون. كما تقوم بتقييم مخاطر الائتمان في الوقت الحقيقي، وأتمتة ضوابط الائتمان وسياسات التحصيل من خلال تأسيس سيناريوهات المطالبة لضمان مراقبة المديونية من بدايتها إلى نهايتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com