حدد الصفحة

طيران الإمارات توفر خصوصية ومساحة أرحب لعملاء الدرجة السياحية

طيران الإمارات توفر خصوصية ومساحة أرحب لعملاء الدرجة السياحية

خيار جديد لشراء مقاعد مجاورة خالية

دبي، 1 مارس (آذار) 2021: أصبح الآن في إمكان عملاء الدرجة السياحية في طيران الإمارات الاستمتاع بمزيد من الخصوصية ومساحة أرحب على متن الطائرة بفضل الخيار الجديد لشراء ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة خالية على الرحلة.

وسوف تعرض طيران الإمارات هذا الخيار لجميع عملاء الدرجة السياحية الذين لديهم حجز مؤكد. إلا أن حجز المقاعد الخالية لن يتاح مسبقاً وسيكون حسب توفرها، حيث تُعرض للشراء على كاونتر إجراءات السفر في المطار قبل مغادرة الرحلة، وتتراوح التكلفة بين 200- 600 درهم إماراتي (55- 165 دولاراً أميركياً) لكل مقعدٍ خالٍ، بالإضافة إلى الضرائب المطبقة حسب قطاع الرحلة.

وطرحت طيران الإمارات هذا الخيار الجديد استجابة لملاحظات العملاء وتلبية لمتطلبات أولئك الذين يرغبون في مزيد من الخصوصية والمساحة أثناء سفرهم في الدرجة السياحية، ومنهم الأزواج الذين يفضلون الحصول على صف كامل من المقاعد لأنفسهم (بحد أقصى ثلاثة مقاعد في الصف ذاته)، أو الآباء الذين يسافرون مع أطفال رضّع، أو أولئك الذين يريدون ببساطة حماية إضافية بمساحة أكبر في السفر خلال الجائحة.

وتقدم طيران الإمارات حالياً، بالإضافة إلى خيار المقاعد الخالية الجديد، مجموعة متنوعة من منتجات المقاعد لعملاء الدرجة السياحية لاختيار مقاعدهم المفضلة بناءً على متطلباتهم الخاصة:

  • مقعد بمساحة إضافية لتمديد الساقين: توفر المقاعد المجاورة لمخارج الطوارئ مساحة إضافية ولكنها تخضع لمتطلبات السلامة.
  • صف بمقعدين: في الجزء الخلفي من طائرات الإمارات البوينج 777، وفي الدور العلوي لطائرات الإمارات الإيرباص A380 بتقسيم الدرجتين.
  • مقاعد مفضلة: مقاعد في القسم الأول من مقصورة البوينج 777، ومقصورة الدور العلوي لطائرات الإيرباص A380 بتقسيم الدرجتين.
  • مقاعد عادية: جميع المقاعد الأخرى في الدرجة السياحية.

ويمكن حجز هذه المقاعد إما عبر emirates.com، أو مراكز اتصال طيران الإمارات، أو عند إنجاز إجراءات السفر في المطار، أو على متن الطائرة، أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين. وتتوفر المقاعد مجاناً أو مقابل رسوم، وذلك اعتماداً على فئة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات، وفئة سعر التذكرة، ووقت المغادرة، وغير ذلك من الاحتياجات الخاصة. معلومات أوفى على emirates.com.

وتقدم طيران الإمارات أيضاً خصومات سخية على رسوم الأمتعة الزائدة، لمساعدة العملاء الذين يسافرون مع أمتعة أساسية لا غنى عنها. وتتراوح الخصومات بين 35% و60% من الأسعار العادية حسب قطاع السفر، وينبغي حجزها والدفع مسبقاً حتى 4 ساعات قبل مغادرة الرحلة عبرemirates.com أو من خلال مراكز الاتصال أو في مكتب مبيعات طيران الإمارات. معلومات أوفى على emirates.com.

وتؤكد طيران الإمارات لعملائها الذين يسافرون لأسباب أساسية حرصها الدائم على تطبيق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت الناقلة مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل تنقل العملاء عبر مطار دبي الدولي.

وتواصل طيران الإمارات ريادة الصناعة بمنتجاتها وخدماتها المبتكرة التي تلبي احتياجات المسافرين في مختلف الأحوال، بما في ذلك مبادرات رعاية العملاء مثل سياسات الحجز المرنة، والتغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، ومساعدة العملاء الدائمين على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة، والالتزام بردّ المبالغ النقدية.

وتوفر طيران الإمارات أحدث المعلومات على مركزها الخاص بمعلومات “كوفيد-19”، بما في ذلك متطلبات الدخول إلى مختلف الدول وقيود السفر، بالإضافة إلى جميع مبادراتها الرامية إلى ضمان رفاهية العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com