حدد الصفحة

هواوي تطلق النظارات الذكية HUAWEI x GENTLE MONSTER Eyewear II في المملكة العربية السعودية وتقود مسيرةً رياديةً في موضة الصوتيات الذكية

الرياض، المملكة العربية السعودية 28  فبراير  أطلقت شركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية  الجيل الجديد من النظارات الذكية HUAWEI × GENTLE MONSTER Eyewear II في المملكة العربية السعودية. واعتماداً على جوهر فلسفة التصميم التي تتبعها، والتي تقوم على الدمج السلس بين التكنولوجيا والموضة؛ تستمرّ نظارات هواوي HUAWEI الذكية من الجيل الثاني بالتركيز على الابتكار الصوتي والتقنيات الذكية، مع توفير تصميم أكثر ريادية وراحة، وغني بالوظائف الذكية المتميزة التي يمكن الاستمتاع بتجربتها. ومع كل ما سبق ذكره، تعمل هواوي HUAWEI على تكوين اتجاه فريد ومبدع في موضة الارتداء للمستهلكين الراقين والمهتمين بالموضة. 

HUAWEI × GENTLE MONSTER EYEWEAR II 1

وتمتاز تشكيلةEyewear II  من النظارات بتنوع جريء يواكب التطلعات المستقبلية من خلال تصاميم GENTLE MONSTER. وتعتمد نظارات Eyewear II  على فلسفة التصميم لدى GENTLE MONSTER، وفضلاً عن كونها مذهلة بصرياً، فهي تقدم طيفاً واسعاً من النظارات الشمسية وخيارات متنوعة للنظارات لإبراز شخصية مرتديها. وتم تصميم Eyewear II  من خلال استخدام تقنيات هواوي الأساسية وميزات حماية الخصوصية الصوتية. 

ويسهم مكبر الصوت شبه المفتوح وفائق الوضوح والرقيق جداً، بإلغاء تسرب الصوت بطريقة فعالة جداً، ويوفر لمرتدي النظارات الاستمتاع بصوت ستيريو عالي الوضوح. وتعمل وظيفة التفاعل الذكي المطورة حديثاً على تحويل النظارات إلى مساعد شخصي خاص بك، والذي لا يقتصر فقط على وصول أسرع للمعلومات، بل يوفر أيضاً طرقاً أكثر ذكاءً من التفاعل، مما يقدم للمستهلكين تجربة جديدة تماماً من التكنولوجيا الذكية للأجهزة القابلة للارتداء. 

HUAWEI × GENTLE MONSTER EYEWEAR II 2

موضة وراحة في الطراز

تقدم نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER Eyewear II تجربة ارتداء أكثر راحة، حيث تم دمج التقنيات فيها بطريقة دقيقة جداً. وتمت صناعة ذراعي النظارة النحيفتين من التيتانيوم البلاستيكي لخفض الكثافة، والحصول على وزن أخف. أما المفصل بين الذراع وحافة هيكل الإطار فقد تمت صناعته من التيتانيوم المرن، مع الزيادة من قوة قوام النظارة لتقليص شعور التمسك الذي يجلبه الذراعان. وعلاوة على ذلك، تم توسيع زاوية سماعة الأذن المنحنية من الجيل الأول، من 12 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية، لتحقيق تناسب وتواءم أفضل. 

HUAWEI × GENTLE MONSTER EYEWEAR II 3

وبالمقارنة مع الجيل الأول، تمتاز Eyewear II بمكبر صوت أوسع وأنحف وأعلى صوتاً، وأكبر سعة، مما يوفر نطاقاً أوسع من مستويات الصوت وصولاً إلى تجربة صوت غامرة، ومثالية للاستماع إلى الموسيقى أو لعب الألعاب أو مشاهدة التلفزيون.

HUAWEI × GENTLE MONSTER EYEWEAR II 4

كما تتميز نظاراتEyewear II  بتصميم فريد من نوعه يحفظ الخصوصية الصوتية، مزود بمكبر صوت شبه مفتوح على كل جانب من ذراعي العدستين، والذي ينقل الصوت مباشرة إلى أذن مرتدي النظارة من خلال غرفة الصوت الموجهة، مما يقلل بشكل فعال من تسرب الصوت، ويوفر تجربة ستيريو بصوت أوضح وطبقات صوتية أكثر. وفي الوقت ذاته، يشتمل كلا الذراعين على تصميم ثقب تسرب والذي يمكن أن يعوض موجات الصوت الاتجاهية التي تولدها تجاويف الصوت، وبالتالي الحد من تسرب الصوت. وجنباً إلى جنب مع تكنولوجيا حجم الصوت المتكيفة، يمكن لنظارات Eyewear II أن تقوم تلقائياً بخفض حجم الصوت بناءً على البيئة المحيطة بالنظارات، مما يضمن للمستخدم سماع الصوت بشكل أكثر وضوحاً عبر تقليص أثر تواجد الناس في المحيط القريب.

الصوت الذكي والتفاعل الذكي

تدعم نظارات Eyewear II التحكم في الإيماءات الذكية بنسخته الأحدث. أما فيما يتعلق بالاقتران1، يحتاج المستخدمون فقط إلى وخزة بسيطة على الذراع الأيسر للنظارة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تنشيط المساعد الصوتي الخاص بك بسهولة عن طريق الضغط مرتين على الذراع الأيسر. كما تدعم النظارات أيضاً إيماءات السحب والتمرير، حيث يحتاج المستخدمون لتشغيل الأغنية التالية/السابقة، أو ضبط مستوى الصوت إلى القيام ببعض عمليات السحب على الذراعين من دون الحاجة لإخراج هواتفهم. كما تمتاز النظارات بأنها مجهزة بأجهزة استشعار متقدمة متعددة الحساسات، مما يمكنها من الكشف بشكل ذكي عن حالة الارتداء[i]2. وعلى سبيل المثال، أثناء تشغيل الموسيقى، سوف تتوقف نظارات Eyewear II عند اكتشاف أجهزة [ii]الاستشعار أن المستخدم قد خلع النظارات، 
وسوف تستأنف عملها في غضون ثلاث دقائق بعد لبسها من قبل المستخدم مجدداً.

The HUAWEI X GENTLE MONSTER Eyewear II

وعلاوة على ذلك، تقدم نظارات Eyewear II خطوة إلى الأمام من حيث التجربة الذكية. فبعد أن يضع المستخدم نظاراته جانباً لفترة من الوقت ويلبسها مرة أخرى، ستظهر نافذة منبثقة على شاشة الهاتف الذكي، ليتمكن المستخدم من التحقق من مستوى الشحن المتبقي في البطارية عبر نظرة عين خاطفة. ومن خلال النقر على تلك النافذة، يمكن للمستخدم الانتقال بسرعة إلى إعدادات النظارات، وللمزيد من التفاصيل3. وتقوم Eyewear II بإلقاء التحية والترحيب بمستخدمها عند ارتدائها للمرة الأولى كل يوم. 

وبصرف النظر عن تجربة الصوت المميزة، فإن النظارات تأتي مع بطارية قوية لتسمح للمستخدمين من امكانية ارتدائها لساعات بلا توقف. ويمكن للنظارات تشغيل الموسيقى لمدة 5 ساعات4 بشكل مستمر ودون توقف من خلال البطارية المشحونة مرة واحدة. وفضلاً عن ذلك، تتميز نظارات Eyewear II بتقنية الشحن السريع اللاسلكية الجديدة (عن بعد) لـ NFC، مما يسمح  للنظارات أن تكون جاهزة للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان.

وتتوفر حالياً نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER Eyewear II في متجر HUAWEI الالكتروني الجديد فقط  بسعر 1399 ريالاً سعودياً.


[i] 1 – يتطلب تطبيق الإعدادات على تطبيق الذكاء الاصطناعي  AI Life app (الإصدار 11.0.3 أو الإصدار الأحدث). يمكن لمستخدمي هواتف هواوي Huawei الذكية البحث عن وتنزيل تطبيق الذكاء الاصطناعي AI Life app من متجر هواوي Huawei AppGallery. ويمكن لمستخدمي Android الآخرين مسح رمز الاستجابة السريعة لتنزيل التطبيق عن طريق الإشارة إلى دليل المستخدم في الحزمة. تطبيق الذكاء الاصطناعي لايف AI Life App غير متوفر لهواتف أنظمة iOS او Windows إلى الآن.

  2 – تمكين بشكل افتراضي. يمكن التعطيل يدوياً.

 3 – يتطلب هاتف هواوي الذكي الذي يعمل على نظام EMUI10.0 أو أعلى.

 4 – تأتي البيانات من مختبر هواوي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com