Advertisement

Select Page

هواوي تطلق سماعات الأذن اللاسلكية حول الرقبة الجديدة كليًا، HUAWEI FreeLace Pro في المملكة العربية السعودية

هواوي تطلق سماعات الأذن اللاسلكية حول الرقبة الجديدة كليًا، HUAWEI FreeLace Pro في المملكة العربية السعودية

تستهدف سماعات الأذن المستخدمين الأصغر سنًا مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء الضوضاء عالية الجودة

الرياض، المملكة العربية السعودية 18 فبراير أطلقت شركة هواوي تك انفستنت العربية السعودية سماعاتها الجديدة بتقنية لإلغاء الضوضاء، HUAWEI FreeLace Pro في السوق المحلية. تتميز سماعات HUAWEI FreeLace Pro الجديدة بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 24 ساعة، وميزة ممتازة لإلغاء الضوضاء النشطة بميكروفون مزدوج إلى جانب الشحن والاقتران السريع لتقديم تجربة مستخدم مطورة. كما أنها ترث التصميم والمظهر لأنيق لسماعة HUAWEI FreeLace السابقة وتضيف تحسينات في جودة الصوت العام.

بطارية تدوم 24 ساعة وتجربة شحن سريعة

يضع عمر بطارية سماعة HUAWEI FreeLace Pro معيارًا جديدًا لسماعات الرأس اللاسلكية حول الرقبة. يمكن لبطارية 3C ليثيوم أيون بوليمر المدمجة بسعة 150 مللي أمبير في الساعة أن تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة[1] بشحنة واحدة كاملة. ويمكنك استخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي مع منفذ USB-C لشحن سماعة HUAWEI FreeLace Pro سريعًا في أي وقت، مع شحن لمدة خمس دقائق فقط، يمكن أن توفر طاقة كافية لمدة 5 ساعات[2] من تشغيل الموسيقى المستمر.

الحد الأقصى لعمق إلغاء الضوضاء النشطة 40 ديسيبل مع ميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء النشطة لهدوء تام

هذه الأيام، يستمتع الكثير من الناس بصخب المدينة. بناءً على الجيل السابق، تتضمن سماعة HUAWEI FreeLace Pro ميزة ANC (إلغاء الضوضاء النشطة) مع اثنين من الميكروفونات المدمجة ذات حساسية عالية، يلتقط الميكروفون الأمامي الضوضاء خارج الأذن ويلتقط الميكروفون الخلفي التغذية المرتدة (الضوضاء المتبقية) في قناة الأذن. ويمكن للسماعة أن تولد بدقة صوت إلغاء الضوضاء للتخلص من الضوضاء. يتم تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها بحد أقصى يصل إلى 40 ديسيبل[3].

ثلاثة ميكروفونات لإلغاء ضوضاء المكالمات لمكالمات صافية طوال اليوم

بالإضافة إلى ميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء النشطة، تمتلك سماعة HUAWEI FreeLace Pro قدرات استثنائية لإلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية. على عكس تقليل ضوضاء المكالمة بميكروفون أحادي، تستخدم سماعة HUAWEI FreeLace Pro نظامًا تكيفيًا مكونًا من 3 ميكروفونات يضعف التداخل من الضوضاء المحيطة أو ضوضاء الرياح، مع الحفاظ على كل خصائص الصوت البشري لتعزيز وضوح المكالمة. حتى إذا كنت تجري مكالمة صوتية وتجتمع في أكثر البيئات صخبًا مثل مترو الأنفاق أو على جانب الطريق أو في الرياح القوية، يمكنك التواصل بوضوح وسهولة كما لو كنت وجهاً لوجه.

HUAWEI FreeLace Pro

محرك ديناميكي كبير بحجم 14 ملم يوفر لك جودة صوت أفضل

بالإضافة إلى إمكانات الحد من الضوضاء الاستثنائية، يجب أن تُزوّد أفضل منتجات سماعات الرأس آذان المستمع بجودة صوت أفضل. تتميز سماعة HUAWEI FreeLace Pro بوحدة تشغيل ديناميكية كبيرة مقاس 14 ملم. تتميز وحدة التشغيل الديناميكية الأكبر حجمًا هذه بمواد مُحسَّنة، لا سيما الحجاب الحاجز عالي القوة وخفيف الوزن من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، بالإضافة إلى أنبوب جهير مستقل للحصول على صوت ثلاثي النطاقات أكثر تفصيلاً. قادرًا على تحقيق هدوء وجودة صوت رائعة، تتيح لك سماعة HUAWEI FreeLace Pro الاسترخاء والاستمتاع بوقتك مع الموسيقى في سلام.

شبكة واحدة للإقران والشحن السرع

تواصل سماعة HUAWEI FreeLace Pro استخدام تقنية [4]HUAWEI HiPair الفريدة بتصميم USB-C، بحيث يمكن استخدام أي هاتف ذكي أو حاسوب شخصي أو جهاز لوحي للشحن السريع في أي وقت.

عند توصيل سماعات الأذن بهاتف ذكي أو جهاز لوحي، سيفتح الجهاز تلقائيًا نافذة منبثقة للمطالبة بإقران Bluetooth، وهو أكثر ملاءمة من طرق الاقتران والشحن التقليدية عبر البلوتوث.

غالبًا ما يستخدم المستخدمون في الوقت الحاضر أكثر من جهاز واحد. بالنقر المزدوج على زر تشغيل سماعة HUAWEI FreeLace Pro، ستتصل سماعات الأذن تلقائيًا بالجهاز المتصل السابق، بحيث يمكن للمستخدمين التحويل بين الأجهزة بسهولة.

تحتوي سماعة HUAWEI FreeLace Pro أيضًا على وضع ألعاب ذات وقت انتقال منخفض الذي يتم تنشيطه عند تشغيل اللعبة. يستخدم برنامج ترميز صوتي لاسلكي محسن يمكّن سماعات الأذن من تقليل زمن انتقال الصوت في اللعبة إلى حد كبير يصل إلى 150 مللي ثانية.

تصميم عصري بألوان باهية لخلق اتجاه جديد في سماعة الرأس حول الرقبة

بغض النظر عن مكان وجودك يمكنك ارتداء سماعة FreeLace Pro طوال اليوم. مفهوم التصميم هذا، جعل من سماعة HUAWEI FreeLace Pro غاية في الراحة. إنها خفيفة الوزن وتأتي بألوان عديدة عصرية، مثل عقد موسيقي.

من أجل راحة واستقرار أفضل لمن يرتديها، تتمتع HUAWEI FreeLace Pro بنصائح هيكلية مريحة ثلاثية التثبيت. بالإضافة إلى ذلك، يتكون الجسم خفيف الوزن من شريط حول الرقبة للذاكرة من سبائك النيكل والتيتانيوم، وملفوف بسيليكون صديق للجلد لضمان الراحة والملاءمة عند ارتدائها. تتميز بخاصية مادية خاصة تتمثل في سهولة طيها واستعادتها إلى شكلها الأصلي، مما تعزز الراحة عند ارتدائها أثناء التمرين أو التنقل.

التسعير والتوافر

ستتوفر HUAWEI FreeLace Pro على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المختارين في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 18 فبراير بسعر 499 ريال سعودي ومتوفر بألوان مختلفة بما في ذلك Dawn White و Graphite Black و Spruce Green. يمكنك الاستمتاع بعرض استرداد نقدي بقيمة 100 ريال سعودي إذا قمت بشراء FreeLacePro بين 18 فبراير 3 مارس.

HUAWEI Scale 3

وبالتزامن مع ما سبق تطلق “هواوي” الميزان الجديد HUAWEI Scale 3 ، وهو ميزان ذكي لتتبع جميع قيم الجسم. يتيح لك هذا الميزان الذكي الحصول على فهم شامل لظروفك البدنية من خلال +10 مؤشرات للجسم. ويتضمن أيضًا ميزات مثل TruFit™ HUAWEI ، وهو نموذج لتكوين الجسم تم تطويره بالتعاون بين معاهد Hefei للعلوم الفيزيائية والأكاديمية الصينية للعلوم وهواوي ، حيث يتم توجيه كل قياس بشكل علمي، ويمكن للبيانات الضخمة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي توفير معلومات دقيقة لك لجسم ونمط حياة أكثر صحة. يدعم ميزان HUAWEI Scale 3الاتصال بكل من Wi-Fi4 و Bluetooth لتوفير المزيد من الراحة.

سيتاح ميزان هواوي HUAWEI Scale 3 باللون الأبيض في المملكة العربية السعودية  في متجر هواوي الرئيسي في مول الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني، والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة بدءًا من اليوم 18 فبراير  بسعر 299 ريال 

يمكنك أيضاً الاستمتاع بعرض استرداد نقدي بقيمة 100 ريال سعودي إذا قمت بشراء FreeLacePro بين 18 فبراير 3 مارس.


[1] تأتي البيانات من مختبر هواوي.

[2]  تأتي البيانات من مختبر هواوي. يتم اختبار الجهاز بتنسيق موسيقى AAC بمستوى صوت يبلغ 50٪ عند إيقاف تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC. يتأثر وقت الاستخدام الفعلي بعوامل مثل الحجم ومصدر الصوت والبيئة.

[3] تم الحصول على البيانات من الاختبارات التي أجريت في مختبر هواوي

[4] ميزة HUAWEI HiPair مدعومة فقط على أجهزة منفذ USB-C لإصدارات معينة تعمل بنظام EMUI 9.1 أو أحدث. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة الموقع الرسمي.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية