حدد الصفحة

“كانون” تعلن عن إطلاق النسخة الثانية من جهاز Speedlite Transmitter الشهير ST-E3-RT

دبي الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2021- أعلنت “كانون” عن إطلاق النسخة الثانية من جهاز الإرسال اللاسلكي (ST-E3-RT) الخاص بالفلاش. ويتيح الجهاز الجديد مزامنة ميزة الفلاش لاسلكياً والتحكم المتعدد بالفلاشات- الموضوعة على بعد 30 متراً – ما يمنح محترفي التصوير المزيد من الحرية لتصوير لقطات ابداعية سواء في الاستوديو أو البيئة الطبيعية. كما يدعم الجهاز الجديد الميزات الأساسية للفلاش الذي تم طرحه مؤخراً (Speedlite EL-1)، بالإضافة إلى إتاحته إمكانات جديدة عند استخدام أجهزة الفلاش (RT Speedlites) التي تم طرحها مسبقاً، بما في ذلك المزامنة اللاسلكية للستارة الثانية.  

ومن بين الميزات الجديدة في النسخة الثانية من جهاز الإرسال اللاسلكي (ST-E3-RT) الخاص بالفلاش،  دعم الوهج منخفض الطاقة لجهاز الفلاش (Speedlite EL-1)  بقوة 1/8192 . وبالنسبة للمصورين الذين يستخدمون الفلاش اليدوي، فإن الجهاز يتميز بوضعية الذاكرة الفيروكهربائية (FE Memory) الجديدة. 

Speedlite Transmitter ST-E3-RT 3

جودة ومرونة عالية في التقاط الصور 

من خلال تقديم الإرسال اللاسلكي ومزامنة الستارة الثانية، يطلق جهاز (ST-E3-RT) بنسخته الثانية، الفلاش عند نهاية التعريض الضوئي الطويل، حيث يساعد بذلك المصورين على إنتاج صور ذات مظهر طبيعي عند التقاط الأهداف المتحركة. كما يوفر (ST-E3-RT) بنسخته الثانية هذه الميزة كخيار لاسلكي جديد، ما يمنح المستخدمين المرونة الكافية ضمن مجموعة من سيناريوهات التصوير.  

Speedlite Transmitter ST-E3-RT 2

وعند التقاط الصور بفتحة العدسة الواسعة و/أو السرعة العالية لحساسية الضوء في التصوير الفوتوغرافي (ISO)، فغالباً ما يتغلب مستوى الفلاش على هدف أو مشهد التصوير. وهذا ما يجبر المصور على تغيير الإعدادات، ما يفقده في النهاية مظهر الصورة التي يرغبها. وعند استخدامه مع فلاش (Speedlite EL-1)، يضيف الفلاش الصغير 1/8192 في جهاز الارسال اللاسلكي فروقاً دقيقة للضوء دون الاخلال بالجو والضوء المحيط المنعكس على مشهد التصوير، حيث تعتبر هذه الميزة مثالية لمصوري الأزياء والبورتريه الذين يتطلعون إلى التقاط مشاهد في جو طبيعي.   

Speedlite Transmitter ST-E3-RT 1

وبناء على المواصفات المرنة لجهاز الإرسال اللاسلكي الأصلي، يدعم جهاز (ST-E3-RT) بنسخته الثانية وضعية الذاكرة الفيروكهربائية (FE Memory)، ما يوفر عملية إعداد يدوي أسرع وأكثر سهولة للفلاش. ولتخفيف الحاجة إلى العديد من اللقطات الاختبارية، أصبح لدى محترفي التصوير الآن خيار إجراء لقطة أولية بوضعية “اللقطة التقويمية من خلال العدسة” (E-TTL)، والتصوير وفق إعدادات “الفلاش التقويمي من خلال العدسة”. ويمكن للمستخدمين بعد ذلك التبديل إلى الفلاش اليدوي للسماح بإجراء تعديلات يدوية عند الحاجة، حيث يتم كل ذلك مع الاحتفاط بإعدادات “اللقطة التقويمية من خلال العدسة”.    

إطالة العمر الافتراضي للمنتج 

تعتزم “كانون أوروبا” توفير تحديث مدفوع الأجر لمستخدمي جهاز (ST-E3-RT) الحاليين بحيث يشتمل على الميزات والإمكانات الإضافية الجديدة للنسخة الثانية من جهاز (ST-E3-RT). وسيتم لاحقاً إعلان المزيد من المعلومات والتواريخ الخاصة بهذا التحديث للخدمة.  للمزيد من المعلومات حول النسخة الثانية من جهاز (ST-E3-RT) ومدى توافقيته، يرجى زيارة https://en.canon-me.com/cameras/speedlite-transmitter-st-e3-rt-v2/ 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com